جوالات رخيصة بمواصفات عالية 2019

في الوقت الحالي تستعد جميع شركات التقنية للكشف عن جوالاتها الجديدة خلال عام 2019 و تتنافس هذه الشركات على ثلاث مستويات من الجوالات ” الراقية ذات السعر المرتفع ، المتوسطة ، المتواضعة الاقل سعرا ” ، و بشكل عام ستأتي جميع الهواتف تمتلك تقنيات متطورة مقارنة بما نعرفه من الأعوام الماضية ، دعونا الان نتعرف على افضل جوالات 2019 الرخيصة الثمن و ذات المواصفات العالية مقارنة بسعرها .

أفضل جوالات رخيصة بمواصفات عالية 2019

موتورولا Moto G7

الجيل السابع من سلسلة G Series التي تقدم شركة موتورولا من خلالها هواتف ذكية ضمن الفئة المتوسطة و التي أصبحت منذ الجيل السابق ذات تصميم جيد ، على الرغم من ان Moto G6 كشف عنه في شهر ابريل من العام الحالي 2018 الا ان Moto G7 سيتم تدشينه خلال شهر يناير او فبراير من عام 2019 ، يتوقع أن يبدأ سعر الجوال من 220 دولار .

يمتلك الجوال شاشة مقاس 6.4 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة و نظام التشغيل اندرويد باي 9.0 ، الكاميرا الخلفية بدقة 16 و 5 ميجابكسل مزدوجة و تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 12 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و البطارية 3500 ملم امبير .

سامسونج Galaxy M20

شركة سامسونج لم تطلق سابق جوال باسم Galaxy M  و يبدو ان الجوال الجديد Samsung Galaxy M20 هو بداية جيل جديد تستهدف من خلال الشركة المصنعة المواصفات المتوسطة مع البطاريات العملاقة و التي ستعمل لفترة زمنية طويلة و لكن يعيب عليها طول فترة شحنها و التي في غالب الامر ستزيد عن 120 دقيقة .

هذا الجوال سيتم الكشف عنه خلال عام 2019 و لك شركة سامسونج لم تعلن عن الميعاد المحدد لهذا الامر ، و بحسب التسريبات فان الهاتف سيأتي بشاشة كاملة مقاس 6.0 انش بدون حواف مع نوتش علوي يحتوي على الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل و الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 13 و 5 ميجابكسل و الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت مع البطارية العملاقة 5000 ملم امبير .

Vivo Y93

شركة فيفو كشفت عن هاتف جديد سيطرح خلال شهر يناير من عام 2019 و هو الهاتف Vivo Y93 و الذي ينتمي الى الفئة المتدنية من حيث المواصفات و كذلك السعر و سيكون السوق الهندي هو الاول في استقبال هذا الهاتف و الذي يأتي لاستكمال سلسلة هواتف Vivo Y Series ، اما عن سعر هذا الهاتف فانه لن يزيد عن 200 دولار تقريبا .

اما عن مواصفات هذا الهاتف فانه يأتي بشاشة مقاس 6.2 انش من نوع IPS LCD و الكاميرا الخلفية تأتي مزدوجة بدقة 13 و 2 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل و الذاكرة الداخلية سعة 32 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و البطارية 4030 ملم امبير بالاضافة الى مستشعر البصمة الخلفي .

اتش تي سي Desire 12S

انها النسخة الثالثة من الهاتف HTC Desire 12 الذي كشف عنه منذ عدة اشهر و يأتي هذا الهاتف ايضا ضمن الفئة المتوسطة من حيث المواصفات و كذلك السعر ، و على الرغم من ان شركة اتش تي سي التايوانية قد كشفت عنه في شهر ديسمبر 2018 الا انه سيطرح خلال عام 2019 ، سعر هذا الجوال في المتوسط 220 دولار .

اما عن ابرز مواصفات الهاتف فانه يأتي بشاشة مقاس 5.7 انش بدرجة وضوح متوسطة الدقة مع نسخة اندرويد اوريو 8.1 ، الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل مع تصوير فيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و الكاميرا الامامية فهي بدقة 13 ميجابكسل مع تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و البطارية 3075 ملم امبير .

شاومي Redmi 7

علينا الا ننسى شركة شاومي الصينية و التي دائما ما تقدم جوالات ذات مواصفات جيدة و بسعر رخيص ، حتى الان لم تكشف بشكل رسمي عن هذا الجوال بينما ستكون عملية التدشين في الاسبوع الاخير من العام الحالي على ان يطرح في الاسواق في بداية العام القادم 2019 .

المواصفات التي تم تسريبها تشير الى قدوم الهاتف بشاشة مقاس 5.8 انش بدرجة وضوح عالية الدقة و المميز في الهاتف قدومه بعدد من النسخ حيث الذاكرة الداخلية بعدد من الخيارات سعة 32 ، 64 ، 128 جيجابايت و الذاكرة العشوائية بثلاث نسخ 3 ، 4 ، 6 جيجابايت ، و الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل و الامامية بدقة 8 ميجابكسل .

كول باد Cool Play 8

هذا الهاتف سيأتي في مختلف الاسواق باسم Cool Play 8 بينما سيطرح في الصين باسم Play 7C ، و غالبا ما سيطرح في السوق الصيني مبكرا خلال شهر ديسمبر الحالي و لكنه سيصل الى الاسواق العالمية في شهر يناير من العام التالي 2019 .

الهاتف يمتلك شاشة بمقاس 6.2 انش بدرجة وضوح عالية الدقة مع نوتش علوي و الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 16 و 2 ميجابكسل و الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل و البطارية 4000 ملم امبير .

هواوي Honor 8A

ما ظهر عن هذا الهاتف هو بعض التسريبات للصور فقط و ليس للمواصفات و يأتي الهاتف استكمالا لسلسلة Honor التي تقدم من خلالها شركة هواوي العديد من فئات الهواتف الذكية ما بين الراقية او المتوسطة او الرخيصة .

هذا الهاتف سيمتلك كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع مدخل خاص للسماعات 3.5 ملم مع خاصية التعرف على بصمة الوجه و لا يوجد مستشعر للبصمة .

نوكيا 8.1

صحيح و ان هذا الهاتف كشف عنه في شهر اكتوبر الماضي الا انه لم يطرح سوى في السوق الهندي و كذلك السوق الصيني اما على المستوى العالم فان الهاتف سيطرح في الاسبوع الاخير من شهر ديسمبر الحالي و هناك بعض الاسواق التي سيصل اليهافي شهر يناير القادم ، سعر الهاتف 370 دولار .

الهاتف يمتلك شاشة مقاس 6.1 انش بدرجة وضوح عالية الدقة و الكاميرا الخلفية تأتي مزدوجة بدقة 13 و 12 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و الكاميرا الامامية فهي بدقة 20 ميجابكسل و الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت و البطارية 3500 ملم امبير .

بالطبع هنا العديد من الجوالات التي سيكشف عنها خلال عام 2019 تأتي ضمن الفئة الرخيصة السعر بمواصفات الجديدة و لكن هذه الجوالات هي تم التعرف عليه حتى الان .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *