تدشين هافال H6 2019 بالسعر في السعودية

تم التدشين الرسمي للسيارة جريت وول هافال H6 2019 الجيل الجديد خلال فاعليات المعرض السعودي الدولي للسيارات في الفترة الماضية ، و من المفترض ان تبدأ وكالة توزيع و تسويق السيارات المحدودة بطرح السيارة للبيع الرسمي من خلال معارضها في شهر ديسمبر الحالي و قبل بدأ العام الجديد 2019 .

هافال H6 2019

بحسب بعض التقارير فستقوم الوكالة بطرح عدد 6 فئات من السيارة هافال H6 2019 و التي تختلف جميعها في الاضافات الخارجية و الداخلية و تتطابق في مواصفات المحرك .

و اذا كنت تتسائل عن تدشن سيارة صينية في معرض هام مثل معرض جدة الدولي فعليك ان تراعي بانها بداية جيل جديد و الذي اختلف في الكثير من التفاصيل الخارجية و الداخلية و مواصفات المحرك عن الجيل السابق و يذكر ان الجيل الحالي ” الجيل الثاني ” كان قد تم تدشيه رسميا للمرة الاولى في عام 2017 و لكنه وصل الى السوق السعودي كموديل عام 2019 .

التصميم الخارجي هافال H6 2019

الواجهة الامامية من السيارة تشبه التصاميم القديمة التي كانت تقدمها شركة فورد في سيارتها مثل سيارة ايدج الجيل السابق مع الاختلاف في الاحجام ، امتلك السيارة هافال اتش 6 2019 شبك امامي كبير الحجم ذو تصميم سداسي يحتوي على عدد من الشرائح العريضة ، الشبك متصل بالمصابيح الامامية العريضة و المسحوبة الى طرفي السيارة بها لمبات ليد نهارية .

في اسفل المصد يوجد فتحة تهوية ثلاثية تحتوي على شبك اسود اللون ذو تصميم مغزلي مع مصابيح ضباب ذات تصميم دائري ليد .

الاسطبات الخلفية من السيارة ذات نمط تقليدي عريضة الحجم مسحوبة الى طرفي المصد مع جناح خلفي ذو تصمم رياضي و اربع مخارج عادم للوقود في اسفل المصد بالاضافة الى مصابيح ضباب خلفية صغيرة الحجم .

داخلية هافال H6 2019

داخلية السيارة تبدو ذات تصميم مميز و مبتكر و تلاحظ ذلك في الطبلون الامامي و الذي يحتوي بأكمله على فتحات المكيف العريضة بالاضافة الى شاشة الملاحة الوسطية بمقاس 7 بوصة و الدركسون ذو الحجم الكبير و المسجل له عدد 10 سماعات ، اما مقاعد فعليها غطاء جلدي فاخر قابل للتحريك كهربائيا و الخلفية منا قابلة للطي .

تقنيات هافال اتش 6 2019

رخص سعر هذه السيارة يجعل الكثيرين يعتقدون بانها تمتلك تقنيات شحيحة و لكن في حقيقة الامر هذه السيارة تمتلك ” خاصية الركن و التوقف الالي ، خاصية التنبيه الجانبي عند الركن ، يوجد اربع كاميرات لرؤية ما هو حول السيارة 360 درجة ، خاصية المحافظة على خط السير ، عدد من الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية لحماية السائق و جميع الركاب في السيارة ” .

مواصفات محرك هافال H6 2019

تمتلك هذه السيارة نسخة واحدة فقط للمحرك و هو سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 197 حصان و عزم الدوران 315 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات ثنائي الكلتش .

سعر هافال H6 2019

لم يكشف سوى عن سعر الفئة الاولى من السيارة و هي فئة ستاندر و يبدأ السعر من 63,000 ريال و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من السيارة  و لكن ان تتخيل امكانية الحصول على سيارة كروس اوفر بحجم متوسط بمثل هذا السعر ! .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *