افضل عطر نسائي جذاب

كل امرأة تنفرد بشخصيتها وفقا لعطرها المميز ، ويمكن أن يساعد اختيار الرائحة المناسبة في جعل ملابسها أكثر جاذبية ، كما يجعلها تشعر بأنها مثيرة من الداخل والخارج .

نظرًا لأن اختيارات العطور ذاتية للغاية ، فقد يكون من الصعب العثور على العطر المناسب – سواء كنت تشترين لنفسك أو لامرأة خاصة في حياتك. يلعب كل من ذوقك الخاص بك وبها دورا.

ومع ذلك ، فإن بعض العطور أكثر إغراءً من غيرها. لكن مع وجود الكثير للاختيار من بينها ، اعتقدنا أنه سيكون من المفيد إنشاء دليل. سنبدأ بالحديث عن ما يجعل العطر جذابًا ، ثم نشارك في اختيارنا لأفضل العطور الجذابة للنساء .

مميزات العطر الجذاب

إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند التفكير في العطر الذي يجب شراؤه.

– العديد من العطور المغرية لها نغمات مسكية. لماذا ؟ لأن المسك والجاذبية يسيران معًا كحصان وعربة. يتمتع جسم الإنسان ، في حالته الطبيعية ، برائحة المسك التي تصبح أكثر وضوحًا أثناء الإثارة .

–  وكقاعدة عامة ، تميل العطور المغرية إلى أن تكون أثقل قليلاً من العطور الأخرى. في حين أن أي عطر يمكن أن يكون مثيرًا في ظل الظروف الصحيحة ، تميل الروائح الخفيفة الحمضية إلى أن تكون أكثر رياضية من الحسية.

– بالطبع ، من المهم أن يكون لديك عطر يمكن أن يستمر طوال اليوم. لا أحد يريد أن ينفق المال فقط ليختفي عطره بعد ساعات قليلة.

–  أخيراً ، السعر هو اعتبار للجميع ، لكن الأكثر ثراءً بيننا. لقد بذلنا جهداً لتضمين العطور في كل نقطة سعر .

أكثر العطور جاذبية للمرأة

1- بربري للنساء أو دي بارفان ، 3.3 أونصة سائلة

يأتي العطر الـأول على قائمتنا من بيت بربري للتصميم ، بربري للنساء أو دو برفوم ، 3.3 أونصة سائلة. يحتوي هذا العطر على بعض المميزات التي قد لا تكون مرتبطة عادةً بالإغواء مع بعض الأشياء التي يمكن فعلها.

– فالتفاح الأخضر والكشمش الأسود ومكونات البرغموت تعطي هذه الرائحة نضارة تفتقر إلىها العديد من العطور المغرية.

–  تأتي المميزات الجذابة من الفانيلا وخشب الصندل والياسمين.

نوصي بالزجاجة سعة 3،3 أوقية التي تكفي لمدة تصل إلى 6 أشهر مع الاستخدام اليومي. كما هو الحال مع العديد من العطور المصممة ، فإن السعر قد يردع بعض الناس. لكننا نعتقد أن له رائحة جذابة جميلة ستحبها النساء والرجال على حد سواء.

2- كان باي باريس هيلتون للنساء – 3.4 اونصة او دي بارفان سبراي

إذا كنت تبحثين عن عطر يظل حلو بما يكفي ليكون مناسبة لامرأة شابة ، يمكنك اختيار – كان باي باريس هيلتون للنساء – 3.4 اونصة او دي بارفان سبراي .

– رائحة الفاكهة ، النكتارين وزهر البرتقال ، تجعل هذا العطر شابا وممتعا .
– يتميز بالمسك والخشب اللذان يجعلان العطر مثيرا .
– تبقى رائحته طويلا لساعات .

أحد الأشياء التي نحبها حقًا في هذا العطر هو أنه بأسعار معقولة جدًا ، وفي نطاق السعر النسائي التي قد لا تنفق الكثير على العطور. حتى لو كنت لست من محبي باريس هيلتون ، قد تستمتعين باستخدام هذا العطر المرح والمثير.

3- جورجيو أرماني كود أو دى بارفان سبلاش للنساء ، 2.5 اونصة

بالطبح نحن نحب زجاجة الأزرق الداكن المتطورة التي تضم جورجيو أرماني كود أو دى بارفان سبلاش للنساء ، 2.5 اونصة ، يعد هذا جزء من اختيارنا ولكنه ليس السبب الوحيد .

– تشمل روائح العطر الغريبة البرتقال والزنجبيل والياسمين والفانيليا.
– الروائح المميزة الخشبية العميقة تجلب الجانب الحسي للمرأة إلى النور .
– يظل العطر طويل الأمد حتى نهاية اليوم .

هذا العطر موجود في السوق منذ سنوات ، لكننا ما زلنا نحبه. إنه كلاسيكي لا يخرج أبداً عن الأناقة – ويمنحه اسم أرماني مخبأ لا تمتلكه العطور الأخرى.

4- كوكو مودموزيل او دو برفيوم سبراي 3.4 أونصة سائلة / 100 مل

هناك عدد قليل من الأسماء المرادفة للموضة والجاذبية أكثر من كوكو شانيل ، لذلك ليس من المستغرب أن تجد كوكو مودموزيل او دو برفيوم سبراي 3.4 أونصة سائلة / 100 مل أحد الأنواع الموجودة في قائمتنا ، فهو كلاسيكي ، وهذه المميزات التي تجعلنا نحبه :

– تعطي رائحة الحمضيات من البرتقال والجريب فروت والليتشي هذا العطر رائحة خفيفة وفاكهة عند تطبيقها لأول مرة.

–  تقدم أزهار الورد والياسمين والفانيليا لمحة من الأزهار.

– وأخيراً ، تعطي الروائج الجذابة من الباتشولي (عشب عطري) ، ونجيل الهند الجاذبية المثيرة والبقاء بقوة .

هذا العطر الذي يكلف أكثر من متوسط ​​العطور ، ولكنه أيضا رائحتة باهظة الثمن وسيجعل أي امرأة تستخدمه تشعر وكأنها نجمة. ستدفع الأموال التي تنفقها لأن هذه الرائحة تستمر بسهولة طوال اليوم.

5-  رومانس من رالف لورين للنساء ، أو دو برفوم بخاخ طبيعي ، 1 أوقية

هناك سبب في أن اسم رالف لورين موجود منذ فترة طويلة. تلبي ملابس رالف لورين جوهر الأنوثة ، وكذلك عطر رومانس من رالف لورين للنساء ، أوو دو برفوم ناتشورال سبراي ، 1 أونصة ، 6 عطر على قائمتنا. لهذا السبب نحن نحبها.

– يبقى هذا العطر الجذاب منسبا لملابس النهار ، فيمكن استخدامه ببساطة خلال اليوم .
– اللمسات الرئيسية من الورد والبنفسج ، تمنح هذا العطر رائحة زهرية جميلة .
– تأتي النغمات الأعمق من الزنجبيل ، الأوكموس والمسك الكلاسيكي .

أحد الأشياء التي نحبها حقًا في هذا العطر هو أنه رفاهية بأسعار معقولة. إن رائحته باهظة الثمن لكن شرائه لن يؤدي إلى إفلاسك.

6- فلاور بومب من فيكتور اند رولف للنساء او دي تواليت سبراي 1.7 اونصة

إذا كنت تفضلين الروائح الزهرية إلى الروائح المثيرة تقليديا والتي  تكون حارة أو مسكية ، جربي – فلاور بومب من فيكتور اند رولف للنساء او دي تواليت سبراي 1.7 اونصة في المرة القادمة ، فهو مثير ولا ينسى ، وهذا سبب اختيارنا له

– رائحته أنثوية تنفجر بالورود بما في ذلك فريزيا ، الياسمين والورد .
– يوفر باتشولي عمقًا كافيًا لجعله مثيرًا ويمنح بعض القوة للورود.
– يمكن استخدام هذا العطر على مدار العام .

هذا العطر ليس رخيصًا ، لكنه يتمتع بالكثير من القوة. وهذا يعني أنه حتى الزجاجة الصغيرة يمكن أن تدوم لفترة طويلة – وهذا هو نوع العطور الذي يتوقف عنده الناس ويسألونه عن ذلك. انها لا تنسى ، أنثوية ، ومغرية تماما.

7- ماي انسولينس باي جيرلان للمرأة. ماء تواليت بخاخ 3.4 اونصة

تقدم شركة Guerlain الكثير من العطور للنساء ، ولكن خيارنا هو أحد الخيارات الأقل شهرة. إنه انسولينس من جيرلان  للنساء. أو دو تواليت بخاخ 3.4 اونصة وهنا ما نحب به.

– زهر اللوز والياسمين وتوت العليق يقدمان مزيجًا كلاسيكيًا – ولكن غير متوقع إلى حد ما – من الفاكهة والزهور التي تفوح منها رائحة طيبة على أي شخص تقريبًا.

–  المكونات العليا للفواكة هي من حبوب التونكا والفانيليا والبتشولي التي تعطيها حوافًا جذابة.

–  العطور طويلة الأمد تبقي رائحته طوال اليوم دون أن تكون مبالغة .

 

 

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *