استخدام الكرتون في الديكور

- -

الكرتون من أكثر الأشياء التي نسارع في التخلص منها عند شراء جديد ، في حين انها يمكن الاستفادة بالكرتون في عمل العديد من الأغراض داخل الديكور باشكال رائعة و مميزة.

افكار ديكورية بالكرتون

تصنيع أرقام باب الشقة

إذا كنت تعيش في مبنى سكني ، يمكنك تحويل صندوق كرتون قديم إلى هذه الأرقام المذهلة لبابك ، و لا أوصي بذلك بالنسبة إلى لأبواب المنازل الخارجية ، نظرًا لأن الورق المقوى لن يصمد جيدًا في العناصر الجوية ، تصنيعها لباب الشقة أمر سهل حقا ، وأنها تبدو أنيقة جدا عند الانتهاء ، فما عليك سوى طباعة الأرقام التي تريد استخدامها أو تحريرها إذا كنت موهوبًا.

عمل صناديق تخزين

يمكنك تحويل هذه الصناديق من الورق المقوى القديم إلى حقائب التخزين المدهشة هذه مع قليل من الوقت وقليل من الإمدادات ، فما عليك سوى تغطية الصناديق بالنسيج ثم إضافة حزام قديم للمقبض ، و هذه الطريقة رائعة لجميع أنواع التنظيم من لوازم الحرف وألعاب الأطفال إلى المجلات وأي شيء آخر يمكنك التفكير فيه.

تصنيع إطار صورة

من السهل صنع إطارات الصور من الكرتون ، و هي ليست فكرة لتزيين منزلك ، فإنها تقدم هدايا مثالية للآخرين ، و بما أنهم مصنوعون من الورق المقوى المعاد تدويره ، فإنهم رخيصون جدًا ويتم تصميمهم في تصميم قابل للطي ، لذا فهم رائعون لعرض الصور على الطاولة أو الرف.

تصنيع مدينة للأطفال

سوف تكون هذه المدينة من الورق المقوى ممتعة للأطفال بحيث يمكنهم اللعب فيها ، و يمكنك أخذ عدد من صناديق الكرتون الفارغة وبناء جميع أنواع المتاجر والمباني من أجلهم ، كما يمكن للأطفال المساعدة في تزيين مدينتهم ، مدينة صغيرة الحجم ستكون رائعة للعب مع الدمى ولعبة السيارات أو يمكنك الخروج كل شيء وتأخذ العديد من الصناديق الكبيرة لبناء مدينة بحجمها الفعلي.

تصنيع بيت كلب في الأماكن المغلقة

بناء بيت صغير لكلبك داخل المنزل من صندوق من الكرتون المعاد تدويره ، و سيحب كلبك امتلاك مساحته الخاصة ، و يمكنك تزيينها بقطع كرتونية، و لكن هذا لن يعمل كبيت الكلب في الهواء الطلق بشكل واضح بسبب ان الكرتون لن يتحمل المناخ.

صنع مقسمات ادراج

حافظ على أدراج خزانة الملابس الخاصة بك منظمة تمامًا مع فواصل الكرتون ، و يمكنك صنعها من صندوق كرتون فارغ ، هذا هو واحد من أسهل المشاريع على الإطلاق وهو مفيد للغاية ، و يمكنك استخدام قطع من الورق المقوى لفصل الجوارب وجميع أنواع العناصر الأخرى والحفاظ على تلك الأدراج منظمة تمامًا.

عمل فانوس

جميعنا نحب الفوانيس القديمة و هذه الفوانيس لم تعد موجودة الآن ، و يمكنك أن تصنعها من صناديق الكرتون وتبدو مثل الفوانيس الحقيقية عند الانتهاء ، يمكنك حتى إضافة أضواء LED لهم لإضاءة لطيفة ، و لكن تجنب الشموع.

تصنيع مزهرية

لصنع مزهرية جميلة من الورق المقوى المعاد تدويرها ، ستحتاج إلى الكرتون المقوى بالإضافة إلى أنبوب كرتون الخاص بالمناديل ، و قرص مضغوط قديم ، وعدد قليل من المستلزمات الأخرى ، و تقطع الورق المقوى إلى شرائح صغيرة ثم تفرعه حول الأنبوب ، و يعمل القرص كقاعدة للمزهرية ، و عند الانتهاء من هذه المزهرية الجميلة يمكنك طلاءها أو مجرد تركها.

سيارات الكرتون للأطفال

الاطفال يحبون اللعب مع صناديق من الورق المقوى ، يمكنك عمل هذه السيارات بسهولة ، أنهم يأخذون القليل جدا من الوقت ، إذا كان أطفالك قد سئموا من ألعابهم ، فمن المؤكد أن هذه السيارات الصغيرة ستسعدهم ، و سوف يقضون ساعات طويلة في اللعب بها ، وإذا كان لديك عدد قليل من الصناديق في متناول اليد ، يمكنك صنع العديد من الإصدارات المختلفة من السيارات للعب الإبداعي.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *