أفضل عطور جوتشي 2019

- -

تعد منتجات جوتشي المختلفة هي الأيقونة المعبرة عن وضع اقتصادي و اجتماعي مرتفع ، و تشمل منتجات جوتشي العطور و التي هي من العطور الفاخرة ، و قدمت جوتشي حتى الآن ما يفوق 83 عطر للرجال و النساء ، نقدم لكم في هذه المقالة أفضل عطور جوتشي لعام 2019 ، و التي يمكنك الاختيار من بينها عطر هدية كنوع من الهدايا القيمة المعبرة عن الحب.

جوتشي عطور

– تأسست جوتشي كوكالة أزياء إيطالية عام 1921 من قبل جوتشينو جوتشي ، الذي استوحى فكرة تخصص الشركة من أمتعة المسافرين أثناء عمله في فندق في مدينة لندن ، في عام 1974 دخلت شركة جوتشي إلى عالم العطور ، و قدمت العديد من العطور الراقية و المميزة الرائحة و أصبحت من أقوى و أشهر ماركات العطور على مستوى العالم.

– العطر الأول الذي قدم من قبل شركة جوتشي هو العطر النسائي نو 1 ، أما العطر الثاني فكان مقدم للرجال و هو جوتشي بور هوم ، و تتعاون شركة جوتشي مع مجموعة من الخبراء في العطور و المصممين من النخبة منهم مثل ميشيل الماريس ، فيرمنش ، غيفادون ، دومينيك روبن ، غي روبرت ، موريس روسل ، و ذلك بهدف تقديم و إصدار أفضل العطور.

– قدمت جوتشي العديد من أنواع العطور عطور حسية و عطور سكرية ، عطور زهرية و أخرى خشبية و أخرى من المسك ، عطور هادئة الرائحة و أخرى نفاذة ، و لا تكتفي الشركة بتقديم عطور مركبة من مواد الطبيعة المميزة الرائحة ، بل اهتمت بتصميم الزجاجة التي تحمل العطر حيث يكون تصميم مميز و معبر و جذاب كما اهتمت بألوان تصميم زجاج العطور فتجد اللون الأحمر و الذهبي و الأسود للرجال ، و مجموعة مختلفة و جذابة المنظر من الألوان.

– كل زجاجة عطر مقدمة من جوتشي مستوحاة من الطبيعة ، و تم اختيار بعض أسماء العطور وفقا للمكونات المميزة الداخلة في تركيب العطور ، و تتوفر مختلف العطور من ماركة جوتشي التي تتناسب مع كافة الأذواق و مختلف الشخصيات و التي تناسب الرجال و التي تناسب النساء.

أفضل عطور جوتشي 2019

– تقدم شركة جوتشي إصدارات جديدة من العطور كل عام و تفاجئ جمهورها بمجموعة عطور جذابة الرائحة و الثابتة و أيضا أنيقة في التصميم الخارجي.

– تعد العطور من ماركة جوتشي هي الاختيار الأفضل للتميز برائحة عطرة ثابتة طوال الوقت ، عليك اقتناء أحد عطور جوتشي في مجموعة العطور الخاصة بك.

– نستعرض أفضل العطور المقدمة لعام 2019 التي يمكنك تجربتها كنوع من التجديد والتغيير والتي يمكنك اختيار إحداها هدية لشريك حياتك أو إحدى الأصدقاء.

عطر جوتشي جيلتي

عطر جوتشي جيلتي من العطور النسائية المميزة و يعد من العطور الشرقية ، مكون في تركيبته المذهلة في المقدمة من الفلفل الوردي و البرغموت و اليوسفي و أما قلب العطر مكون من زهرة الليلك و زهور إبرة الراعي أما القاعدة مكونة من العنبر و الباتشولي.

عطر ونترز سبرنج جوتشي

عطر زهري مصمم للرجال و النساء ، مكون من المسك و الفلفل و أيضا ميموسا ، مصمم هذا العطر هو ألبرتو موريلاس ، كما أن العطر يأتيك في زجاجة بيضاء فاخرة.

عطر THE VOICE OF THE SNAKE GUCCI

عطر مميز مخصص للرجال و النساء ، و هو من العطور الخشبية المكونة في تركيبتها من العود و الباتشولي و أيضا الزعفران ، و من اهم ما يميز هذا العطر الزجاجة ذات التصميم الرائع بلونها الاسود.

عطر THE VIRGIN VIOLET GUCCI

أحد العطور الزهرية المقدمة للرجال و أيضا النساء ، و التي تحمل في تركيبتها عطر البنفسج و زهور السوسن إضافة إلى المسك و الفانيليا ، و تمتاز زجاجة العطر بلونها الازرق.

عطر جوتشي فلورا

أحد أفضل عطور جوتشي 2019 و ينضم إلى مجموعة العطور الخشبية المخصصة للجنسين من الرجال و النساء ، و يتركب من المكونات العطرية أخشاب الأرز و أشجار السرو و جوزة الطيب و أيضا نجيل الهند و الباتشولي.

عطر THE EYES OF THE TIGER GUCCI

عطر شرقي جذاب لكل من النساء والرجال مكون من عطر العنبر و عدان و الفانيليا ، كما أنه تميزه تلك الزجاجة البيضاء الغاية في الأناقة.

عطر جوتشي راش

عطر زهري و أيضا خشبي كما أنه عطر مسك ، مصمم للنساء و أيضا الرجال ، مكون في تركيبته المميزة الرائحة من زهور السوسن و حشيشة الملاك و المسك و خشب الصندل.

عطر جوتشي عود

و هو أيضا أحد العطور الزهرية و الخشبية و عطور المسك كل هذا مضاف الى قاعدة مميزة من العود كما يتضح من الاسم الخاص به ، كذلك تحتوي تركيبته على المسك و الأخشاب و عطور الورد البلغاري.

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *