فعاليات عيد الحب 2019 بدبي

- -

ما هو برنامجك ليوم عيد الحب ؟ نوفر لك في هذا المقال فعاليات عيد الحب 2019 بدبي المختلفة ، لتختار منها ما يناسبك لقضاء عيد حب ممتع ، مع شريك حياتك و التمتع بالأجواء الرومانسية ، و تكوين ذكريات لا تمحى من الذاكرة.

روكسي سينما

– سينما روكسي هي الاختيار الأنسب لعشاق الأفلام و خاصة الرومانسية ، تقدم روكسي سينما عرض فيلم نوتينغ هيل الفيلم الرومانسي الأفضل على الإطلاق ، في صالات البلاتينيوم بلس الخاصة بها في سيتي ووك و بوكس بارت ، و أيضا في ذا بيتش ، كما تقدم فيلم آخر في مجال الخيال العلمي و التشويق ، و الذي يصاحبه لمسة من الرومانسية فيلم أليتا : باتل إينجل و يعرض أيضا في صالات البلاتينيوم بلس.

– أما العرض المميز المقدم من سينما روكسي و الساري على عرض الفيلمين المذكورين ، استمتاع الزائرين و المشاهدين بالحصول على باقة تذاكر لشخصين شاملة تناول وجبة رئيسية تكفي شخصين ، مع طبقين من المقبلات و طبقين من الحلوى إضافة إلى مشروبين مثلجين.

دار أسولين

– لا تحب الأفلام و تفضل قراءة الكتب و الروايات المختلفة ، إذا فمكانك للتمتع بأجواء عيد الحب هو دار أسولين ، المكتبة التي تقدم عروض خاصة في عيد الحب مع أجواء رومانسية ، مع تقديم أطباق منوعة و الانتهاء بهدية من اختيارك لشريكك ، من أفضل مجموعة كتب متوفرة في المكتبة ، و التي يتوفر منها ما يناسب الرجال ، و ما يناسب النساء لتختار منها المفضل لدى شريك حياتك.

– تبدأ عروض المكتبة بأطباق من المقبلات الشهية المكونة من سلطة الأفوكادو و الخرشوف المتبل و الطماطم اللذيذة المذاق المجففة ، إضافة إلى جبن الموزاريلا المدخنة مع الخضار المشوي ، مع أجواء حديقة دار أسولين و الاستماع إلى أغاني فرانك سيناترا تتمتع بالمقبلات ، ثم تنتقل مع شريكك لتناول الطبق الرئيسي ، و المكون من سمك السلمون مع الكريب بأربع أنواع من الجبن مع صلصة البرتقال الشهية ، أما طبق الحلوى فهو طبق مميز الشكل على هيئة قلب يسمى قلب الورد و توت العليق.

مطاعم ويستن و لو ميريديان الميناء السياحي

الطعام الفرنسي أم الطعام الإسباني ؟ اختر المفضل لديك و تناوله مع شريكك ، أفضل نكهات المأكولات الفرنسية في مطعم ليتست ريسيبي ، الذي يوفر طاولة لشخصين و يقدم المأكولات الخفيفة من الجبن و المخبوزات ، إضافة إلى الحلويات الفرنسية الشهية و الفواكه و أخيرا المشروبات ، و إن وقع اختيارك على الطعام الإسباني ، إذا مطعم إل سور هو الاختيار الأنسب ، حيث يقدم لك و لشريك حياتك مجموعة 6 أصناف مختلفة في وجبة العشاء من الأصناف الإسبانية ، لتتمتع بتجربة مختلف نكهات ، و ذلك على أنغام الجيتار الإسباني.

سفينة كوين إليزابيث

– عروض سفينة كوين إليزابيث كافية لقضاء عيد حب مختلف ، تظل ذكراه في قلوبكم إلى الأبد ، العرض الأول هو عرض تناول العشاء على ضوء الشموع و أجواء من الموسيقى الكلاسيكية في مطعم ذا كوينز غريل للأزواج ، و يشمل العشاء أصناف بريطانية ، الصنف الأول السمان المشوي أو المحار المحمر ، و الصنف الثاني هو سمك السلمون المقدد بـ عصير التفاح أو فيليه لحم البقر المحضر بتقنية مميزة ، و هي تقنية سو فيد ، و تنتهي تجربة العشاء المميزة مع حلوى التشيز كيك أو البراوني بكريمة البندق و الشوكولاتة المرة.

– أما العرض الثاني و الملقب بتجربة قلب المحيط ، يبدأ بالاستقبال الحار و التصوير عند مقدمة السفينة للأزواج ، و من ثم تناول العشاء على طاولة مزينة بالشموع ، و تشمل خمسة أصناف من الطعام مع مشروب فوار ، و يتم تقديم الصور المصورة من وحي فيلم الرومانسية فيلم تايتنيك إلى الأزواج في نهاية هذه الأمسية بعد العشاء ، ثم يقضي الأزواج ليلة رائعة في غرفة مخصصة لهم في غرفة سوبيريور ، و يتمتعوا صباحا بتناول وجبة الفطور في أجواء السفينة.

– أما العرض الثالث عرض أمسية في باريس و الذي يقام في ذا غراند لاونج ، يشمل العرض مشروب فوار كنوع من الترحيب للأزواج كما يشمل عشاء مؤلف من خمسة أطباق منوعة مع إمكانية تناول كميات لا محدوده من مختلف المشروبات مع مشاهدة العرض الباريسي والذي يضم سلسلة أوبرا وفرقة رقص إضافة إلى أوركسترا كوين إليزابيث 2.

احتفالات نادي خور دبي

و هذا النادي يقدم العديد من الفعاليات الخاصة في عيد الحب ، حيث يتيح النادي العديد من العروض لتناول الطعام في اجواء رومانسية فاخرة ، و ذلك على أضواء الشموع ، و يتيح النادي الحجز لفردين و الاستمتاع بالعروض المقدمة.

فعاليات ذا ريتريت نخلة دبي

و في هذه الفعاليات يتم اقامة العشاء لفردين في أجواء رومانسية على الشاطئ ، مع تقديم أشهى الوجبات ، و ذلك في اجوء مميزة و رائعة ، و كذلك يتم اقامة العشاء في بوفيه .

فندق بارك حياة دبي

اذا كنت ترغب في الحصول على العشاء الرومانسي في عيد الحب في واحدة من أجمل الكبائن المطلة على البحر ، فلا تفوتك السهر الرومانسية التي توفرها فندق بارك حياة ، تلك التي تتيحها لفردين ببوفيه مفتوح مميز.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *