قصة عشق تل الصقر

الدراما التركية من أهم انواع الدراما التي بات لها العديد من المتابعين في الوطن العربي ، و هناك العديد من المسلسلات التركية التي ذاع صيتها ، و كان من بين هذه المسلسلات مسلسل عشق تل صقر.

مسلسل عشق تل صقر

– هو مسلسل تركي يحكي عن نضال حقوق و قوة امرأتين تسرقان من حياة بعضهما البعض  ، و نضال الشباب في منتصف هذه الحرب من أجل حبهما و السر الكبير وراء الموت الذي يجعل أحداث المسلسل تدور في اطار درامي مشوق.

– المسلسل مأخوذ من قصة المسلسل الذي ظهر في الثمانينيات من قبل فالكون سيرست ، مع العديد من نجوم الفن المعروفين الذين أخرجهم هلال سارال ومليك جينسوغلو وفريقه ، و قد بدأت القصة بموت شاهين ، صاحب شركة العطور ، عندما قُتلت بطريق الخطأ من قبل ابنة دينيس عندما رآها عمها في أحضان نجل الابن.

– بعد الحادث ، بدا أن ابنة شاهين ، التي طردت في الماضي و حرمت من الميراث ، جاءت لتريح والدها ، تركت الشركة و البيت لقديم في محاولة لبيعهما بسبب الديون العديدة ، و هنا تدور الأحداث عن الحب و الجريمة و المال.

الممثلين في مسلسل عشق تل الصقر

سيدة الأعمال تونا

سيدة طموحة و محبة لعملها في شركة قابضة مهمة جدا في الأربعينيات من عمرها ، فقدت أبويها في سن مبكرة و أقامت لدى عائلة شاهين ، لا يوجد شيء لا تستطيع عمله للحفاظ على أسرتها ، أكبر ضعف لها هو تجاه شخص واحد و هو أنها لا تزال تحب زوجها Demir ، الذي كان دائما يشعر بالغيرة بسبب علاقتها مع ديمير ، مما يشعره أنه  فقد السيطرة ، لكنه مصمم على ألا يدع نظام حياته يتدهور.

إبرو أوزكان

امرأة في الأربعينات من عمرها ، ناضلت دائما من أجل الحياة بعد أن رفضها والدها ، لكنه نجحت في البقاء ، لديها روح متمردة و هادئة و مجتهدة ، و تشتهر بموقفها العنيد في مواجهة الحياة الصعبة للغاية بالنسبة لها ، على الرغم من أنها لا تعرف التعب ، لا تتردد في الدخول في معركة جديدة دون أن تطرف.

مراد ايجين

مراد ايجين رجل في الأربعينات من عمره ، لقد فقد والديه ، و قرأ منحة بيت شاهين ، ثم أثبت أنه جيد في شركته ، و هو رجل أعمال وسيم و ناجح و رائع ، و قبل سنوات كان قد خطط للزواج من ملك ، و لم تستطع مقاومته، و ذلك لأنها طالما أعجبت به و احترمت ، و لكن لم تقع في حب الحياة التجارية الناجحة و المثالية مثله ، و حتى الآن كان قد وقع في الحب مرة واحدة ، و لكنه كان قد دفن هذا الحب ، و لكن سوف يعود مع بعد أن تتغير حياته رأسا على عقب.

دور ملك

و هي طالبة تبلغ من العمر 23 عامًا تدرس الهندسة الكيميائية ، و هي ابنة نشطة ، و  للوهلة الأولى ، تجد أن هناك جمال يجذب الانتباه لها ، لكنها تمتنع عن إبراز جمالها ، فتاة واثقة من نفسها و ناجحة و تحاول الوقوف منتصبة ضد الحياة و متاعبها ، و تمتاز بنضجها و كذلك توفر دائما الدعم لوالدتها ، و مع حبيبها سوف تكتشف ما يمكنها تحمله من أجل حياتها و حبها له.

الممثل بوران كوزوم

– هو الابن الوسيم ل Tuna’yla Demir البالغ من العمر 24 عاما ، و هو تلميذ والدته ، و ولي العهد المستقبلي لها و هو خريج ادارة الاعمال ، و هذا الشخص يبدو من الخارج شخصية مغرورة ، وعادة يستخدم القوة التي حصل عليها من عائلته في كل جانب من جوانب حياته ، سيقع في الحب مع Verda عندما تفخر في عدم ارتباطها بأي شخص.

مصطفى ميرت كوخ

كان مالك لجيم فيردا ، بعد وفاة والده تغير حالته ، أصبح غير حكيم و طُرِد من الجامعة ، لم يستطع إخبار والدته ، على الرغم من كونه شاباً ذكياً فاعلاً و لكنه كذاب جداً ، مصطفى ميرت من مواليد عام 1994 ، تخرج من كلية العلوم السياسية ، أظهر موهبته و نجاحه من خلال دوره في المسلسل (الحياة حلوة في بعض الأحيان).

ليلي تانلر

تلعب ليلى تانلر دورًا جديدًا في هذه السلسلة ، و هي ابنة دينيس دونا و شقيقتها إيفي ، إنها فتاة مستقلة للغاية ، على الرغم من جمالها ، ولكن ليس مثل والدتها ، ولدت ليلى في عام 1998 ، و هي تدرس حاليا في قسم الفنون البصرية و الإعلام في جامعة كوخ ، بالإضافة إلى دروس التمثيل ، أظهرت موهبتها من خلال دورها في المسلسل (حطام السفن).

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *