عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

تزايد استخدام العملات الرقمية بشكل متسارع ساهم في نمو التعامل بالعملات الرقمية ، التي زادت بعد ظهور عملة البيتكوين، ويعود سبب انتشار هذا العدد الكبير من العملات الرقمية في نظر كثير من المتعاملين بالعملة الرقيمة، لكونها  رخيصة، كما يعتقد اقتصاديين بأنها ذات مستقبل جيد، إذ سيمكن لأغلب الناس شراؤها، وتمتاز هذه العملات بأنها مربحة، وحققت  أرباحاً هائلة في سوق تداول العملات الرقمية لكونها غير مكلفة، ومن هذه العملات.

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

1 – عملة كاردانو الرقمية

شهدت هذه العملة مؤخرا  نموا وتطورا سريعين ، وأصبحت كاردانو من أفضل العملات للاستثمار، خاصة أنها تتميز بسعر منخفض ما يمكن أي شخص من شرائها.

وقد ظهرت  كاردانو ليس لغرض إصلاح النظام المالي كله، بل كان هدفها استخدام تكنولوجيا البلوكشين، المبنية على فلسفة علمية تسعى إلى إدخال نظم مصرفية إلى دول العالم النامية، لأن تلك النظم مكلفة جدا.

 بدأ ظهور عملة كاردانو بعد البيتكوين وعملة الايثيريوم ، كعملة من عملات الجيل الثالث، بغرض اللحاق بكافة التطبيقات المعتمدة على تقنية بلوكشين، وتمتاز كاردانو بتوفير سرعة أعلى وضمان آمن، كما لا تحتاج للتعدين مثل باقي العملات الرقمية.

2- عملة ستيلر الرقمية

تتضمن كثير من مواقع تداول العملات الرقمية عملة ستيلر، وذلك لرخص ثمنها الذي يصل إلى 56 سنت فقط، وتعد ستيلر تقنية دفع مفتوحة المصدر، وتسعى إلى ربط المؤسسات المالية وخفض الوقت والتكلفة في عمليات النقل عبر الحدود.

وتعد ستيلر شبكة بلوكشين مفتوحة المصدر بالكامل،  كونها بنية تحتية مهمتها تسهيل تحويل العملة بين الأفراد، بما في ذلك المدفوعات.

3- عملة ريدكوين الرقمية

يرى خبراء أن عملة ريدكوين سيكون لها مستقبل جيد، إذ يتيح سعرها المنخفض الذي لا يتجاوز واحد سنت ، لأي شخص الاستثمار فيها، وهو ما جعلها تحتل المركز السادس من القيمة السوقية للعملات المشفرة الرقمية رغم عدم معرفة الكثيرين بها.

 وما يميز ريدكوين أنها نجحت في مساندة العملات التقليدية، إضافة إلى أنها تدعم خدمات مالية بتكلفة منخفضة، وبسرعة وأمان.

ولأنها تسهل استخدام العملة الرقمية لكل الناس ، يطلق على ريد كوين العملة الاجتماعية الجديدة.

وتمتاز هذه العملة باستخدامها خوارزمية مبتكرة، كما إنها تشجع على الحيازة، تسمح المنصة المركزية لتلك العملة للمستخدمين باستقبال وارسال العملات على شبكات التواصل الاجتماعي.

4- عملة ترون الرقمية

عملة منخفضة السعر حيث يصل سعرها إلى 6 سنتات، تمتاز عملة ترون بسماحها للمستخدمين بحرية تخزين ونشر البيانات الخاصة، ودفع المحتوى الرقمي على الشبكة العنكبوتية، كما تتميز باستقلاليتها .

ظهرت ترون في الربع الأخير من العام الماضي، ورغم ذلك تمكنت  أن تكون من حيث القيمة السوقية في سوق الكريبتو ضمن أقوى عشر عملات رقمية، ويرمز لها بالرمز TRX، وتسعى إلى بناء نظام محتوى ترفيه مجاني في كل دول العالم المختلفة.

5- عملة دوجكوين الرقمية

تعتبر دوجكوين من العملات الرقمية القديمة، التي لفتت الأنظار بارتفاعها الملحوظ  خلال الفترة الأخيرة، ويتوقع خبراء ماليين أن دوجكوين سيكون لها مستقبلاً زاهراً، وما يدل على ذلك أن عمليات التداول اليومية على هذه العملة بلغ بالمتوسط 10 مليون دولار، وذلك بسبب أنه يمكن تعدينها بدون طرق معقدة ، والأسهل من تعدين البيتكوين ، وهو ما جعل استخدامها يتم بشكل كبير خاصة في التحويل بين منصات التداول.

كان قد تم إطلاق دوجكوين في عام 2013 ، وسميت بهذا الاسم لأن شعار العملة عبارة عن وجه كلب، وما يكسب الدوجكوين شهرة كبيرة أنها تستخدم لمكافأة من يقومون بنشر محتوى جيد على الإنترنت.

ومن المؤشرات التي تدل على انتشار دوجكوين بقوة رغم سعرها المنخفض أنه في نصف العام الأول من بدء التداول بها بلغ عدد ما أُنتِج منها  80 بليون عملة، و في نهاية العام بلغ 98 بليون عملة.

6- عملة سياكوين الرقمية

تعد سيا كوين ضمن أفضل العملات الرقمية الرخيصة، والتي يتوقع أن يكون لها مستقبل كبير في الاستثمار، وتستخدم عملة سياكوين تقنية البلوكشين ويصل سعرها إلى 3 سنت وهذا السعر المنخفض هو الذي يمنحها ميزة مستقبلية، حيث يتوقع شراءها و تخزينها، وتمتاز بقابليتها للتعدين عن طريق جهاز Siacoin ASIC الذي يستخدم لتعدينها تلك العملة بشكل خاص.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *