صور وسعر مرسيدس CLS 350 2019 داخل السعودية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 27 ديسمبر 2018 , 14:21

قامت شركة مرسيدس في شهر يناير من العام الماضي بعملية التدشين للسيارة Mercedes CLS 2019 و ذلك باعتبارها جيل جديد حصلت على الكثير من التغيرات في التصميم الخارجي و الداخلي و هو الجيل الثالث ، في الوقت الحالي فئة CLS 350 متوفرة لدى وكالة الجفالي و عدد من الفئات الاخرى .

التصميم الخارجي مرسيدس CLS 350 2019

التصميم السيدان للسيارة لم يمنع شركة مرسيدس الالمانية من جعلها تبدو ذات شكل و هيئة رياضية ، في الواجهة الامامية حصلت السيارة على الهوية الجديدة للشركة الالمانية من خلال الشبك الجديد ذو التصميم المغزلي و الذي يتوسطة شعار الشركة ، و على طرفي المصد ستجد المصابيح ذات التصميم الحاد المسحوبة الى طرفي السيارة بها لمبات ليد .

في اسفل المصد يوجد فتحة تهوية ذات تصميم ثلاثي و تحتوي على زوائد رياضي ولم تهتم مرسيدس باضافة مصابيح ضباب حتى لا تفسد الواجهة الامامية الرياضية .

على المصد الخلفي جاءت الاسطبات عريضة الحجم مع مصابيح ضباب صغيرة في اسفل المصد و فتحت تهوية على جانبي المصد و مخرجين عادم للوقود .

داخلية مرسيدس CLS 350 2019

اما من الداخل فالتصميم الشبابي الذي اعتمدته شركة مرسيدس في جميع سياراتها خلال الفترة الماضية اصبح متوفر في هذا النموذج ، في الطبلون الامامي تأتي شاشة الملاحة بمقاس 12 بصوة و بجانبها شاشة المعلومات ايضا بمقاس 12 بوصة و تأتي فتحات المكيف ذات تصميم دائري كلاسيكي .

و قد اضافت الشركة انوار ليد انيقة في جميع الاجزاء الداخلية للسيارة و التي يمكنك بها من خلال الشاشة .

في الكونسول الوسطي يوجد زر من اجل التحكم في وضعية القيادة حيث تتوفر السيارة بأربع وضعيات للقيادة ” الاقتصادية لتوفير الوقود ، الرياضية في حالة المسافات الطويلة ، المريحة ، المخصصة ” ، مقاعد السيارة عليها غطاء جلدي فاخر كما انها قالة للتحريك كهربائيا و بها ذاكرة .

تقنيات مرسيدس CLS 350 2019

على الرغم من وجود فئات اخرى اعلى من هذه الفئة الا انها امتلك عدد لا بأس به من التقنيات المتطورة و التي منها اربع كاميرات حول السيارة لرؤية شاملة 360 درجة تساعدك في التحرك بحرية اثناء عملية الركن او في الاماكن الضيقة ، خاصية الحفاظ على مسار السيارة و هي الخاصية التي تصدر تحذريات عند خروج السيارة من حارة السير .

مثبت السرعة الذكي و التفاعلي و الذي من خلاله يمكنك السير على سرعة معينة و يدعم بمكابح الطواريء التي تجعل السيارة تقف في حالة الاقتراب من سيارة امامك ، و للمساعدة اكثر في ركن السيارة فنظام الاوتو يساعدك في الركن بشكل الي من قبل السيارة دون تدخل من السائق في تحريك الدركسون او دواسة الوقود .

مواصفات محرك مرسيدس CLS 350 2019

تمتلك هذه الفئة محرك سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 300 حصان و عزم الدوران 400 نيوتن متر مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي .

سعر مرسيدس CLS 350 2019

سعر هذه الفئة لدى الوكالة يبدأ من 320,000 ريال و سزداد هذا السعر مع الفئات الاعلى من حيث التقنيات و مواصفات المحرك ايضا .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق