الفرق بين سيروم فيتامين سي الاصلي والتقليد

كتابة sarah آخر تحديث: 30 ديسمبر 2018 , 00:35

يساعد سيروم فيتامين سي على إنتاج مضادات أكسدة قوية ، تعمل بسلاسة مما يساعد على حماية بشرتك على مدار اليوم، وهذه التركيبة العلاجية الرائعة المضادة للشيخوخة تحارب الخطوط والتجاعيد لتوفير الوهج الشبابي الذي تبحث عنه .

كيف تعرف سيروم فيتامين سي الأصلي والغير أصلي

1- السيروم الاصلي يكون لونه شفاف أو مائل إلى الأبيض بياض ايضاً وهذا يعني أنه طازج من المصنع، ولم يتأكسد أو يتحول لونه الى صفار .

2- سيروم فيتامين c المقلد أو الكوبي من الممكن أن يأتي بدرجة صعب تفريقها عن السيروم الأصلي، ومع أن شكلهم شبيه ببعض، إلا أن التقليد يكون جودتها اقل، واحتمال كبير تضر بشرتك لأن مكوناتها مجهولة .

3- للاسف سائل سيروم فيتامين سي التقليد منتشر و بإصدارات وفروقات متنوعة، مما يصعب على الناس التفرقة بينهم وبين الاوريجنال، لذا يجب عليكي الانتباه جيدا .

4- الباركود على العلبة الأصلية موجود، ويكون على المقلد غير موجود .

5- لون الكتابة على العلبة الأصلية يكون باللون الأسود، أما على المقلد تكون الكتابة باللون البرتقالي .

فوائد سيروم فيتامين سي

يصف فيتامين ج أو سي بأنه أحد أفضل المكونات المضادة للشيخوخة، ومفتاح الحفاظ على بشرة ناعمة ، ومتوهجة، وعلى الرغم من أنك على الأرجح تحصلي على فيتامين C في نظامك الغذائي ، إلا أنه لا توجد وسيلة لضمان أن هذا يصل مباشرة إلى بشرتك، استخدام السيروم وغيره من المنتجات الموضعية هي الطريقة الأكثر مباشرة لجني هذه الفوائد للجلد .

1- السيروم آمن لمعظم أنواع البشرة

فيتامين ج لديه ملف سلامة ممتاز، ويمكن لمعظم الناس استخدام فيتامين ج الموضعي لفترة ممتدة من الزمن دون مواجهة أي ردود فعل سلبية، في حالات نادرة ، قد يعاني الأشخاص الذين يعانون من فرط حساسية الجلد من تهيج بسيط، كما يعد استخدام الفيتامين آمنًا أيضًا مع الأنشطة الأخرى للعناية بالبشرة ، بما في ذلك أحماض ألفا هيدروكسي والريتينولز .

2- السيروم يرطب البشرة

وقد تبين أن فوسفات المغنيسيوم أسكوربيل ، واحدة من مشتقات فيتامين سي الرئيسية المستخدمة في العناية بالبشرة ، لها تأثير مرطب على الجلد، إنها تقلل من فقدان المياه ، مما يسمح للبشرة لاحتفاظ الرطوبة على نحو أفضل .

3- السيروم يجعل البشرة ساطعة

يمكن أن يساعد فيتامين سي في علاج مشكلة تصبغ البشرة ، ونعومة سطح الجلد لتقليل الباهتان، وهذا يعطي البشرة وهج الشباب .

4- يساعد السيروم على تقليل الاحمرار

وقد تبين أيضا فيتامين سي جيد في علاج مجموعة متنوعة ضخمة من الأمراض الجلدية الالتهابية، والتقليل من الاحمرار يمكن أن يخلق بشرة أكثر وضوحا .

5- السيروم يساعد على القضاء على فرط التصبغ

يحدث فرط التصبغ – بما في ذلك بقع الشمس والبقع العمرية والكلف – عند زيادة إنتاج الميلانين في مناطق معينة من الجلد، ويمكن أن يحدث أيضا في المناطق التي يوجد بها حب الشباب، وقد تبين أن تطبيق فيتامين سي يعرقل إنتاج الميلانين، وهذا يمكن أن يساعد في تلاشي البقع السوداء .

6- يقلل السيروم من ظهور السواد تحت العين

يمكن أن تساعد هذه الأمصال على تخفيف الخطوط الدقيقة ،عن طريق تفتيت وترطيب منطقة أسفل العين، وعلى الرغم من أن فيتامين سي أكثر فعالية في الحد من الاحمرار الكلي ، يقول بعض الناس أنه يمكن أن يساعد في التخفيف من تغير اللون المرتبط بدوائر تحت العين السوداء .

7- يشجع السيروم إنتاج الكولاجين

من المعروف جيدا أن فيتامين سي يعزز إنتاج الكولاجين، والكولاجين هو بروتين طبيعي ينضب بمرور الوقت، وانخفاض مستويات الكولاجين يمكن أن يؤدي إلى الخطوط الدقيقة والتجاعيد .

8- يساعد السيروم على منع ترهل الجلد

يرتبط إنتاج الكولاجين بمرونة الجلد وحزمه، وعندما تبدأ مستويات الكولاجين في الانخفاض ، قد تبدأ بشرتك في الترهل، وقد يؤدي تطبيق مصل فيتامين سي إلى زيادة إنتاج الكولاجين ، مما يؤدي إلى تأثير تشديد شامل .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق