تحميل متصفح Mint Browser من شاومي على Google Play

على الرغم من سيطرة Google Chrome و Firefox و Opera على المتصفحات في مختلف الدول العالمية الا ان هذا لا يمنع شركة مثل شامي الصينية من اطلاق متصفح جديد يدعى ” Mint Browser ” على منصة الاندرويد حتى يصبح متاح للتحميل من قبل جميع الجوالات التي تدعم الاندرويد .

متصفح مينت براوزر Mint Browser

و لكن هذه ليست المرة الاولى التي تطلق فيها شركة شاومي متصفح Mint Browser للمستخدمين و انما كانت تقدمه سابقا الى هواتف شاومي فقط و التي تأتي من واجهة نظام التشغيل .

الهواتف الذكية شاومي التي تعمل بالاندرويد تحصل دائما على واجهة MIUI لنظام التشغيل و من خلال هذه الاضافة تضع شركة شاومي بصمتها في الجوال و ذلك عبر وضع بعض الاضافات الخاصة بها منها متصفح Mint Browser .

مميزات متصفح Mint Browser من شاومي

– يمتلك التطبيق المواصفات الاساسية التي يحتاجها المستخدمين و بسبب خفة هذا التطبيق في الاستهلاك و الحجم فانه لا يحتوي على الكثير من الاضافات الغير مطلوبة و لكنه يتوفر بالاساسيات الهامة فقط .

– النسخة التي اصدرتها شركة شاومي لجميع مستخدمي الاندرويد تأتي كنسخة مصغرة للمتصفح الاساسي الذي يأتي في اضافة MIUI و بالتالي فانها خفيفة الحجم و بالتالي لا تأخذ مساحة كبيرة من الذاكرة الداخلية للجوال .

– المتصفح خفيف ايضا اثناء استعماله مع امكانية الانتقال من تبويت لاخر بسهولة و كذلك لا يستهلك حجم كبير من الذاكرة العشواية و ايضا يستهلك بيانات اقل من شرائح البيانات .

– يوجد به المتصفح الخفي و الذي يساعدك في اخفاء عمليات البحث التي تقوم بها ويمنع عنك التتبع من قبل القراصنة .
– يقوم التطبيق دائما بضغط الصور التي تعرض على الويب و اثناء تحميلها ستجدها مضغطة مباشرة .
– يمكنك استخدام البحث الصوتي في التطبيق لتوفر علي ك عناء الكتابة بالاصابع .
– يوجد وضع القراءة الليلي حتى يكون مريح للعين .

عيوب متصفح Mint Browser

– لا يوجد في هذا المتصفح اضافات لمنع الاعلانات ، فالكثير من المستخدمين يبحثون عن هذه الاضافة في الوقت الحالي و لكن هذا المتصفح بكل عام لا يتم تركيب اليه اضافات .
– من خلال هذا المتصفح لايمكنك استخدام محركات بحث سوى جوجل و ياهو و هي المحركات البحث الاكثر استخداما في العالم .
– اثناء استخدام الوضع اليلي للقراءة من المفترض ان تتحول الشاشة الى اللون الاسود و هذا الامر يتم بالفعل و لكن عند القيام بالانتقال من صفحة الى اخرى فان لون الصفحة يظل ابيض الى ان ينتهي التحميل و يعود للون الاسود مرة اخرى .

معلومات حول متصفح Mint Browser

حجم هذا المتصفح 11 ميجابايت و بالتالي هو سهل التحميل و الاستخدام ، متوافق مع نسخة الاندرويد 4.4 فما احدث .

تحميل متصفح Mint Browser

يمكنك تحميل هذا المتصفح على منصة الاندرويد من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mi.globalbrowser.mini .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *