تقرير حول تويوتا لاندكروزر بيك اب 2019 في السعودية

تأخرت وكالة عبداللطيف جميل – بعض الشيء – في الاعلان عن السيارة تويوتا لاندكروزر 2019 بيك اب ذات الصندوق الخلفي الطويل و التي يطلق عليها LC70 ، و من المعروف ان المركبات البيك اب نادرا ما تحصل على تحديثات في الشكل و التصميم سواء الخارجي او الداخلي و ذلك لان الشاري يهتم اكثر بقوة محركها و قدرتها على السير في المناطق الصخرية و الرملية .

تصميم تويوتا لاندكروزر بيك اب 2019

بشكل عام تصميم السيارة مألوف ليس به الكير من الاختلافات عن الموديل السابق ، الواجهة الامامية تحتوي على شبك صغير الحجم و مصد امامي عريض و الصندوق الخلفي يحتوي على اسطبات افقية .

مميزات تويوتا لاندكروزر بيك اب 2019

تمتلك هذه السيارة في مقدمتها مصابيح نهارية من نوع DRL لتعزيز الرؤية على الطريق و الصندوق الخلفي واسع ليتحمل الكثير من المعدات لنقلها ، اما من الداخل فمساحة المقصورة الامامية جيدة لجلوس الراكب و السائق بجانبه و المقاعد فهي قابلة للتحريك و الطي لاختيار الوضعية المناسبة للجلوس ، كما يوجد ناقل الحركة الخاصة بالانتقال من الدفع الثنائي الى الدفع الرباعي و قفل دفرنس .

يوجد في الداخل شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة مع مشغل اسطوانات و يوجد في اسفل السيارة تعليق امامي و اخر خلفي لحتسين الحركة في المناطق الصخرية و يتوفر من الداخل وسائد هوائية امامية لحماية السائق و الراكب بجانبه كما يوجد اعمدة في داخلية الابواب لزيادة الامان و يوجد عند الصندوق الخلفي كاميرا للرؤية الخلفية ، و يوجد مع السيارة جهاز لنفخ الاطارات و ريموت لتحكم في فتح و غلق الابواب عن بعد .

الوان تويوتا لاندكروزر بيك اب 2019

تأتي السيارة متوفرة لدى وكالة عبداللطيف جميل بخيارين فقط من الالوان و هما الابيض و البيج ، كما ان نسخة بيك اب المصندق ذات الصندوق الخلفي ايضا تأتي بذات خيارين الالوان .

مواصفات محرك تويوتا لاندكروزر بيك اب 2019

تمتلك هذه المركبة نسختين فقط من المحرك ، حيث الاولى و هي سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج قوة 228 حصان و عزم الدوران 360 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 5 سرعات يدوي ، اما المحرك الثاني و هو الديزل الذي يأتي سعة 4.5 لتر بعدد 8 سلندر و الذي يعطي قوة 196 حصان و عزم الدوران 340 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 5 سرعات يدوي .

سعر تويوتا لاندكروزر بيك اب 2019 في السعودية

من المميز في هذه السيارة هو توافرها لدى الوكيل الرسمي بعدد كبير من الفئات و الذي يقارب الوصول الى 10 فئات و التي تتنوع ما بين الشاص الطويل و العام و ايضا تنوع ما بين البيك اب و المصندق ، و لكن سعر هذه السيارة يبدأ من 115,000 ريال ليصل اعلى سعر لها و هو 140,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *