موتورولا P40 الجيل الجديد حصل على ثقب الشاشة

في الوقت الحالي تستعد شركة موتورولا للكشف الرسمي عن الجيل الجديد من الجوال Motorola P40 و الذي يأتي كتحديث للجيل السابق Motorola P30 الذي كشفت عنه في شهر اغسطس الماضي باعتباره اول هاتف في سلسلة الهواتف الجديدة P Series التي اطلقتها شركة موتورولا و قدمت من خلالها هواتف راقية فقط ذات امكانيات عالية و سعر غالي .

و اذا كان الجيل السابق Motorola P30 كان اول هاتف لشركة موتورولا يمتلك الشاشة الكاملة مع النوتش العلوي فان الجيل الجديد و الحالي Motorola P40 فانه يمتلك التصميم الجديد للشاشة الكاملة مع ثقب الشاشة للكاميرا الامامية و بالتالي فان هذه السلسلة P Seris تتماشى مع التطورات المسترة لتحديثات الشاشة ، ذلك بالاضافة الى التطوير في قدرات الكاميرا الخلفية .

ميعاد طرح الهاتف Motorola P40 في الاسواق ؟

على الرغم من ان الجيل السابق كان قد تم الكشف عنه في الربع الثالث من عام 2018 الا ان شركة موتورلا لن تنتظر الربع الثالث من العام الحالي 2019 لتقوم بهذه العملية للكشف عن الجوال ، و قد اشارت بعض التقارير الغير رسمية الى احتمالية ان تقوم شركة موتورولا بالكشف عن هذا الهاتف خلال فاعليات معرض CES الدولي للتقنيات و الذي سيقام في الولايات المتحدة الامريكية في شهر يناير القادم .

مواصفات موتورولا P40

لم تكشف شركة موتورولا عن المواصفات الرسمية عن هذا الهاتف و لكن تم تسريب بعض مواصفات و تصميم الهاتف الجديد ، و التسريب اشار الى حصول الهاتف على شاشة مقاس 6.2 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2310 و الذي ينتج عنه كثافة 411 بيكسل لكل انش مع وجود طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس .

حصل الهاتف على النسخة الاحدث من نظام التشغيل اندرويد باي 9.0 مع واجهة نظام التشغيل ZUI ، الذاكرة الداخلية تأتي بنسختين حيث الاولى سعة 64 جيجابايت و الثانية سعة 128 جيجابايت و كلاهما مدعومان بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و الذاكرة الخارجية تصل الى 256 جيجابايت .

اما الكاميرا فانها ستأتي متطورة بشكل كبير فهي مزدوجة و العدسة الاولى بدقة 48 ميجابكسل و العدسة الثانية بدقة 5 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 2160p ، اما عن الكاميرا الامامية فهي بدقة 12 ميجابكسل و تصوير الفيديو من هذه الكاميرا بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .

مازالت باقي المواصفات مجهولة مثل نوعية المعالج و البطارية و قدرتها على الصمود اثناء الاستخدام و مع ذلك الهاتف يظل قادر على الصمود في مواهة رزاز المياه .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *