تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك

- -

في وقتنا الحالي اصبح تطبيق انستقرام مملوك الى شركة فيسبوك و التي عملت على تطوير التطبيق و ذلك من خلال تسهيل عملية تسجيل الدخول او انشاء الحساب عليه اذا كان لديك في الاساس حساب على فيسبوك ، فكرة تسجيل الدخول الى انستقرام عن طريق فيسبوك تعتبر هي الاسهل و الاكثر استخدما من قبل مستخدمي الانترنت ، فقد انتهى زمن التسجيل عن طريق البريد الالكتروني و اصبح الان التسجل عن طريق فيسبوك هو الافضل .

خطوات تسجيل دخول الى استقرام عن طريق الفيس بوك

في حالة اذا كنت قد قمت مسبقا بانشاء حساب على انستقرام من خلال الربط بين هذا التطبيق و بين تطبيق فيسبوك ، فيمكنك الان ان تقوم بعمل تسجيل دخول الى انستقرام عبر الفيس بوك و ذلك في حدوث حالة ما ادت الى الخروج من حساب انستقرام ، او اذا كنت تسخدم جوال جديد للمرة الاولى او اذا كنت قد قمت مسبقا بعمل اعادة ضبط المصنع لجوالك .

الخطوات التالية تطلب منك ان تكون قد قمت مسبقا بانشاء حساب على انستقرام و كل ما تريد هو عمل تسجيل دخول الى هذا التطبيق عبر حساب فيسبوك الخاص بك ، اما اذا كنت تريد انشاء حساب جديد بشكل كامل على تطبيق انستقرام من خلال تطبيق فيسبوك فيمكنك مشاهدة الجزء الثاني من هذا الموضوع .

– قم اولا بالذهاب الى تطبيق فيسبوك و عمل تسجيل دخول الى حسابك الشخصي .
– بعد ذلك قم بالذهاب الى تطبيق انستقرام و في الصفحة الاولى ستجد خيار تسجيل دخول من خلال البريد الالكتروني و تسجيل دخول عن طريق فيسبوك .
– عليك اختيار تسجيل الدخول من خلال فيسبوك و ستجد ان اسمك على فيسبوك يظهر في هذا الخيار .
– انتظر قليلا الى انيتم التحميل و الربط بين السحابين و سيفتح معك تطبيق انستقرام بنجاح .

انشاء حساب انستقرام عن طريق الفيس بوك

 

في محاولة لشركة فيسبوك لاختصار الوقت على المستخدمين لكل من تطبيق فيسبوك و مستخدمين تطبيق انستقرام ، فقد اضافت الشركة خيار في خطوات انشاء حساب انستقرام تمكنك من انشاء الحساب عبر حساب فيسبوك الخاص بك ، فمن خلال هذا الزر يقوم تطبيق انستقرام بشكل تلقائي باسترداد جميع بيانات التسجيل المتوفرة في حساب فيسبوك لتنتقل الى انستقرام و التي تتمثل في ” الاسم ، البريد ، رقم الجوال ” و يبقى لك خيار انشاء كلمة سر جديدة ان كنت تريد .

في الواقع هذه الخطوة متوفرة في عدد من التطبيقات الاخرى سواء انستقرام او غيرها و ذلك بفضل الاستخدام الكبير للعملاء لتطبيق فيسبوك ، و في حالة اذا وجد المستخدم ان خطوات التسجيل في اي تطبيق اخر – بخلاف الفيس بوك – طويله فانه قد لا يقوم بالتسجيل و لذلك اصبح هذا الزر مضاف ” تسجيل الدخول عبر حساب فيسبوك ” .

– قم بفتح حسابك الخاص في تطبيق فيسبوك و تأكد من نك قمت بعمل تسجيل دخول الى حسابك في فيس بوك .
– انتقل بعد ذلك الى تطبيق انستقرام على جوالك الشخصي و ستجد ان الصفحة الاولى هي انشاء حساب انستقرام – اذا لم تنمسجل مسبقا ” .
– ستجد عدة خانات من اجل تسجيل الدخول ” الاسم ، كلمة السر ، البريد ، رقم الجوال ” ، و ستجد ايضا خيار يمكنك من انشاء حساب عبر ” فيسبوك ” قم بالضغط عليه .
– سيبدأ تطبيق انستقرام في التحميل لفترة زمنية قليلة ثم سيظهر لك رسالة تأكد الربط بين بيانات ” انستقرام ” و ” فيسبوك ” وعليك الموافقة عليها .
– الان سنتقل بك الى فيسبوك لتأكد حسابك الشخصي و تقوم بالموافقة على الربط من داخل فيسبوك ثم يعود بك مرة اخرى الى تطبيق انستقرام و سيعمل معك التطبيق بنجاح .

https://www.youtube.com/watch?v=roU4yh5h-kU

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *