هل سياليس يؤخر القذف

- -

يعاني الكثير من الرجال من مشكلة سرعة القذف، هذه المشكلة تسبب الضيق والتوتر لدى الرجل الذي يعاني من هذه المشكلة، الكثير من الناس يتساءل بشأن سياليس لعلاج سرعة القذف وهل هو من العلاجات الفعالة أم لا في علاج سرعة القذف وهذا ما سوف نوضحه لكم.

أقراص سياليس وتأخير القذف

يعتبر دواء سياليس من الأدوية الفعالة التي تستخدم في علاج سرعة القذف، هذا لأن هذا الدواء يحتوي على مادة فعالة تعمل على تثبيط نوع من الأنزيمات التي تسمى (أنزيم فسفوردايستراز5) هذا النوع من الأنزيمات يتواجد في العديد من أنسجة الجسم، الدور الأساسي لهذا الأنزيم هو المساعدة للأوعية الدموية على الاسترخاء وملء الأوعية الدموية بالدم مما ينتج عنه انتصاب في القضيب لدى الرجل وبالتالي تحسين العملية الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال.

دواعي استعمال دواء سياليس

يستخدم هذا الدواء في علاج ضعف الانتصاب عند الرجال، بالإضافة إلى علاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي، المساعدة في زيادة الانتصاب وبالتالي تكرار الجماع عند الرجل أكثر من مرة لأن هذا الدواء يستمر تأثيره في الجسم لحوالي يوم ونصف.

الجرعة وطريقة الاستعمال لأقراص سياليس

الجرعة المعتادة التي يتناولها البالغون تكون بمقدار قرص واحد في كل يوم ونصف تقريبًا لأن هذه الجرعة يستمر أثرها في جسم الرجل لمدة يوم ونصف.

الآثار الجانبية من استعمال دواء سياليس

تظهر بعض الآثار الجانبية على المريض والتي تختلف من مريض إلى آخر على حسب درجة استجابة الجسم للمواد الفعالة الموجودة في هذا الدواء ومن هذه الآثار الجانبية ما يلي:

– يسبب هذا الدواء عدم الوضوح في الرؤية، مع وجود بعض الألم في المفاصل والعضلات والاحمرار في الوجه.

– يسبب هذا الدواء سيلان في الأنف وفي بعض الحالات انسداد كامل في الأنف.

– الشعور بالصداع مع الإصابة بعسر الهضم، ألم في الظهر، ارتفاع في ضغط العين.

– يؤدي هذا الدواء إلى وجود انخفاض حاد في الدورة الدموية بالإضافة إلى زيادة سرعة ضربات القلب.

موانع استعمال دواء سياليس

هناك بعض الفئات الممنوعين من تناول هذا الدواء ومن هذه الفئات ما يلي:

– لا يتم تناول هذا الدواء للأشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية تجاه أحد المكونات الفعالة الداخلة في تركيب هذا الدواء.

– لا يتم تناول هذا الدواء للأشخاص الذين يعانون من قصور في وظائف الكبد والكلى، كذلك لا يتم تناوله للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب.

– لا يستخدم هذا الدواء مع الأشخاص الذين يعانون من مشكلة ضغط الدم المرتفع، أو مع الأشخاص الذين يعانون من وجود قرحة في المعدة.

سعر دواء سياليس أقراص

– يتوافر هذا الدواء بتركيز 20 ملجم والعلبة تتكون من 4 أقراص بسعر 109 ريال، وبتركيز 5 ملجم 28 قرص بسعر 287 ريال سعودي.

مدى كفاءة عقار ساليس

لقد أظهرت الأبحاث الطبية أن هذا العقار يستخدمه أكثر من 80% من الرجال الذين يعانون من مشكلة الضعف الجنسي لأن هذا العقار يحسن من قدرتهم الجنسية بشكل كبير سواء كان هذا الضعف ناتج عن مشاكل عضوية أو نفسية.

فعالية هذا الدواء تتأثر على حسب مدى استجابة أنسجة الجسم له، لهذا يمنع من تناوله لمرضى القلب وتصلب الشرايين والتهاب الأعصاب وغيرها من الأمراض التي يمثل هذا الدواء خطورة عليهم.

كيفية الاستفادة من الفترة الطويلة لفاعلية دواء سيالس

من أهم المميزات الموجودة في دواء سيالس أنه فعال لمدة تصل إلى 48 ساعة، يظهر تأثيره بعد تناوله بفترة قصيرة، لهذا فإن هذا الدواء يعطي الرجل فرصة ممارسة الجماع أكثر من مرة في اليوم، كذلك يكنه ممارسة الجماع أكثر من مرة في اليوم الذي يليه، لهذا فهو يسمح للرجل والمرأة اختيار الوقت الذي يتناسب معهم لممارسة الجماع كما يشاؤوا.

معظم الأعراض الجانبية التي تظهر على المريض يمكن التعامل معهم وهي لا تؤثر بشكل سلبي على المريض وتختفي هذه الأعراض في الغالب مع تكرار استعمال هذا الدواء.

لكن نحذر من تناول هذا الدواء لمن يعاني من أمراض القلب أو تصلب الشرايين ومن الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل تناول هذا الدواء.

الفرق بين دواء ساليس ودواء الفياجرا

– أن ساليس يستمر لمدة 48 ساعة، بينما الفياجرا تستمر لمدة أربعة ساعات فقط، وهذا الأمر يجعل ساليس هو الأفضل في مساحة الوقت لدى الرجل.

– فعالية امتصاص هذا الدواء تختلف في امتصاص ساليس بشكل أسرع من امتصاص الجسم للفياجرا.

– كلا من العقاريين لا يجب استخدامهم لمن يعاني من أمراض القلب وتصلب الشرايين.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ملاك

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *