اسعار دهانات جوتن فينوماستيك

إذا كنت ترغب في إعادة ديكور منزلك، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى معرفة شركة دهانات عالمية في مجال الديكور والتصميم، لتساعك على دهان منزلك بألوان رائعة وتضفي رونق على جدرانه، لذلك نقدم إليك شركة جوتن للدهانات، والتي نظمت عملياتها العالمية في سبع مناطق، وهي شركة طلاء نرويجية مسئولة عن بيع الدهانات الزخرفية والطلاء البحري والحماية والمساحيق، تمتلك الشركة 37 منشأة إنتاجية، 64 شركة، وتمثلها مجموعة شركات في أكثر من 100 دولة حول العالم، لذلك فهي رقم 1 في الطلاء عالميا .

دهانات جوتن

تم استخدامها في طلاء برج خليفة في دبي، برج ايفل بباريس، سينتوروس في إسلام آباد، إمبوريوم في لاهور، ومن خلال العديد من سنوات الخبرة في صناعة “الطلاء الواقي”، قامت جوتن ببناء سجل ممتاز في أنظمة الطلاء المستخدمة في بيئات مختلفة، وظروف التعرض لجميع متغيرات البيئة والتي حددها العديد من العملاء، وتعمل منتجات جوتن على حماية أصول العميل في بعض الظروف والبيئات الأكثر إلحاحا في العالم، بإستخدام منتجات وتقنيات مثبتة، من البحرية والمباني الجديدة، وصيانة السفن إلى الخارج، ومن البنية التحتية المدنية والسلطة إلى البتروكيماويات، فقد إفتتحت جوتن أول مقر لها خارج النرويج عام 1962 في ليبيا.

لقد ساعد ITDC المتكامل شركة Jotun Greece على استهداف جمهورها، وتوسيع ظهورها، من خلال خدمات الإعلان عبر الإنترنت المدارة، وتسويق محتوى الوسائط الاجتماعية، وتغطي عمليات “جوتن” التطوير والإنتاج والتسويق والمبيعات لمختلف أنظمة ومنتجات الطلاء، لحماية وتزيين الأسطح في الأسواق السكنية والشحنية والصناعية، حتى الآن، لدى جوتن حوالي 9800 موظف حول العالم، وتتميز دهانات جوتن بالصفاء والنقاء والأصالة، كما أن ألوانها مفعمة بالحيوية والتفاؤل، فمجموعة دهانات فينوماستيك البيتي تم تصميمها لتلبي إحتياجات العملاء، وهي تمثل أحدث صيحات الموضة في عالم الدهانات.

أنواع الطلاءات في جوتن

1- الطلاءات الخارجية

اكريليك إمولسيون برايمر، جوتاشيلد مقاوم للقلويات، جوتاشيلد بينيترايت برايمر، دوروسان 03، إيزي جارد، جوتاشيلد كولورلاست، جوتاشيلد كولور إكستريم، جوتاشيلد هريتاج، جوتاشيلد تكس، فينوتكس.

2- الطلاءات الداخلية

الجص المعجون ، PVA برايمر، فينوماستيك برايمر، Jollyfix ، دوروسان02، فينوماستيك بيتي مطفي الصحي، فينوماستيك بيتي ناعم حريري، فينوماستيك الألوان الناصعة المائي، فينوماستيك الألوان الناصعة الزيتي، فينوماستيك بيتي مطفي غني.

مميزات وفوائد الطلاء بدهانات جوتن فينوماستيك

1- يمكنه إخفاء عيوب الحوائط.
2- يحتوي على خصائص مضادة للاحتقان البكتيري واللون.
3- يوفر ملمس ناعم متين وقابل للغسل،
4- خالي من المواد الكيميائية الضارة مثل APEO، والفورمالديهايد، والمعادن الثقيلة.
5- نسبة مادة ال VOC، منخفضة للغاية مما يضمن جودة الهواء في الأماكن المغلقة جيدة.

أنواع وأسعار دهانات جوتن فينوماستيك

1- دهان فينوماستيك البيتي الغني المطفي

وهو دهان فائق الجودة، يضفي نوع من العمق، نظرا طبيعة ألوانه المطفية، ويوجد في هذا النوع مجموعة واسعة من الألوان، أما سعره فهو كالآتي: 0.9 لتر = (1,160) ريال سعودي، 3.6  لتر = (4,100) ريال سعودي، 16.2 لتر= (16,060).

2- فينوماستيك البيتي الناعم الحريري

وهو دهان فائق الجودة، يضفي نوع من العمق، نظرا طبيعة ألوانه المطفية، ويتميز هذا النوع بأن ألوانه أكثر دقة، أما سعره فهو كالآتي: 0.9 لتر=  (1,120) ريال سعودي، 3.6 لتر= (3,690) ريال سعودي، 16.2 لتر= (14,470) ريال سعودي.

3- فينوماستيك الصحي

وهو من أكثر الدهانات أمنا، حيث أنه مضاد للبكتيريا والفطريات، كما أنه ثابت وقابل للغسيل، وهذا النوع جيد جدا في الإستخدام في الأماكن الأكثر رطوبه، مثل المطابخ والحمامات، أما سعره فهو كالآتي: 0.9 لتر= (1,235) ريال سعودي،
3.6 لتر (4,640) ريال سعودي، 16.2 لتر= (19,675) ريال سعودي.

4- فينوماستيك برايمر

وهو الدهان الأساسي والإختيار الأمثل لتحضير بطانة الجدران، فهو سهل الاستخدام، كما أن نسبة المواد العضوية المتطايرة به ضعيفة جدا، أما سعره فهو كالآتي:4 لتر= (2,130) ريال سعودي، 18 لتر (7,100) ريال سعودي.

5- فينوماستيك الألوان الناصعة المائي والزيتي

وهو دهان مائي ذو جودة عالية، ودقة في درجات الألوان، ويتميز بأنه نوع خاص من كوبوليمر الأكريلي،. ويوجد شكلين من هذا النوع وهما مطفي ونصف لامع، أما سعره فهو كالآتي: 0.9 لتر= (905) ريال سعودي، 3.6 لتر= (2,910) ريال سعودي، 16.2 لتر= (11,030) ريال سعودي.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    فوزية العسيري
    2019-04-26 at 18:42

    السلام عليكم ورحمة الله اللتر تقريبا كم يكفي غرفة مساحتها خمسة في أربعة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *