تفسير رؤية الحيوانات في المنام

إن رؤية الحيوانات في المنام تحمل الكثير من الدلالات والمعاني ، ويشعر بعض الأشخاص بالحيرة عند رؤيتهم الحيوانات في الحلم ، لذلك يقدم لكم هذا المقال تفسير رؤية الحيوانات في المنام سواء خير أو شر .

تفسير رؤية الحيوانات في المنام لابن سيرين

إن رؤية الحيوانات المفترسة في المنام تختلف عن رؤية الحيوانات الأليفة ، فهي تدل على الخصوم والأعداء ، وإذا رأى الشخص أنه قد تمكن من السيطرة على الحيوانات المفترسة ، فهذا يدل على قوته في الحقيقة ، أما إذا فقد السيطرة عليها ، فهو شخص ضعيف .

تفسير رؤية الحيوانات (شر الرؤية)

– تشير رؤية الحيوانات في المنام على حدوث كوارث ومصائب للرائي ، كما تدل رؤية الحيوانات المتوحشة على ظهور أعداء للرائي وحدوث خصومات .

– تدل رؤية الأسد في المنام على الحاكم الظالم الذي يبطش بشعبه ، كما تدل رؤية الأسد في المنام على ظهور الأعداء في حياة الرائي .

– إذا رأى شخص حيوان مفترس ، وهو يحاول الهرب منه ، ويتمكن من التخلص منه ، فدليل على تمكنه من الابتعاد عن عدوه والسيطرة على أمره .

– أما رؤية النمر في المنام فتدل على وجود عدو خبيث وماكر في الحقيقة ، كما أن رؤية الأسود المفترسة في المنام تدل على موت أحد أفراد الأسرة .

– أما دخول حيوان مفترس إلى مدينة ما ، دليل على تفشي مرض خطير في هذه المدينة ، أما رؤية الذئب في المنام فدليل على الخبث والمكر ، ورؤية الدب دليل على أن الرائي رجل قوي وشديد .

– أما رؤية الضبع المفترس في المنام فهو إشارة إلى امرأة سيئة الطبع في حياة الرائي .

تفسير رؤية الحيوانات في المنام (خير الرؤية)

– من رأى في منامه أن يركب فوق الدب فهذا دليل على أن الرائي سوف ينال الأمن سواء له أو لأسرته. أما رؤية وهو راكب فوق الضبع فيدل على التمكن من السيطرة على امرأة سيئة الطبع .

– أما من رأى في منامه أنه يشرب من لبن الثعلب وكان هذا الشخص مريضا ، فيدل على شفاؤه من المرض. إذا كان الرائي به هم ، فهذا دليل على  زوال همومه، وأحزانه. أما إذا رأى أنه يداعب ثعلب فهذا يعني على أنه سيتزوج من امرأة تحبه.

تفسير رؤية حيوانات أخرى في المنام

– إذا رأى شخصا أن هناك بقره تطير في منامه ، فذلك يبشر أن تلك السنه ستكون سنه الفرح والسعادة والتوفيق بإذن الله ، ورؤيه البقرة في المنام بألوان غير ألوانها المعتادة يعنى أنها سوف تكون سنه المجازفات والمخاطر وأفضل الأحلام رؤيه البقرة باللون الأحمر والأخضر أما رؤيه البقرة باللون الأبيض الخالص أو الرمادي فهي غير محمودة ومكروه لأنها تنوه بأن تلك السنه ستكون سنه الآلام والأحزان  والله أعلم.

– إذا رأت المرأة في الحلم بعيراً يتجه نحوها ولم تكن متزوجة فإنها ستتزوج من رجل أصله بدوي وإذا كان من جاءها حصاناً فقد يكون خطيبها من بيئة مدنية وإذا جاءها مهراً فقد يدل ذلك على بشرى لها بأنها حامل إذا قد كانت متزوجة وإذا قد كانت فتاة فهي بشرى لها بزوج شاب في مقتبل العمر .

– تمثل رؤية الكلاب في الأحلام التداول مع الصداقة والإخلاص، كما أن سماع نباح الكلاب في حلمك تمثل القيل والقال المؤذية في حياتك، أما في وضعية تعرضك للعض من قبل كلب في الحلم يشير إلى أنك تعلم أنك فرد مجرم و ضميرك يؤنبك، كما أن التعرض للهجوم من قبل كلب قد يدل بأنك تتصرف كثيرا على  نحو مندفع بدون تفكير قبل التصرف  .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *