دليل مراكز علاج تساقط الشعر في الرياض

- -

هناك عدد كبير من مراكز التجميل في الرياض وبكامل المملكة ، التي تقدم خدمات طبية لعلاج الشعر التالف و المصلح عالي الجودة ، فيما يلي بعض أبرز مراكز تجميل الشعر التي ترتادها النساء السعوديات لرعاية شعرهن.

علاج تساقط الشعر

مشكلة تساقط الشعر من أهم المشكلات التي تؤثر على المرأة و الرجل ، و هناك العديد من الطرق التي يتم العمل على استخدامها لعلاج مشاكل الشعر ، و هذه الطرق منها الطبيعي و منها ما يحتاج لتقنيات معينة ، و لكن العلاجات الطبيعية قد تحتاج لمزيد من الوقت أو أنها قد لا توفر النتيجة التي نرغب في الحصول عليها ، و لذلك من المكن اللجوء إلى عدد من المراكز التي تعمل على علاج الشعر ، و من بينها عدد من المراكز المميزة التي تتواجد بالرياض.

عيادات علاج الشعر بالرياض

عيادة فينتشي لعلاج الشعر

– عيادات فينتشي للشعر هي العيادات التي انتشرت في العديد من دول العالم من أوروبا إلى أمريكا ، و انتشرت عيادات فينشي في أستراليا و الشرق الأوسط و المملكة العربية السعودية ، و هناك عدة فروع لعيادات فينشي في المملكة العربية السعودية في العديد من الأماكن في الرياض و الخبر.

– تقدم عيادات فينشي أفضل النصائح للعناية بالشعر ، و توفر الحلول المناسبة لمشاكل فروة الرأس و معالجات ترميم الشعر الأخرى ، لدى عيادات فينشي بعض الطرق غير الجراحية لزراعة الشعر مثل الصبغة المجهرية الصبغية ، و هي طريقة غير جراحية لاستعادة خط الشعر في حالات الصلع الجزئي أو الصلع الكامل ، و يمكن استخدام هذه التقنية لإضافة الكثافة إلى الشعر الخفيف الموجود.

مركز أبوللو لعلاج مشاكل الشعر

– مركز أبوللو هو واحد من مراكز العناية بالشعر الرئيسية ، بالإضافة إلى الفرع الرئيسي لأبوللو في دبي ، لدى المركز فروع أخرى في المملكة  في جدة و الرياض ، اكتسب مركز أبوللو شهرة واسعة لبرامج زراعة الشعر الصغيرة و الكلية .

– يشتهر مركز أبولو بصبغته للشعر في جميع تقنيات استبدال الشعر ، و يعتمد المركز على العديد من التقنيات الحديثة و منها تقنية تنظف بعمق فروة الرأس ، و تعمل على التخلص من ترسبات الدهون من فروة الرأس ، كما يقدم مركز أبوللو برامج متخصصة لإزالة القشور ، و برامج العناية المركزة لعلاج تساقط الشعر.

مستشفى ادمة

– مستشفى أدمة هو امتداد لعيادات أدمة التي تم تأسيسها في عام 2000 ، تم نقل العيادات إلى مستشفى أدمة في عام 2004 ، مستشفى آدمة لديها أكثر من 12 تخصص و تم توزيعها على 60 عيادة.

– يتميز مستشفى ادمة بوجود فريق من الاستشاريين المتخصصين في العناية بالجمال ، مثل العلاج بالليزر و زرع الشعر و الجراحة التجميلية الدقيقة و التخصصات الأخرى ، و يمتد مستشفى ادمة لأكثر من 6000 متر مربع.

العيادات الدولية لأمراض و زراعة الشعر

– توجد العيادات الدولية لأمراض الشعر و زراعة الشعر في المملكة العربية السعودية ، و بالتحديد في حي العليا في الرياض ، تم إنشاء عيادات دولية للأمراض و زراعة الشعر ، و تشمل جميع الخدمات المتعلقة بالعناية بالشعر و تشخيص و علاج أمراض الشعر.

– تشمل العيادات الدولية للأمراض و زرع الشعر سلسلة من الخدمات المتعلقة بـ زراعة الشعر ، بالإضافة إلى خدمات إزالة الشعر بالليزر ، و تشمل العيادات الدولية للأمراض و زرع الشعر عددًا كبيرًا من الأطباء ذوي الاختصاصات ، في مجالات الأمراض و زراعة الشعر في جميع تخصصاتهم.

مركز العناية بالشعر و البشرة

– مركز العناية بالشعر و البشرة هو واحد من أشهر مراكز العناية بالشعر في المملكة العربية السعودية ، هناك فروع للمركز في مدن مختلفة من المملكة ، مثل الرياض و جدة و الخبر ، يوجد فرع لمركز العناية بالشعر و البشرة في مدينة جدة على شارع التحلية.

– أوﻟﺌﻚ اﻟﺬﻳﻦ ﻳﺘﻠﻘﻮن اﻟﻌﻼج ﻓﻲ اﻟﻤﺮاكز ، أﺷﺎروا إﻟﻰ أﻧﻬﻢ ﺑﻤﺠﺮد أن ﻳﺨﻀﻌﻮا ﻟﺠﻠﺴﺎت ﺗﻨﺸﻴﻂ ﻓﺮوة اﻟﺠﻠﺪ ، ﻓﺈﻧﻬﻢ ﻳﻨﺸﺌﻮن اﻟﺸﻌﺮ و ﻳﺸﻌﺮون ﺗﺤﺴﻨﺎً ﻳﺼﻞ إﻟﻰ 40٪ ﻓﻲ ﻧﻌﻮﻣﺔ اﻟﺸﻌﺮ و ﻗوﺗﻪ ، و يقوم مركز الشعر و الجلد بالعناية بعدد من جلسات تكسير الدهون و نحت الجسم ، و كذلك فإن مركز جلسات الجلد يزيل العيوب و توحيد جلسات اللون و الشعر.

مركز أساس العناية

– يتم وضع أساس الرعاية على أساس فكرة مشابهة جدا لمركز العناية بالشعر و البشرة ، فإن أساس الرعاية تقديم جلسات خاصة من الشعر و فروة الرأس ، و هذه الجلسات هي حلول علاجية لمختلف مشاكل الشعر و فروة الرأس.

– بالإضافة إلى جلسات تصفيف الشعر ، و العديد من جلسات الجلد و تقديم أنواع مختلفة من التدليك ، تقدم المؤسسة مجموعة من كريمات البشرة بدون مواد كيميائية.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *