فوائد ” كريم جونسون الوردي “

كريم جونسون الوردي هو أحد أهم اعضاء مجموعة جونسون المميزة ، و هذا الكريم هو نوع مثالي من الكريمات يستخدم للترطيب و له العديد من الفوائد المميزة ، و هو كريم رائع للكبار و الصغار.

استخدامات كريم جونسون الوردي

– الكريم يتم استخدامه لعلاج تهيج الجلد.
– يتم استخدامه لعلاج طفح الحفاضات .

فوائد جونسون الوردي

كريم جونسون لعلاج التشققات

تتعرض الشفتان للعديد من التشققات في الشتاء ، و ذلك بسبب عدة عوامل منها البرد و الرطوبة للتغير في المناخ الشتوي ، بالإضافة إلى الإهمال و عدم الاهتمام بالتقشير و الترطيب ، لذلك يتم استخدام الكريم لترطيب الشفاه و إزالة الشقوق ، و ليس ذلك فحسب ، بل يعالج أيضاً شقوق المرفقين و الكعبين.

كريم جونسون لإزالة الشعر

يستخدم كريم جونسون لإزالة الشعر عن طريق كشط كمية بسيطة من المكان الذي سيتم إزالة الشعر منه ، ثم قم بتدليك المنطقة بلطف حتى يمتص الجلد ، ثم استخدم الشفرة لإزالة الشعر ثم اغسل المنطقة بعد عملية الإزالة ، و يستخدم أيضاً لترطيب البشرة و إزالة الاحمرار الناتج عن إزالة الشعر بالشمع.

للقضاء على رائحة العرق

العرق إفرازات الجسم الطبيعية ، للتخلص من الماء الزائد و الأملاح بالداخل ، و التعرق هو واحد من العمليات التي يقوم بها الجسم و عادة ما يحمل رائحة العرق ، للنشاط السريع للبكتيريا في منطقة الإبط ، و يلعب الكريم دورًا مهمًا في تخفيف رائحة العرق في الجسم ، بالإضافة إلى إعطائه رائحة جميلة.

حالات لابد من استشارة الطبيب فيها قبل استخدام الكريم

– إذا كان لديك حساسية من كريمات جونسون للأطفال ، أو حساسية تجاه عنصر دايميثيكون (منتجات موضعية) ، أو أي جزء من هذه المادة.
– إذا كان لديك حساسية من أي دواء مثل هذا ، أو أي أدوية أخرى ، أو أطعمة ، أو مواد أخرى ، أخبر طبيبك عن الحساسية و ما هي العلامات التي لديك منها ، مثل الطفح الجلدي و خلايا النحل ، كذلك في حالة الاصابة بضيق في التنفس أو صفير.

– كذلك في حالة الإصابة بالسعال او انتفاخ الوجه أو الشفتين أو اللسان أو الحلق ؛ أو أي علامات أخرى.

تفاعلات كريم جونسون مع الأدوية

أخبر طبيبك و الصيدلي عن جميع الأدوية الخاصة بك سواء التي تتناولها بوصفة طبية أو بدون ، و المنتجات الطبيعية و الفيتامينات ) و المشاكل الصحية ، و يجب أن تتحقق للتأكد من أنه آمن لك أن تستخدم كريم جونسون الوردي مع جميع الأدوية و المشاكل الصحية ، و لا تبدأ أو توقف أو تغير جرعة أي دواء دون مراجعة الطبيب.

استخدامات كريم جونسون الوردي و فوائده

– يستخدم هذا الدواء كمرطب للعلاج أو منع جفاف الجلد الجاف أو الخشن ، و يمنع الحكة أو تهيج الجلد الطفيف (مثل طفح الحفاضات وحروق الجلد من العلاج الإشعاعي ) ، و المطريات المتواجدة به هي المواد التي تلين و ترطب الجلد و تقليل الحكة و التشققات ، و تستخدم بعض المنتجات (على سبيل المثال ، أكسيد الزنك ، الفازلين الأبيض ، و في الغالب تعمل على حماية الجلد من التهيج.

– يحدث جفاف الجلد بسبب فقدان الماء في الطبقة العليا من الجلد ، و تعمل المرطبات مثل كريم جونسون عن طريق تشكيل طبقة دهنية على الجزء العلوي من الجلد ، تلك التي تحبس الماء في الجلد ، و يتشكل هذا النوع من الكريمات من عدد من العانصر و منها الفازلين و اللانولين و الزيوت المعدنية و الميثيكون و المطريات المشتركة ، تلك التي تعمل على توفير الرطوبة ، كما يحتوي الكريم ايضا على الغليسيرين و الليسيثين و البروبيلين جليكول ، تللك المواد التي تحبس الماء في الطبقة الخارجية من الجلد.

– يحتوي أيضًا على مكونات تعمل على تليين المادة القرنية (الكيراتين) التي تحتوي على الطبقة العليا من خلايا الجلد معًا (مثل اليوريا وأحماض ألفا هيدروكسي مثل حمض اللاكتيك / الليمون / الجليكوليك والألانتوين ) ، و يساعد هذا على سقوط خلايا الجلد الميتة ، و يساعد البشرة على الاحتفاظ بالماء أكثر ، و يترك البشرة أكثر نعومة وناعمة.

الآثار الجانبية لكريم جونسون الوردي

على الرغم من أنه قد يكون نادرًا ، قد يعاني بعض الأشخاص من آثار جانبية سيئة جدًا ، و لابد من الحصول على مساعدة طبية فورًا إذا كان لديك أي من العلامات أو الأعراض التالية التي قد تكون ذات صلة بأثر جانبي سيء جدًا:

– علامات رد فعل تحسسي ، مثل الطفح الجلدي ؛ قشعريرة ؛ احمرار أو تورم أو تقرح أو تقشير الجلد مع أو بدون حمى ، كذلك الاصابة بالصفير أو ضيق في الصدر أو الحلق ، أو صعوبة في التنفس أو التحدث ، و بحة غير عادية أو تورم الفم أو الوجه أو الشفاه أو اللسان أو الحلق.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *