كلام للحبيبة

تحب المرأة الاستماع إلى كلمات الحب التي يهديها إليها حبيبها، وما اجمل الكلمات التي تعبر عن المشاعر والحب والشوق.

كلمات الحب للحبيبة

عندما يحب الانسان يتمني أن يهدي لحبيبته كل كلمات الحب التي تغنى بها الشعراء والمغنيين، كما أن طبيعة المرأة تجعلها تحب الاستماع إلى كلمات الغزل والرومانسية، وفيما يلي بعض كلمات الحب للحبيبة.

بعض كلمات الحب للحبيبة

– هل تعلمي يا حبيبتي أنّك لا تأتين على خاطري لأنه لا يوجد شيء أفكّر به سواكِ أنا لا أحبّك بل أعشقك وأهواك وإذا غبتِ عنّي لن أحزن لأنّي سأموت إذا ابتعدتي عنّي أنا يا حبيبتي لم اعش من أجلك بل سأموت لأجلك

– رسمتِ عينيكِ على أوراقي بقلم الرّصاص ورسمتُهما أنا بكلّ أشواقي وبكلّ إخلاص عيناك الّلتان تخترقان صدري كالرّصاص من أنتِ؟ يا من سلبتِ مشاعري وأحاسيسي من أنتِ؟ يا من تفجّر بركان شوقي إليها من أنتِ؟ يا من هلّت مدامعي من أجلها من أنتِ؟ يا من عجزت الرّوح عن نسيانها من أنتِ؟ يا من جعلتني أتحسّر ألماً على ما مضى من عمري بدونك رحماكِ سيّدتي.. رحماكِ على قلبٍ ينشطر ألماً في غيابك رحماكِ على روحٍ ترتوي من عذب همساتك رحماكِ يا سيّدتي، ما عدت أقوى على الحياة بدونك

– يصيح الشّوق يا حبّي، ويردّد اسمك ويلبّي، ويدعي يحفظك ربّي، بعيد كنت أو جنبي، مرّ طيفك في منامي، قمت وردّيت السّلام، كيف لو شفتك قدّامي تظن أقدر أنام ؟

– من يقول إنّي أحبّك ما عرف قيمة غلاك، أنت فوق الحبّ كلّه، أنت في عيني ملاك، لا تلوم الّلي يحبّك، باع عمره واشتراك، ذنبه الأوّل يحبّك، وذنبه الثّاني غلاك!

– تذكّرتك وفـزّ القلب مدري ليه يا الغالي؟ حزن قلبي لبعدك، أو فرح لأنّي تذكّرتك حبيبي طوّلَ الغيبة، ياشين فراقه، عسى ربّي لنا يجيبه، وأشوفه قاعد قبالي، لك يا من ملكت كل القلوب … وعهدي لك أنّي سأبقى رفيق الدّروب … فكن صبوراً، فقلبي لا يقوى على الحروب … وكن حنوناً عليّ، فحبّي لك شمس تأبى الغروب، بعد ما ذاب السّكوت، صاح فيني ألف صوت.

– رسمتِ عينيكِ على أوراقي بقلم الرّصاص، رسمتهما بكلّ أشواقي وبكلّ إخلاص، عيناك الّلتان تخترقان صدري كالرّصاص.

– هل تعلمي يا حبيبتي أنّك لا تأتين على خاطري، لأنه لا يوجد شيء أفكّر به سواكِ أنا لا أحبّك بل أعشقك وأهواك وإذا غبتِ عنّي لن أحزن لأنّي سأموت إذا ابتعدتِ عنّي أنا يا حبيبتي لم اعش من أجلك، بل سأموت لأجلك.

– إذا أحببتنى يوماً فسأحبك قرون، وإذا كان حبك ضجة فحبى لك سكون، وإذا كان حبك هـو العدالة فحبي هـو القانون، وإذا كان قلبك هو القاضي فقلبي هوالمظلوم.

– عذري أنّي أحبّك.. لو تموت الأعذار.. وعذرك إنّك تحسّ وتدري إنّي أبيك.. المهم غيرك ماله أيّ اعتبار.. كلّ قلبي خذيته أنت، وما لك شريك.. صرت من زود حبّك من محبّتك أغار.. شفت وش كثر أحبّك، حسبي الله عليك

– حبيبتي أنتِ البراءة في روعتها، وأنتِ الجمال في سحره، وأنتِ سمو الحب بعطره الشدي، أنتِ الأمل المشرق، أنتِ الورد التي ترطبه قطرات الندى، أنتِ القمر الحالم يتهادى في ليالي الصيف يضيء المدى، أنت ِالأحلام الطفولية هدية للأرض من رب السماء، لكِ سحر يسلب القلوب.

– صباح الحب من قلب عشق روحك وتمنّاها، عشق همسك عشق خطّك ومراسيلك يتحرّاها أظل عايش بذكراك، ويظل طيفك يسلّيني، يمر الوقت ولا أنساك، ويظل وفاك يكفّيني.

– الحب ليس كلمة تقولها الشفتان، الحب ليس نظرات يتبادلها العاشقان، الحب ليس فقط إحساس بلا عنوان، الحب ليس عذاب بلا برهان، الحب يتجسد في عروق الانسان مع الدم يسرع الخفقان، الحب هو سفينة بلا مرسى في بحور الزمان، ومن يعرف قيمة الحب لايخون أو يبعد لو دارت الأيام.

– أحببتك حتى الحب توقف عند عينيكِ، أحببتك حتى نطقت كل قطرة من دمي بأني أعشقك، أحببتك حتى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكرت في بعدك، أحببتك حتى نسيت كل حياتي وأصبحت أنت حياتي.

– يا من سـكن قلبي وجـودك، كــن حاضري وكـن لي الماضي، فأنا أحبك أولاً، أحبك ثانياً، أحبك ثالثاً، أحبك إلى ما لا نهاية ، أحبك لا آخر نفس يسكـن وجــودي ولن أكتـفي، يا من تسكن قلبي ووجـودي أنا أحببتك من الوريد للوريـد، ومن حبك أريد أن أخبـرك، يا أنسام ليلي الباردة، أن وجـودي بدونه صحـراء جرداء، وأن سمائي بدونه ظلام معتم، وأخبريه يا أنسام الليل أن شمس نهاري بدات تحتـرق من غيره وأخبريه يا هبات نسيمي أنه يسكن عالمي ووجـودي، أحبك يا ساكن روحي.

– أحبكِ بكل ماتحمله هذه الكلمة من معنى، أحبكِ بكل أحساس يتلهف لرؤيتكِ، أحبكِ بكل شوق وأشتياق لسماع صوتكِ، أحبكِ بكل مافيها من نغمات موسيقية، أحبكِ بكل ماتخبئها هذه الكلمة من عناء، أقولها لكِ وحدكِ ولا أريد سماعها من أحد غيركِ، فمهما قيلت لم أشعر بها مثلما أشعربها معك، فأنتِ الحب والإحساس يا من علمني كيف الإحساس يكون، إن نبضات قلبي لم تنبض إلا بحبك ولم أسمع دقات قلبي إلا وأنا معك فبعد كل هذا يسألونني لماذا أحبكِ كل هذا الحب، ليتهم يعرفون الآن ويسمعون دقات قلبي وهى تنادي عليكِ، وتحس بها وتعرف كم انا أحبك وأشتاق لك.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *