تقرير عن درجة الحرارة في نيويورك لجميع الاشهر

كتابة rabab Goda آخر تحديث: 27 مايو 2019 , 05:19

تتمتع مدينة نيويورك بمناخ قاري رطب يتشابه مع العديد من الولايات الأخرى في شمال شرق الولايات المتحدة ، ويتأثر بالطبوغرافيا والقرب من المسطحات المائية الكبيرة ، فهناك تباين كبير للكتل الهوائية التي تؤثر على الدولة من الشتاء البارد والجاف ، إلى فترات رطبة دافئة خلال الصيف عندما تسود الرياح الجنوبية أو الجنوبية الغربية على خليج المكسيك .

وعموما تتمتع مدينة نيويورك بمناخ معتدل ، مما يجعلها مكانًا رائعًا للزيارة على مدار السنة ، حيث يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة السنوية للمدينة حوالي 55 درجة فهرنهايت (13 درجة مئوية) ، وتتلقى في المتوسط ​​49.9 بوصة (1،270 ملم) من الأمطار ، والتي تنتشر بالتساوي على مدار السنة ، ويمكنك أن تتوقع رؤية حوالي 234 يومًا في السنة مع بعض أشعة الشمس .

الطقس في الربيع والخريف

هو طقس رائع للتجول في مدينة نيويورك ، ولكن يمكن أن يتغير إلى حد ما في بعض الفترات إلى الطقس البارد ، ومع ذلك فإن الفترات الدافئة عادة ما تكون مصحوبة بالرطوبة المنخفضة ويمكن أن تكون لطيفة تمامًا لأي أنشطة خارجية .

الطقس في الصيف

دافئ مع بعض الفترات الحارة والرطبة ، وكذلك هناك مخاطر لوجود العاصفة الرعدية في بعض الأحيان ، ودرجات الحرارة المرتفعة أثناء النهار يمكن أن تتجاوز 90 درجة فهرنهايت (32 درجة مئوية) على مدار 17 يومًا تقريبًا كل صيف .

الطقس في الشتاء 

تميل درجات الحرارة إلى أن تكون باردة وأحيانا رطبة ، ويبلغ معدل تساقط الثلوج في كل فصل 25.8 بوصة (66 سم) ، ولكن هذا يمكن أن يختلف بشكل كبير من سنة إلى أخرى ومع ذلك، هناك حوالي 11 يومًا فقط خلال فصل الشتاء بأكمله، سوف نرى فيهم تساقط الثلوج ، كما أن متوسط درجة الحرارة اليومية في يناير ، أبرد شهر في العام  هو 32.6 درجة فهرنهايت (0.3 درجة مئوية) ؛ ومع ذلك ، يمكن أن تصل درجات الحرارة إلى 10 درجة فهرنهايت (−12 درجة مئوية) أو أقل عدة مرات في كل فصل شتاء .

ومن ناحية أخرى تحدث نوبات خفيفة تصل إلى 50 درجة فهرنهايت (10 درجة مئوية) أو أكثر خلال عدة أيام  في كل أشهر الشتاء أيضًا ، وتعتبر الأعاصير والعواصف الاستوائية نادرة في منطقة نيويورك ، وخطر حدوث إعصار مداري يؤثر على المدينة منخفض إلى حد ما ، مع وجود أعلى خطر له خلال أواخر الصيف وأوائل فصل الخريف .

 تقرير عن درجة الحرارة في نيويورك لجميع الاشهر 

متوسط درجات الحرارة في نيويورك في شهر يناير 

تنخفض درجات الحرارة في الشتاء مع ارتفاع درجات الحرارة اليومية في فترة الظهيرة ، وتترواح إلى ما يقرب من 40 فهرنهايت (3-5 ج) ، ومع ذلك ، من المرجح أن تصل في  بعض الأيام إلى مستويات منخفضة ، فقد تصل إلى منتصف 50 درجة فهرنهايت ( 11-12 ج) ، ودرجات الحرارة المنخفضة في الصباح الباكر قد تصل إلى (2 -3 ج)

متوسط درجات الحرارة في نيويورك في شهر فبراير 

في بداية فبراير ، تميل درجات الحرارة في فترة ما بعد الظهيرة إلى أن تكون في الغالب بين (3-4 مئوية) ، بينما تنخفض في الليل  إلى -4 درجة مئوية) ، ويمكن لبعض فترات الصباح الباردة أن تشهد انخفاضًا في درجة الحرارة (من 10 إلى 12 درجة مئوية) .

متوسط درجات الحرارة في نيويورك في شهر مارس 

في وقت مبكر من هذا الشهر ، تميل درجات الحرارة المرتفعة بعد الظهر إلى أن تكون بين (6-7 مئوية) ولا يزال من الممكن أن تنخفض درجات الحرارة إلى  (-7 إلى -8 مئوية) .

متوسط درجات الحرارة في نيويورك في شهر أبريل

في وقت مبكر من شهر أبريل ، تنخفض درجات الحرارة المرتفعة بين (11-14 مئوية) ، بينما تكون في أدنى مستوياتها خلال الليل بين (3-5 درجة مئوية) ، وقد تنخفض درجات الحرارة إالي (0 مئوية) أو أقل في المتوسط ، في يوم واحد فقط من هذا الشهر .

متوسط درجات الحرارة في نيويورك في شهر مايو 

تشهد أوائل مايو ارتفاعًا في درجة الحرارة في فترة الظهيرة ، ومعظمها حدثت في منتصف الستينات من القرن العشرين (17-19م) بينما تكون أدنى مستوياتها في الصباح الباكر بين (8-10C)، ومع ذلك في الصباح قد تصل بين (3-5 درجات مئوية) .

متوسط درجات الحرارة في نيويورك في شهر يونيو

في وقت مبكر من شهر يونيو ، تكون درجات الحرارة المرتفعة في فترة ما بعد الظهر لطيفة جدًا ، حيث تتراوح في الغالب في الفترة المنخفضة إلى منتصف السبعينيات (22-24 مئوية) ، كما تنخفض في الصباح الباكر بين (13-15 درجة مئوية) .

متوسط درجات الحرارة في نيويورك في شهر يوليو 

يتميز شهر يوليو بدرجات حرارة دافئة ، فيكون حارًا ورطبًا في بعض الأحيان مع ارتفاعات في النهار ، حيث يتراوح المتوسط بين (26-29 درجة مئوية) ، وهناك حوالي 6-7 أيام من هذا الشهر ستشهد درجات حرارة مرتفعة في فترة ما بعد الظهر تصل إلى (32 درجة مئوية) أو أعلى ، في حين أن بعض الليالي الباردة يمكن أن تنخفض إلى  (14-15 مئوية) ، وفي الماضي ، شهد شهر يوليو ارتفاعًا حادًا ليصل إلى 106 فهرنهايت (41.1 درجة مئويًا) وبأقل من 52 فهرنهايت (11.1 درجة مئوية) .

متوسط درجات الحرارة في نيويورك في شهر أغسطس 

شهر أغسطس هو الصيف في المدينة مع درجات الحرارة الدافئة ، ففي بداية آب (أغسطس) ، عادةً ما تتراوح درجات الحرارة المرتفعة خلال النهار بين (27 إلى 29 درجة مئوية) مع حوالي 3-5 أيام هذا الشهر لتصل إلى (32 درجة مئوية) ، وعادة ما تكون في أدنى مستوياتها بين (19-21 مئوية) خلال النصف الأول من هذا الشهر .

متوسط درجات الحرارة في نيويورك في شهر سبتمبر 

في أوائل سبتمبر تتمتع نيويورك بدرجات الحرارة المرتفعة خلال النهار (حوالي 26 درجة مئوية) ، في حين أن درجات الحرارة المرتفعة في النهار تقترب من نهاية الشهر عند (21 درجة مئوية)، ومن المستحسن أن يكون لديك واقية من الشمس خلال النهار ، حيث أن الشمس لديها القدرة على إلحاق الضرر بالجلد غير المحمي .

متوسط درجات الحرارة في نيويورك في شهر أكتوبر 

تتراوح درجات الحرارة اليومية من حوالي (13 درجة مئوية) في الصباح  الباكر ، وتصل (21 درجة مئوية) خلال ساعات بعد الظهر في وقت مبكر من الشهر .

متوسط درجات الحرارة في نيويورك في شهر نوفمبر 

الطقس في نيويورك في نوفمبر لدرجات الحرارة المنخفضة حتى الآن ، دون فترات البرد الطويلة التي يمكن أن تحدث خلال أشهر الشتاء ، وفي وقت مبكر من هذا الشهر ، لا تزال درجات الحرارة  معتدلة إلى حد ما حيث تكون (حوالي 15 درجة مئوية) .

متوسط درجات الحرارة في نيويورك في شهر ديسمبر 

في وقت مبكر من ديسمبر ، يمكن أن يكون الطقس في بعض الأحيان معتدلاً مع ارتفاع درجات الحرارة في فترة ما بعد الظهيرة ، ومعظمها يكون بين (8-9 مئوية) ، مع وصول من 2:3 أيام على الأرجح إلى أعلى 50 درجة فهرنهايت أو حتى أقل من 60 درجة مئوية (حوالي 15- 16 ج) ، وتميل الفترات الصباحية في أوائل شهر ديسمبر إلى أن تكون في الغالب بين (2-3 درجة مئوية) .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق