تركيب وصلات الشعر بالكلبسات

وصلات الشعر بالكليبسات سرعان ما أصبحت أكثر شعبية، ووضع كليبسات في وصلات الشعر أمر سهل للغاية مع التعليمات المناسبة والممارسة، ويمكنك العثور على المئات من العلامات التجارية المختلفة والأنماط والأوزان وأطوال وصلات الشعر .

وصلات الشعر

احرصي على التسوق من حولك وابحثي عن المنتجات التي تطابق لون الشعر الطبيعي وملمسه، تتراوح معظم مجموعات القصاصات في ملحقات الشعر من 14 بوصة إلى 22 بوصة، اعتمادًا على العلامة التجارية التي تشتريها ، ستأتي مع 6 إلى 10 قطع، قد تحتاجين إلى تعديل شعرك من حيث الملمس والطول لكي يتناسب مع الوصلات .

فمثلا إذا كان شعرك طبيعيًا نحيفًا للغاية ، فقد لا تستخدمي جميع الوصلات الخاصة بك ، كذلك إذا كان شعرك طبيعيًا كثيفًا فقد تحتاج إلى شراء الوصلات الإضافية لإضفاء مظهر طبيعي، كما يأتي وصلات الشعر في مجموعات إطالة الشعر مع شريط اختبار أو شريحتين صغيرتين لا تحتويان على أي وصلات، يتم تضمينها لاختبار صبغة الشعر إذا كنت تخطط لتغيير لون إضافاتك لتتوافق بشكل أفضل مع لون شعرك الطبيعي .

1- تطابق الشعر الحقيقي مع الوصلة

يجب تطابق الوصلة مع شعرك الحقيقي، حيث يجب أن يمتزج الشعر مع شعرك الطبيعي ، مما يعني أنه يجب أن يكونا بنفس اللون ونفس الملمس والنمط، فإذا كانت التمديدات متموجة أو مجعدة ، استخدمي مكواة الشعر لتجعيد شعرك الطبيعي، وإذا كانت الامتدادات ذات ملمس مستقيم ، فاستخدمي البيبي ليس لتحقيق المظهر الأنيق نفسه .

2- قسمي شعرك إلى قسمين

استخدمي إصبعك أو مشط لرسم خط أفقي من الجزء الأيمن إلى الجزء الأيسر ، وقومي بأخذ الجزء العلوي من شعرك وتثبيته بربطة شعر أو مشبك شعر .

3- افتحي المقاطع الموجودة على الخصل الإضافية

قومي بمحاذاة قمم ملحقات الشعر مع الجزء الأفقي الذي قمت بإجرائه ، ثم قومي بدفعه لأسفل برفق لالتقاط المشابك في مكانها، بعض ملحقات الشعر تأتي في قطعة واحدة كبيرة ، في حين يأتي البعض الآخر في عدة قطع أصغر، وإذا كنت تستخدمي الخصل المتعددة ، فقومي بإرفاقها واحدة تلو الأخرى ، وتأكدي من توزيعها بالتساوي على طول الجزء في شعرك، وإذا كان الشعر الصناعي الخاص بك عبارة عن قطعة واحدة كبيرة ، فابدأ بربط الصف العلوي من المشابك .

4- أطلقي الجزء العلوي من شعرك

قومي بدمج الشعر برفق مع شعرك الطبيعي بملحقات الخصل الصناعية .

– تم الانتهاء من التركيب، استمتعي بالشعر الجديد .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *