صور وسعر نيسان سنترا 2019 S في السعودية

السيارة نيسان سنترا 2019 الجديدة تأتي لدى الوكلاء في المملكة العربية السعودية بفئة واحدة فقط و هي فئة S و التي من الممكن ان يتم تصنيفها على انها فئة ستاندر او فئة فل كامل ، هي سيارة سيدان ذات حجم متوسط اقتصادية في استهلاك الوقود و سعرها جيد مقارنة بالمنافسين .

نيسان سنترا 2019

لم تحصل نيسان سنترا 2019 على تغيرات كثيرة في التصميم مقارنة بالموديل السابق سنترا 2018 و الذي كان قد حصل على تحديثات فيس ليفت ليعبر عن هوية نيسان الجديدة و مازالت هذه التغيرات مستمرة حتى الموديل الحالي ، و هذا يعني بان الشكل متطابق و كذلك السعر لم يختلف عن موديل العام الماضي حتى الان و لكن ربما لاحقا يختلف .

منافسين نيسان سنترا 2019

باعتبار هذه السيارة واحدة من المركبات السيدان ذات الحجم المتوسط و الاقتصادية فان اقرب المنافسين لها هم ” تويوتا كورولا 2019 ، كيا سيراتو 2019 ، هيونداي النترا 2019 ” ، هناك العديد من السيارات الاخرى و لكن هؤلاء الثلاثة هم الاقرب للمنافسة .

تصميم نيسان سنترا 2019 S

التصميم التقليدي للسيارة نيسان سنترا 2019 تمتلك في الواجهة الامامية الشبك ذو الشرائح عريضة الحجم و المصابيح الامامية المسحوبة الى طرفي السيارة تحتوي على لمبات ليد و عدسات هالوجين مع فتحة تهوية في اسفل المصد و لا يوجد مصابيح ضباب .

على جانبي السيارة تأتي الاطارات بتصميم تقليدي بمقاس 16 بوصة و المرايا الجانية تعمل كهربائيا و مقابض الابواب عليها قطع من الكروم اللامع .

بينما على المصد الخلفي نجد الاسطبات ذات الحجم الكبير تحتوي بالكامل على لمبات ليد و ذات تصميم مسحوب الى طرفي السيارة مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و حساسات للمساعدة في الركن الخلفي .

داخلية نيسان سنترا 2019 S

يمكن وصف داخلية السيارة بانها عملية بشكل كبير حيث تأتي فتحات المكيف في الطبلون الامامي بعدد 6 فتحات اضف اليهم فتحتان للركاب في المقاعد الخلفية و الدركسون متعدد الاستخدامات حيث يمكن من خلاله التحكم في المسجل في الكونسول الوسطي و خاصية البلوتوث للرد على الهاتف .

اما المقاعد فعليها غطاء جلدي مع امكانية تحريك المقاعد الامامية و تمتلك هذه السيارة وسائد هوائية امامية و خاصية المكابح المانعة من الانزلاق .

مواصفات محرك نيسان سنترا 2019 S

تمتلك هذه السيارة محرك سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 118 حصان مع ناقل الحركة CVT .

سعر نيسان سنترا 2019 S

هذه السيارة ذات الفئة الواحدة تأت بسعر 57,000 ريال سعودي و يمكنك ان تحصل على نفس الفئة مع الاطارات الالومنيوم و ستدفع اقل من 1000 ريال اضافية ، هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة و لا يشمل رسوم التأمين او النقل او اللوحات .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *