فنادق اسطنبول على البحر

اسطنبول واحدة من اجمل الأماكن السياحية في العالم ، و هذه المدينة تستقبل باستمرار العديد من السائحين من مختلف أنحاء العالم ، و تمتاز اسطنبول بالأماكن المميزة المخصصة للاقامة ، و بشكل خاص تلك التي تطل على البحر.

فنادق تركية مطلة على البحر

فندق Blue Sultan ApartOpen

يقع Blue Sultan Apart على بعد 549 متر من المسجد الأزرق و يوفر العديد من الخدمات ، كما أنه الوحدات به تضم تراسًا يوفر إطلالات على البحر ، و تحتوي على تجهيزات مميزة على أعلى مستوى ، كما أن الفندق يوفر إفطار حلال كل صباح في مكان الإقامة ، و تشمل الأماكن السياحية بالقرب منه Column of Constantine ، و Basilica Cistern ومتحف Istanbul Archaeological. ويقع بالقرب من مطار أتاتورك.

فندق Arcadia Blue Istanbul

يقع هذا الفندق في قلب حي السلطان أحمد التاريخي ، و يضم مطعمًا على السطح يوفر إطلالات بانورامية على بحر مرمرة ، و يوفر مرافق سبا و خدمة الواي فاي المجانية و غرفًا مكيفة مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية ، و تتميز الغرف في فندق Arcadia Blue Istanbul بديكور أنيق ، و تحتوي كل غرفة على مرافق صنع الشاي / القهوة ، وتوفر بعض الغرف إطلالات بانورامية على البحر.

فندق Spectra Sultanahmet

فندق Spectra Sultanahmet هو عبارة عن منزل عثماني تم تحويله في المدينة القديمة في اسطنبول عند زاوية ساحة Hippodrome ، و هو بالقرب من المسجد الأزرق ، القديسة صوفيا ، قصر توبكابي و البازار الكبير ، كما ان المناظر من غرفة الإفطار مذهلة للغاية ، و يحتوي فندق Hotel Spectra على غرف خاصة ، تطل معظمها على السلطان احمد ، و قد تم تصميم وتأثيث الغرف لتوفير أقصى قدر من الراحة والارتياح.

فندق Rumors Inn Opens

يقع Rumors Inn في قلب شبه الجزيرة التاريخية ، على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة السلطان أحمد ، تضم أماكن الإقامة تراسًا مطل على البحر ، و تحتوي جميع الوحدات في Rumors Inn على تكييف وحمام خاص ، و يضم البعض أيضًا شرفة توفر إطلالات على البحر ، و يمكنك أن تبدأ اليوم مع وجبة فطور تركية غنية على طراز البوفيه. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالغداء والعشاء في المطاعم القريبة.

فندق World Heritage Hotel

يقع World Heritage Hotel Istanbul في قلب شبه الجزيرة التاريخية في اسطنبول ، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المواقع التاريخية في المدينة مثل المسجد الأزرق وقصر توبكابي ومتحف آيا صوفيا ، و قد تم تزيين غرف فندق بذوق رفيع وتتميز بديكور عصري وكلاسيكي وستائر تركية تقليدية وستائر وأرضيات خشبية معاصرة.

فندق Hotel Coliseum

يقع فندق Coliseum على بعد 300 متر فقط من المسجد الأزرق ، وعلى بعد 8 دقائق سيراً على الأقدام من آيا صوفيا وكاتدرائية Cistern ، و يوجد به مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ، و تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار ، ويتم تقديم وجبة الإفطار على طراز البوفيه كل صباح في صالة الإفطار.

فندق  Hotel Suadiye

يتقاطع فندق سوادي مع شاطئ سوادي وشارع بغداد الشهير ، ويوفر موقعًا متميزًا بجوار بحر مرمرة على الجانب الآسيوي من المدينة ، و يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر وجزر الأمراء من التراس الخاص به ، و يضم الفندق أيضًا ساونا ومركزًا للياقة البدنية ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

فندق The Suadiye Residence

تطل هذه الشقق على بحر مرمرة ، وتجمع بين تشطيبات عالية الجودة مع موقع مرغوب ، مما يجعلها مثالية للإقامات القصيرة والطويلة الأجل في اسطنبول ، و يقع The Suadiye Residence في حي التسوق الشهير في الجانب الآسيوي من اسطنبول ، ويضم 32 شقة واسعة ومخدومة بالكامل.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *