زخرفة الاسماء بالتركي

اللغة التركية مميزة بجمال تصميمها الذي يجمع ما بين العربية و اللاتينية في بعض الكلمات ، هذه اللغة هي الاكثر انتشارا في مختلف الدول في قارة اسيا و جزء من قارة اوروبا ، يعتبر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي العرب هم الاكثر حبا في هذه اللغة و يرغبون دائما بزخرفة الاسماء بالتركي كنوع من التميز في الاسم المستخدم على شبكات التواصل الاجتماعي .

و على الرغم من وجود العديد من البرامج التي يمكنها ان تقو بتحويل الاسم من اللغة العربية الى اسم مزخرف باللغة التركية ، الا انه في وقتنا الحالي هناك عدد من المواقع التي تقوم بذلك بشكل اون لاين مع العديد من الخيارات التي تميز هذا الاسم و يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على اسم مزخرف تركي انيق تسخدمه في كل المواقع من خلال النسخ و اللصق .

كيفية الحصول على اسماء مزخرفة بالتركي

يمكنك الاعتماد على الموقع التالي في زخرفة الاسماء بالتركي ” https://esmcool.com/2-Turkey ” قم بالدخول اليه و كل المطلوب هو اضافة اسمك فقط و الضغط على زر التعديل و سيبدأ في التعديل للحصول على الاسم بالزخرفة التركية كما يمكنك الاعتماد على الكثير من الاشكال و الحروف الاخرى ، ايضا يمكنك الحصول في هذا الموقع على العديد من الاشكال و التصميمات من الزخارف بخلاف اللغة التركية .

ايضا في الموقع التالي ” https://coolnames.online/decoration-%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A9 ” فانك ستتمكن ايضا من الحصول على زخرفة الاسماء بالتركي سواء باللغة العربية او باللغة الانجليزية ، و ايضا يوفر هذا الموقع صورة للاسم بالزخرفة التركية و كذلك تسفير و شرح الاسماء باللغة التركية .

حروف الهجاء في اللغة التركية

حوف الهجاء في اللغة التركية مسمتدة بشكل كبير من اللغة الانجليزية و لكن مع اضافة بعض التعديلات ” a , b , c , ç , d , e , f , g , ğ , h , ı , i , k , l m , n , o , ö , p , q , r ,s ş t , u , ü , v , w ,x y , z ” .

تحويل الاسماء من العربية الى التركية 

اذا كنت تردي اختصار المجهود في البحث على اسمك على الويب باللغة التركية فيمكنك الاعتماد على ترجمة الاسماء و الكلمات و الحروف و الاعدادا من اللغة العربية الى اللغة التركية ، هناك العديد من مواقع الترجمة ايضا و لكن بمنتهى البساطة سيتم الاعتماد على موقع الترجمة جوجل الشهير ، فمن خلال الرابط التالي ستجد ان الاعدادات مجهزة لكي يتم الترجمة بشكل مباشر من العربية الى التركية ” https://translate.google.com/#view=home&op=translate&sl=ar&tl=tr&text ” .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *