كوبونات و اكواد خصم نون

أصبح التسوق عبر الإنترنت الآن من أفضل وأسرع أنواع التسوق، لهذا فقد ظهرت في الفترة الأخير الكثير من المواقع التي تسهل عملية التسوق والمنتشرة في كل دول العالم، من هذه المواقع موقع نون الشهير الذي يقدم العديد من الخدمات مثل الكوبونات والأكواد كما سوف نوضح لكم.

موقع نون كون

موقع نون كون هو عبارة عن واجهة تسوق جديدة تقدم مجموعة من المنتجات التي تتميز بأنها ماركات عالمية تتناسب مع جميع الأعمار ومع جميع الفئات، لأنها منتجات خاصة بالصحة، الجمل، الموضة، العطور، الأطفال، الأدوات المنزلية وغير ذلك من المستلزمات.

يتميز موقع نون أنه يقدم خدمة الشحن المجاني بحيث يتم إيصال البضاعة إلى باب منزلك بدون تقاضي مصاريف الشحن، كما يمكن التصفح على صفحات الموقع واختيار المنتج الذي يناسبك مع توفر معلومات كافية عن المنتج من حيث السعر، الخامة، المقاسة وغير ذلك من الأمور.

يقدم موقع نون أكثر من خيار للدفع بما يتناسب مع العميل، فيمكن الدفع من خلال التالي: بطاقات الائتمان، الخصم المباشر، الدفع النقدي عند الاستلام، الدفع من خلال الأقساط الميسرة، كل ذلك بالإضافة إلى خدمة إرجاع السلعة أو استبدالها في خلال 15 يوم من الشراء بشرط أن تكون على حالتها، هذا بالإضافة إلى تقديم هذا الموقع للعديد من الخصومات التي يمكن للمتصفح الحصول عليها من خلال استخدام هذا التطبيق.

كوبونات و اكواد خصم نون

يطرح موقع نون مجموعة من العروض والخصومات التي تقدم لفترة محدودة، هذه الخصومات تكون على شكل كوبونات أو أكواد خصم نون، هذه الكوبانات أو الأكواد يتم استخدامها في من عدد كبير من المستهلكين وقد أثبتوا بالفعل أن هذه الكوبونات صحيحة بنسبة 100%.

تقدم هذه الكوبونات خصم مقداره 10% على كل المشتريات في كافة التشكيلة المختلفة من المنتجات، بالإضافة إلى تقديم خدمة الشحن المجاني قد تصل الخصومات في موقع نون إلى أكثر من 50%.

– طرح كوبون خصم نون 10% فوري على كافة مشترياتك وحتى على المنتجات المخفضة ZNOON)) هذا الكود يتم نسخه عند طلب السلعة.

كل ما عليك هو فقط زيارة موقع الكوبونيست بشكل مستمر حتى تستطيع الحصول على كل ما هو جديد وحصري في عالم الكوبونات والاكواد والخصومات الحقيقية والفعالة التي يقدمها موقع نون كوم.

مميزات متجر نون

يتميز متجر نون بالعديد من المميزات منها:

– يقدم هذا الموقع إلى العملاء سهولة التسوق أونلاين بسهولة وهذا الأمر يسهل على أي شخص التسوق من خلال منزلة.

– توجد في خدمة نون خدمة الشحن إلى باب المنزل، ليس هذا فقط وإنما هذه الخدمة هي خدمة مجانية تمامًا بالنسبة للموطنين في السعودية ودولة الإمارات العربية.

– يقدم موقع نون خدمة أخرى متميزة وهي القدرة على استبدال السلعة في فترة حوالي 15 يوم من تاريخ الشراء لكن بشرط أن تكون السلعة بحالتها الأساسية ولا تكون سلعة  تالفة.

– يقدم موقع نون العديد من الخدمات المتميزة والمتنوعة التي تتنوع ما بين اكسسوارات، ملابس وأحذية، شنط، ملابس رياضية، مستلزمات أطفال، أدوات مطبخ، نظارات، ساعات، أجهزة كهربائية، شنط، وغير ذلك من السلع التي تتميز بأنها ماركات عالمية.

– كذلك يوفر موقع نون مركز متخصص لخدمة العملاء للقيام بالمساعدة في حل المشكلات والرد على جميع التساؤلات.

– يتميز هذا الموقع أنه من موقع الشراء المضمونة إذ يحتوي على أكثر من 30 مليون زائر وهذا بسبب الصدق والمصداقية التي يتميز بها هذا الموقع خاصة أنه يحفظ حقوق العملاء والبائعين على السواء، بالإضافة إلى توفير الحماية من سرقة المعلومات الشخصية لكل من البائع والمشتري هذا الأمر باتفاقية مبرمة مع دائرة التنمية الاقتصادية لحماية حقوق المستهلك.

– من المميزات الرائعة في هذا الموقع أنه يتمتع بكفاءة لوجستية من خلال توفير مكان للتخزين للبضائع المختلفة بمساحة كبيرة تقدر بحوالي 10 مليون قدم مربع، لهذا فهو موقع يسع للطلبيات الكبيرة التي تتجاوز 3،5 مليون قدم.

– موقع نون من المواقع التي تسهل على عملائها التنقل ما بين المنتجات بسهولة واختيار الأنسبة لهم، لأن تصميم هذا الموقع أعد من خلال فريق كبير من المتخصصين والمطورين الذين يسهرون في العمل على هذا الموقع لتحديث المنتجات بشكل مستمر.

– هذا الموقع من الموقع التي يمكن الوصول إليها بسهولة سواء كان من أجهزة الحاسب الآلي أو من خلال المحمول والأيفون والأندرويد وهذا الأمر تسهيلًا على العملاء.

– يقدم هذا الموقع أكثر من 20 مليون منتج مختلف، تتنوع ما بين الماركات العالمية والمنتجات الخاصة بالبائعين المحليين الموثوق فيهم، بهذا فإن هذا الموقع يساعد القطاع الخاص على تقديم المنتجات الخاصة بهم عبر هذا الموقع وبيعها في نطاق أوسع من البيع المباشر.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ملاك

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *