اسماء شوارع نيويورك بالانجليزي

تشتهر شوارع مدينة نيويورك على مستوى العالم، وإذا كنت زائراً فمن المحتمل أنك سمعت عنها في عدد لا يحصى من الكتب والأفلام والبرامج التلفزيونية، فهل تساءلت يومًا عن مصدر هذه الأسماء، إليك بعض أسماء الشوارع الشهيرة في مدينة نيويورك وأصولها .

شوارع نيويورك الشهيرة

1- Wall Street

ربما يكون هذا الشارع هي الأشهر في مدينة في نيويورك، وكان الاسم المختصر للصناعة المالية ، الذي كان يمتد ثمانية بلوكات في لوه مانهاتن، وقد أطلق عليه في الأصل دو فال سترا، من قبل المستوطنين الهولنديين في وقت مبكر من مانهاتن .

2- Broadway

برودواي هو واحد من الطرق الرئيسية بين الشمال والجنوب في مانهاتن .

3- Bowery

هو النسخة الإنجليزية من bouwerij ، وربطت الأراضي الزراعية في ما كان آنذاك في ضواحي المدينة إلى شارع وول ستريت، حتى عام 1807 كان يعرف باسم Bowery Lane ، ولكن اليوم يسمى ببساطة Bowery  .

4- Houston Street

إذا كنت زائراً للمدينة ، فإن هذا الطريق هو إحدى الطرق الواضحة لجعل نفسك بعيداً عن المدينة، ومثل اسم المدينة في تكساس، وفي مدينة نيويورك يتم نطق الاسم HOW-ston .

5- Canal Street

هذا الشارع هو واحد من الطرق الرئيسية في شرق غرب مانهاتن السفلى، ويأخذ اسمها من قناة التي تم حفرها في أوائل 1800 لأخذ بعض الماء من نهر هدسون في 1700 .

6- Avenue of the Americas

على الرغم من أنه نادرًا ما يستخدمه سكان نيويورك ، إلا أن شارع الأمريكتين، كان الاسم الرسمي للجادة السادسة منذ عام 1945 ، عندما أعاد مجلس المدينة تسميته بناء على دعوة عمدة المدينة، وكانت الفكرة هي جلب بعض الجاذبية إلى ما كان آنذاك طريقًا متهالكًا .

7- Madison, Park and Lexington Avenues

ليس هناك الكثير من الغموض وراء هذا الشارع الذي يقع على الجانب الشرقي، وتأخذ ماديسون أفينيو اسمها من ماديسون سكوير ، وهي المحطة التي تقع في أقصى الجنوب ، والتي تحمل اسم الرئيس جيمس ماديسون، وكان يطلق على بارك فرنت أفنيو في الأصل الطريق الرابع ، وكان بداية مشؤومة فكان في الأصل طريق نيويورك وسكة حديد هارلم، وغطت المسارات بين شارعي 34 و 40 في نهاية المطاف في 1850 .

8- Maiden Lane

على بعد بنايتين فقط شمال وول ستريت يقع شارع Maiden Lane الجميل، وهو مأخوذ من الاسم الهولندي معناه ” طريق البكر “، وفقا لمقال نشرته صحيفة نيويورك تايمز عام 1911 ، لأن الفتيات في الأيام الهولندية المبكرة كانوا يتنزهون من خلال هذا المجرى الصغير .

9- Christopher Street

سمي هذا الشارع على اسم شارل كريستوفر آموس ، وريث الأدميرال البريطاني السير بيتر وارن ، وكان هذا الشارع الشهير في القرية الغربية، وفي عام 1799 كان يمتد على طول الحدود الجنوبية لمنطقة وارين .

10- Steinway Street

يُعرف شارع ستاينواي ، وهو شارع رئيسي بين الشمال والجنوب في أستوريا ، كوينز ، باسم عائلة ستاينواي ، التي بنت إمبراطورية بيانو في أستوريا خلال النصف الأخير من القرن التاسع عشر، وحقيقة ممتعة كان ويليام ستاينواي أحد مؤسسي الشركة ، له دور هام في وسائل النقل وكان له دور أساسي في حفر أنفاق مترو الأنفاق بين كوينز ومانهاتن .

11- Utopia Parkway

في عام 1905 اشترت شركة Utopia Land 50 فدانا من الأراضي الزراعية بين مدينتي جامايكا وفلاشينغ آنذاك، وخططت لبناء مجتمع تعاوني للعائلات اليهودية التي أرادت مغادرة الجانب الشرقي الأدنى لمانهاتن ، الذي كان حي يهودي في الغالب في ذلك الوقت، ولم تتمكن الشركة من متابعة خططها ، لكن المنطقة احتفظت باسمها المتفائل وأقسمته إلى المتنزه الذي يمر به الآن .

12- Love Lane

تقول مقالة نيويورك تايمز في عام 1894 ، يمكن لأقدم السكان أن يتذكروا الوقت الذي كان فيه هذا طريقًا باردًا ومظللاً يقود إلى أسفل Lover’s Lane ، حيث تتواجد العرائس الهولنديات اللواتي يغوصن بالورود .

13- The “Fruit Streets” of Brooklyn Heights

بروكلين هايتس هي موطن لفواكه ، وعلى الرغم من أن الأناناس والبرتقال والتوت البري قد تصنع مزيجًا غير عادي، فلا يوجد تفسير محدد لهذه الأسماء اللذيذة ، على الرغم من أن إحدى النظريات تقول أنه في منتصف القرن التاسع عشر ، قامت الآنسة ميداغ  التي أغضبتها ممارسة العائلات البارزة التي تسمي الشوارع لنفسها ، بقطع إشارات الشوارع واستبدالها بأسماء الفاكهة .

14- Victory Boulevard

يمتد فيكتوري بوليفارد على طول طريق ريتشموند تورنبايك القديم ، الذي كان يعتبر في يوم من الأيام أسرع طريق من مدينة نيويورك إلى فيلادلفيا ، والذي كانت محطاته في الجزيرة تضم لينوليومفيل، والتي تعرف الآن باسم ترافيس، وتم تعيين اسمها الحالي بعد فوز الحلفاء في الحرب العالمية الأولى .

15- Mosholu Parkway

يشيد فندق Mosholu Parkway in the Bronx بجذور السكان الأصليين في المنطقة Mosholu وفي Algonquin يعني أحجار ملساء أو أحجار صغيرة، وكان الاسم الأصلي لـ Tibbetts Brook المجاورة .

16- ​Arthur Avenue

يتم تسمية هذا الامتداد الرئيسي في واحدة من أكثر المجتمعات الإيطالية حيوية في المدينة ليس لإبن إيطاليا بسبب رئيسهم الحادي والعشرين ، تشيستر أ آرثر، وطلب أحد ملاك الأرض في قسم بلمونت في برونكس المركزي الذي كان معجبا بآرثر أن يتم تسمية الشارع له، عندما بدأت المدينة في البناء في المنطقة في أواخر القرن التاسع عشر .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

sarah

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *