افضل دهن عود رجالي من الماجد

- -

شركة الماجد للعود واحدة من أشهر الشركات المتخصصة في العطور ، و بشكل خاص في كافة ما يتعلق بمنتجات العود ، تلك الشركة التي تعمل على اطلاق احدث و افضل العطور المستخدمة في المنزل ، و كذلك العطور الشخصية.

عطور دهن العود من الماجد

دهن ليلة الدخلة

و هذا النوع من العطور يعد من افضل انواع العطور المقدمة من تلك الشركة ، حيث أنه يناسب العروسين في ليلة الزفاف ، لما له رائحة نفاذة و رائعة ، و هو مركب من خليط من العطور الشرقية المميزة ، يوفر الدلال للعريس في ليلة زفافه.

عطر دهن ليال

و هذا العطر واحد من أهم العطور التي تقدمها تلك الشركة ، حيث انه يتبع عائلة الأزهار و الفواكه المنعشة هذا بالإضافة إلى انه مضاف إليه رائحة الاخشاب ، كذلك مضاف إلى العطر رائحة الورد الجوري المخلوطة بالبطيخ ، كل هذا إلى جانب فخامة زهرة الجيرانيوم ، و نسبة بسيطة من الفواكه الصفراء ، كل هذا إلى قاعدة مميزة من المسك و العنبر لينتج خليط العود المميز الرائع.

عطر دهن حور

اذا كنت من عشاق المسك الأبيض فإليك هذا النوع من العطور ، ذلك العطر الذي يمتاز برائحة نفاذة من اليوسفي المنعش ، بطريقة بسيطة و ناعمة بالورود الجورية و التفاح ، و كل هذا مضاف إلى قاعدة من المسك الأبيض و الصندل و العود.

دهن مخلط كمبودي

اما اذا كنت تحب رائحة دهن العود الخالصة فإليك رائحة دهن خلط كمبودي ، تلك الرائحة المميزة التي يتم إطلاقها من قبل شركة الماجد ، و جميعنا نعلم تلك الرائحة المميزة التي يطلقها العود الكمبودي ، و هذه الرائحة المميزة تعتمد عليه بشكل واضح ، مع اضافة بعض الورود البسيطة ، مما يجعل الرائحة من اكثر روائح نفاذية و ثبات.

عطر دهن الحجاز

اما اذا كنت من عشاق ذلك العطر القوي للعود فلا تنسى الحصول على زجاجة من عطر دهن الحجاز ، ذلك العطر الذي يمتاز برائحة العود الفخمة القوية ، كما انه يعتمد على اضافات بسيطة للغاية ، مما يجعل رائحة العود تبدو اكثر نفاذية ، و يمتاز العطر بزجاجة فاخرة باللون الأخضر ، و قاعدة و غطاء مميز باللون الذهبي الجذاب.

عطر مخلط شرقي

عطر مخلط شرقي أحد اهم العطور التي تطلقها الشركة ، ذلك العطر الرائع الذي يمكن تقديمه كهدية رائعة ، و هو مجموعة من الخلطات الشرقية المميزة لأصحاب الذوق الرفيع ، هذا بالإضافة إلى انها من اهم العطور التي يمكن الاعتماد عليها في المناسبات ، فهي خليط مميز من المسك والعود والعنبر وبعض انواع الورود و الاخشاب ، مما يعطي روح مفعمة بالأناقة و الرقي و الفخامة.

عطر دهن الفخامة

و هو من افخم العطور التي تم تقديمها من قبل الشركة ، و هو عبارة عن خليط من الازهار الشرقية ، التي تم خلطها بطريقة مميزة مع عطر البرغموت ، و زهور اللوتس و الياسمين ، كل ذلك مضاف إلى قاعدة من خشب الصندل و المسك و الزعفران ، و مضاف إليه بعض روائح الجلود و زهرة الباتشولى ، و يمكن الحصول على العطر من زجاجة رائعة مثالية للتقديم كهدية ، فالزجاجة تمتاز بلونها الابيض و الذهبي الفخم الجذاب.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *