أحمد عسيري و فهد المولد في طريقهما للشباب السعودي

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 18 ديسمبر 2013 , 09:33

احمد العسيري :
لاعب شاب يبلغ من العمر 22 عام يلعب حاليا في مركز المدافع بنادي ” الشباب ” السعودي , بدأ الاعب حياته الكروية مع نادي الاتحاد منذ عام 2009 , للاعب اداء جيد في منطقة الدفاع لذلك فان هناك بعض الاندية السعودية التي تضع اعينها على اللاعب , وترغب في ضمه اليها .

فهد المولد : 
انه الشاب صغير السن يبلغ من العمر 19 عام هو مهاجم من الطراز الاول يلعب حاليا في نادي ” الاتحاد ” السعودي , وقد شارك المنتخب السعودي للشباب في العديد من البطولات امثال كأس العالم للشباب 2011 .

نادي الشباب : 

ويسعى نادي ” الشباب ” تجديد دماء الفريق من اجل محاولة الوصول الى المركز الاول في دوري عبد اللطيف جميل ويذكر ان الشباب في المركز الثالث وبفارق 10 نقاط عن نادي النصر المتصدر للدوري .

ذكرت العديد من التقارير الصحفية السعودية عن وجود نية لدى نادي ” الشباب ” في الحصول على خدمات كل من ” احمد عسيري ” و ” فهد المولد ” في خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة , وغالبا ما ستكون العقود على سبيل الاعارة فقط وليس الانتقال الكامل , ويذكر ان نادي ” الاتحاد ” يمر بأزمة مالية طاحنة لم تحدث له منذ فترة طويلة .

والتي دفعت الادارة للتخلص من بعض النجوم في الفريق مثل انهاء تعاقد اللاعب ” سعود كريري ” وبيعه الى نادي ” الهلال ” , لذلك فان نادي ” الشباب ”  يحاول في ظل هذه الازمة الاستفاده من اللاعبين المخضرمين بالنادي , و من المتوقع ان يوافق ادارة نادي ” الاتحاد ” على اعارة اللاعبين وذلك لسد العجز في ميزانية النادي .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق