ورق جدران معالم لندن

- -

ورق الجدران من أهم الأشياء المعتمد عليها في الديكور الحديث ، حتى و إن لم نعتاد على استخدامها في الغرفة بالكامل ، فيتم اختيارها لتكون حائط مميز داخل الغرفة ، على أن يتم تطبيقها في مختلف غرف المنزل و العمل ايضا.

ديكورات ورق الحائط

هناك العديد من اشكال الديكورات المعتمد عليها في الوقت الحالي ، و التي تعتمد اساسا على أوراق الحائط ، حتى ان هناك العديد من التصاميم ، التي تم إطلاقها حديثا لتتناسب مع مختلف غرف المنزل ، و كذلك أماكن العمل ، و من بينها ما يتلاءم مع غرف المعيشة ، و كذلك غرف الأطفال و غيرها.

ورق حائط بأشكال معالم سياحية

لم يعد استخدام ورق الحائط يعتمد على اشكال الورود و الألوان المبهجة ، كما كان في السابق ، و انما يعتمد على أشكال مختلفة لتصميم أكثر اناقة ، و تفاصيل أكثر تعقيدا ، و تشمل ايضا بعض اشكال الوجهات السياحية ، حتى اننا اصبحنا نجد أوراق حائط تحمل معالم سياحية شهيرة في العالم ، مثل برج ايفل أو ساعة بيج بن.

ورق حائط لمعالم لندن

– مجموعة مميزة من التصاميم العصرية ، التي تم اطلاقها هذا العام ، و التي تعتمد على اشكال الوجهات السياحية بلندن ، على وجه التحديد ، تلك التي تشمل العديد من الأماكن المميزة و الرائعة ، و من بينها ساعة بيج بن الشهيرة ، تلك التي تعتبر من ابرز المعالم السياحية في العالم.

– كذلك تتضمن المجموعة ايضا العديد من التصاميم لشوارع لندن الداخلية ، هذا بالإضافة إلى أن بعض التصاميم قد حملت علم بريطانيا ، بطريقة فنية مذهلة ، كما ان المجموعة تضم العديد من الألوان المختلفة ، فمنها ما اعتمد على الألوان المتداخلة ، و منها ما اعتمد على اللون الأبيض و الاسود فحسب ، مما يعطي طابع من الفخامة و الأناقة في آن واحد و يتناسب بذلك مع العديد من الأماكن في المنزل أو في المكتب.

– شملت المجموعة ايضا العديد من التفاصيل المختلفة ، فقد تميز بعض تصاميم أوراق الحائط في هذه المجموعة بالعديد من التفاصيل الخاصة بالسياحة في لندن ، و شملت أيضا بعض التفاصيل الغاية في البساطة و الرقة ، حتى أن بعضها لم يحمل فقط سوى كلمة لندن ، كما أن المجموعة من أهم ما يميزها أنها تتلاءم مع الديكور الداخل الحديث على وجه التحديد ، كما أن المجموعة من أهم ما يميزها أنها تتناسب مع مختلف غرف المنزل ، فبعض الصور التي تم اطلاقها لهذا العام تتناسب مع ديكورات غرف المعيشة و بعضها يتناسب مع ديكورات غرف النوم و غيرها العديد من الأفكار الأخرى.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *