افضل هواتف الفئة المتوسطة 2019

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 22 ديسمبر 2018 , 18:46

مثلما يوجد منافسة على فئة الهواتف الذكية الراقية ذات الفئات السعرية المرتفعة هناك ايضا منافسة على الفئة المتوسطة و ذلك لما تقدمه الشركات من مواصفات جيدة مع سعر رخيص و هذا ما يبحث عنه المستخدمين دائما ، تستعد الشركات للكشف عن الهواتف الذكية المتوسطة خلال عام 2019 و ستكون المنافسة على اشدها ، و من ابرز الهواتف التي ستأتي في هذه الفئة سنجدها في القائممة التالية .

افضل هواتف الفئة المتوسطة 2019

Lenovo Z5s

شركة لينوفو الصينية قامت بالكشف بشكل رسمي عن هواتف جديدة تنتمي الى فئة Lenovo Z Series و منهم الهاتف Lenovo Z5s الجديد و لكنها أعلنت بان الهاتف سيطرح في الاسواق مع بداية شهر يناير من العام الجديد 2019 ، و على الرغم من التصميم الراقي و الانيق الا انه يأتي ضمن الفئة المتوسطة .

يأتي هذا الهاتف بشاشة مقاس 6.3 انش كاملة بدون حواف مع نوتش علوي ليضم الكاميرا الامامية فقط و بدرجة وضوح عالية الدقة مع طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس و نظام التشغيل هو اندرويد باي 9.0 ، الكاميرا الخلفية ثلاثية بدقة 16 و 8 و 5 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و الكاميرا الامامية بدقة 16 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 1080p و الذاكرة الداخلية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت .

Lenovo S5 Pro GT

في شهر اكتوبر الماضي قامت شركة لينوفو بالكشف عن الهاتف Lenovo S5Pro ذو الامكانيات العالية ثم طرح في الاسواق خلال ذات الشهر ، و الان في شهر ديسمبر كشفت عن النسخة الجديدة من هذا الهاتف Lenovo S5 Pro GT ذات الامكانيات الاعلى و أعلنت شركة لينوفو بأن الهاتف ايضا سيطرح في بداية شهر يناير القادم 2019 .

هذا الهاتف يأتي بشاشة مقاس 6.2 انش و بدرجة وضوح عالية مع نسخة الأندرويد اوريو 8.1 مع واجهة نظام التشغيل ZUI10 ، الكاميرا الخلفية تأتي مزدوجة بدقة 12 و 20 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و الذاكرة الداخلية سعة 128 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت و البطارية 3500 ملم امبير .

Huawei Honor View 20

حتى الان لم تعلن شركة هواوي عن الميعاد المحدد للكشف الرسمي عن الهاتف الجديد و الذي غالبا ما سيكون في الربع الاول من العام القادم 2019 ، شركة هواوي الصينية ستقدم هذا الهاتف للعملاء على انه اول هاتف يأتي لهذه الشركة بالشاشة الكاملة مع ثقب الشاشة للكاميرا الامامية .

المواصفات التي تم تسريبها تشير الى قدوم الهاتف بشاشة مقاس 6.3 انش من نوع IPS LCD بدرجة وضوح عالية الدقة مع نظام التشغيل اندرويد باي 9.0 و الذاكرة الداخلية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت مع كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و الكاميرا الامامية بدقة 24 ميجابكسل مع تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و البطارية 4000 ملم امبير .

LG Q9

اذا كنت تبحث عن هاتف ذكي ضمن الفئة المتوسطة بالسعر الرخيص فعليك اقتناء LG Q9 فور الاعلان عنه في الربع الاول من العام القادم 2019 ، و تستمر شركة ال جي في اصدار هواتف متوسطة في سلسلة LG Q Series التي بدأتها مذ العام الماضي .

الهاتف الجديد يملك شاشة قياس 6.1 انش بدرجة وضوح عالية الدق و هي الشاشة الكاملة مع النوتش العلوي و نسخة الاندرويد اوريو 8.1 و المعالج سناب دراجون 660 ثماني النواة و الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .

Google Pixel 3 Lite

بعد ان قامت شركة جوجل بالكشف عن الجيل الثالث من سلسلة بيكسل عب هاتفان Pixel 3 و Pixel 3 XL اشارت التقارير انها تستعد في بداية العام الجديد 2019 للكشف عن نسخة للفئة المتوسطة مع السعر الرخيص و هو Pixel 3 Lite .

الشاشة مقاس 5.5 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة مع نسخة اندرويد باي 9.0 و المعالج سناب دراجون 670 ثماني النواه و الذاكرة الداخلية سعة 32 جيجابايت و الذاكر العشوائية 3 جيجابايت و الكاميرا الخلفية بدقة 12.2 ميجابكسل و الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل و البطارية 2915 ملم امبير .

Motorola Moto Z4

الان لا متلك عن هذا الهاتف سوى التوقعات فقط فمن الطبيعي ان تستمر سلسلة Z Series من شركة موتورولا فمن المفترض ان تتم عملية الكشف الرسمي عن هذا الهاتف خلال شهري اغسطس او سبتمبر القادمين 2019 و سيأتي ايضا هذا الهاتف ضمن الفئة المتوسطة و هذا هو الامر المعتاد من شركة موتورولا .

Xiaomi Mi Mix 4

من المفترض ان تقوم شركة شاومي بالكشف الرسمي عن هذا الهاتف خلال شهر اكتوبر او وفمبر من الام القادم 2019 ، التسريبات التي نشرت عن هذا الهاتف تشير الى قدمه بدعم شبكات الجيل الخامس بالاضافة الى الشاشة الكامله مع ثقب الشاشة ليحتوي على الكاميرا الامامية .

BlackBerry Key3

بلاكبيري لن تتوقف على اصدار هذه السلسلة حتى و ان كانت مبيعاتها قليلة في الاسواق و ذلك لانها طريقها الوحيد للمنافة في مختلف الاسواق ، التقارير اشارت الى قدوم الهاتف خلال شهر يونيو من عام 2019 و من الطبيعي ان يأتي حاملا للوحة المفاتيح كوارتي .

الوسوم
قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق