تعرف بالصور على جبال الألب البافارية

- -

تعتبر جبال الألب البافارية جزءًا من جبال الألب و تقع في ألمانيا بالقرب من الحدود الجنوبية لدولة بافاريا الفيدرالية ، و تستمر عبر الحدود إلى النمسا .

جبال الألب

– تعتبر المنطقة واحدة من أجمل المناظر الطبيعية في ألمانيا ، و تعتبر واحدة من أكثر الأماكن الخلابة في جميع أوروبا الوسطى ، هذا هو المكان الذي تظهر فيه القوالب النمطية الألمانية أو البافارية من قمم يديرهاوسن و درندل و براتفورست و قمم جبال الألب اللامعة.

– ومن المفارقات أنها لا تؤلف إلا أقل من 10٪ من إجمالي مساحة ألمانيا ، و هي أيضا منطقة ريفية جدا ، وفيرة بالحياة البرية ، و العديد من البحيرات الجليدية و غابات شجر التنوب الكثيفة ، المنطقة لديها الكثير من القواسم المشتركة ثقافيا و جغرافيا ، فمن الجنوب مقاطعة تيرول و سالزبورغ في النمسا ، وأكثر من بقية ألمانيا في الشمال.

تاريخ جبال الألب

– كانت بافاريا ملكًا مستقلًا و يمكنك زيارة القلاع الملكية التي بناها الملوك السابقون في الجبال ، و انضمت إلى الإمبراطورية الألمانية في عام 1871 و كانت جزءًا من ألمانيا منذ ذلك الحين ، كما إنها أكبر ولاية اتحادية في ألمانيا المعاصرة.

– البافاريين عموما أكثر تحفظا من غيرهم من الألمان ، و يعتمدون على تقاليد الأجيال السابقة الى حد كبير، هذه المنطقة ذات المناظر الخلابة في وسط أوروبا ، تلعب الكاثوليكية الرومانية أيضًا دورًا مهمًا في العادات والثقافة المحلية ، وتعد جبال الألب البافارية موطنًا للعديد من الكنائس والأضرحة الجميلة.

المناظر الطبيعية لجبال الألب

– في حين أن الجبال ليست عالية بشكل خاص ، حيث يرتفع أعلى قمة فقط إلى حوالي 10،000 قدم / 2962 متر) ، إلا أنها ليست من أجمل الجبال في العالم ، و يرجع هذا إلى الارتفاع الرأسي الهائل الذي تتخذه الجبال من الريف البافاري جنوب ميونيخ ، مما يعطي المشاهد الانطباع بأنها أعلى بكثير مما هي عليه بالفعل.

– إضافة إلى حقيقة أن الجبال أقدم من الناحية الجيولوجية ، فهي مغمورة إلى حد كبير في قممها مما يعطي المسافرين وجهات النظر الرائعة مثل جبل بريشتسجادن الشهير ، واتزمان.

– كما تتوفر الكثير من البحيرات الزرقاء على جبال الألب والأنهار المتدفقة في المنطقة ، كذلك غابات شجر التنوب الكثيف المليئة بالحياة البرية الوفيرة وآلاف الكيلومترات من مسارات المشي التي يمكن أن تقودك بسهولة عبر الحدود المفتوحة إلى النمسا.

طبيعة جبال الألب

– أقرب المدن الكبرى اليها هي ميونيخ ، سالزبورغ و انسبروك  ، و الحدود إلى النمسا مفتوحة للسفر الحر من خلالها ، و هناك وصلات ممتازة للطرق والسكك الحديدية من المدن المذكورة أعلاه.

– في جبال الألب هي سلسلة جبال أوروبية تمتد من إيطاليا من خلال فرنسا ، سويسرا ، ليختنشتاين ، ألمانيا ، النمسا ، وفي سلوفينيا .

– أعلى قمم في أوروبا (خارج جبال القوقاز) تقع في جبال الألب ، و قممها هي مونت بلانك (4810 متر)، Dufourspitze (4634 متر) والعالم الشهير ماترهورن (4478 متر) هي جبال الألب أربعة thousanders الرسمي ومعروفة.

– العديد من مناطق جبال الألب مغطاة بالثلج والجليد الأبدي ، و تقع أكبر الأنهار الجليدية في فالايس و Bernese Alps في سويسرا ، و جبل أليتش الجليدي يصل طوله 23 كم وعمقه 900 متر الآن أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو .

– غالبًا ما يشار إلى سويسرا والنمسا وسلوفينيا وليختنشتاين على أنها دول جبال الألب لأن الكثير من أراضيها تهيمن عليها جغرافيًا وثقافيًا جبال الألب ، كما أن المقاطعات الإقليمية في بافاريا (ألمانيا) وجنوب تيرول (إيطاليا) تقدم أيضًا ذوقًا مميزًا لجبال الألب.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *