عروض هيونداي 2019 من الناغي و الراجحي

- -

أعلن مصرف الراجحي عن حملة اعلانية حول عروض سيارات هيونداي 2019 التي وصلت مؤخرا الى المملكة العربية السعودية و تأتي هذه العروض بالتعاون مع وكالة محمد يوسف الناغي للسيارات ، و يذكر ان وكالة المجدوعي للسيارات كانت قد كشفت عن عروض على السيارات الجديد منذ شهر اكتوبر الماضي و يمكنك الاطلاع عليه من الرابط التالي ” عرض هيونداي 2019 المجدوعي ” .

جاءت عروض سيارات هيونداي 2019 من البنك الراجحي للسيارات و من وكالة محمد يوسف الناغي تحت شعار ” أحصل على أفضل تمويل لسيارة هيونداي ” حيث جاء العرض على ثلاث سيارات و هم ” هيونداي سنتافي 2019 ، هيونداي اكسنت 2019 ، هيونداي النترا 2019 ” و ذلك بنظام التقسيط الشهري مع العديد من المميزات الاخرى التي يوفرها البنك .

تفاصيل عروض هيونداي 2019 من الراجحي للسيارات

لم تكشف ادارة مصرف الراجحي حتى الان عن قيمة القسط الشهري للسيارات  لكنها أعلنت عن المميزات التي سيحصل عليها المشتري في حالة تحويل الراتب على المصرف ، ويمكن ايضا للاشخاص غير المحولين لرواتبهم عبر المصرف ان يمتلكو السيارة وفق عدة شروط .

شراء السيارة عند تحويل الراتب

في حالة اذا كان لك حساب في مصرف الراجحي و يتم تحويل الراتب الشهري عليه فانك ستتمكن من الحصول على اي من السيارات الثالثة في العرض ” هيونداي سنتافي 2019 ، هيونداي اكسنت 2019 ، هيونداي النترا 2019 ” بدون دفعة اولى و بدون رسوم ادارية مع قسط شهري منخفض و مدة التقسيط تصل الى 60 شهر في حين ان الدفعة الاخيرة سبتها 35% من ثمن السيارة و معدل النسبة السنوي يبدأ من 8.74% .

شراء السيارة عند عدم تحويل الراتب

اما في حالة عدم تحويل الراتب فلابد من تقديم دفعة اولى و لتي تأتي بنسبة 5% من ثمن السيارة و لكنك لن تدفع اي رسوم ادارية و سيظل التقسيط الشهري لمدة 60 شهر و الدفعة الاخيرة بنسبة 35% من ثمن السيارة اما عن معدل النسبة السنوية فانه يرتفع الى 10.13% .

ميعاد انتهاء عروض هيونداي 2019

مصرف الراجحي أعلن ان هذه العروض ستسمر حتى بداية شهر ابريل من عام 2019 ، و يمكنك تقديم طلب لاقتناء السيارة حتى يوم 31 مارس 2019 ، و يتوقع بعد هذه الفترة ان تقوم الوكالة بتجديد العرض مرة اخرى او اصدار عروض اخرى على سيارات هيونداي 2019 ايضا .

التواصل مع مصرف الراجحي للسيارات

يمكنك التوصل مع مصرطف الراجحي للسيارات و ذلك من اجل الاستفسار بشكل افضل عن تفاصيل عروض هيونداي 2019 من خلال الاتصال على الرقم التالي : 8001241222 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *