افضل عطر رجالي من تولي جور

دنيا العطور مليئة بالكثير والكثير من كل شيء ، فكل عطر لديه ما يؤلقه ويجعله مختلفا عن غيره ، وكل رجل له عطره الذي يعبر عن جانباً من شخصيته ، ولذا فلكل رجل عطره المميز ورائحته المختلفة التي تجسد شخصيته .

وقد أصبحت هناك الكثير من الشركات في مجال العطور ، وكل شركة تقدم باقات من العطور المميزة وكل عطر له مايفرده عن الآخرين ، وأن تختار العطر المناسب لك يعد من الأمور التي تنهكنا خاصة إذا كنت تبحث عن عطر يعبر عن شخصيتك .

ولكن الترابط هذا ليس هو فقط العامل الذي يحدد أي نوع يجب اختياره ، فهناك العديد من المحددات الأخرى فمثلا ينوع مشترو العطور عطورهم من فصل لفصل ومن مناسبة لمناسبة ، كنوع من التغيير والتفرد فلكل عطر وقت ومكان مناسبين ، وشركة تو لي جور من الشركات التي راعت كل الأذواق وتفردت بروائح مغرية ولافتة بشكل كبير .

فتو لي جور هي ماركة عطر فاخرة ، صنعت بحب وترى أثر ذلك علي رائحتها الفواحة الشذية والتي جعلت منها رائحة يتهافت عليها الجميع في العالم العربي ، ويرجع المسمى إلى كلمات فرنسية Tous les jours لتوحي بمدى رقة وذوق صانعيها ، وتقدم Tous les jours تو لي جور باقة من العطور الفواحة للرجال والنساء على حد سواء في مجموعات كل منها له رائحته المميزة وعبيره الذي يذكي النفس .

سنقدم هنا أفضل العطور الرجالية والنسائية والمميزة لهذا العام والتي اشتعلت مبيعاتها في العالم العربي .

افضل عطر رجالي من تولي جور

يوم 188

من العطور التي لاقت رواجا وانتشارا هائلا منذ إنتاجها وترويج الشركة لها ، وهو عطر ذكوري شذي قوي الرائحة ، رائحته تلتقطها الأنف وتدخلها القلب بسرعة لتسكن فيه لتبقى محفورة في الذاكرة يصعب محوها ، وهو عطر مستوحى من رائحة التوابل الشرقية المميزة .

يوم 341

ها العطر من العطور الشرقية المليئة بالحياة والجمال ، ينجذب الرجال لشراء هذا النوع لما له من رائحة قوية ونفاذة ودافئة ، فضلا عن سحره الذي يسحر كل من تنفس رائحته ، وهذا العطر أنتجته شركة تو لي جور منذ عام 2013 ومن وقتها وهو أصبح من عطور الرجال المفضلة .

يوم 332

هناك عطور تصنف منها ما يجذب الشباب ومنها من يجذب الأكبر سنا ، ولكن هذا العطر يمنح جمالا ولذة لكل مستخدميه ، فأصبح الكبار والصغار يطلبونه ويستخدمونه لما له من رائحة استثنائية تناسب أذواق الرجال الارستقراطية العصرية الأنيقة مهما اختلفت أعمارهم .

يوم 320

تسعى شركة عطور تو لي جور للقسم الرجالي تقديم عطر مميز لكل يوم ، وهذا عطر من أقوى العطور وأخفها رائحة ، وقد أنتجت الشركة هذا العطر عام 2013 ، وهذا العطر مستوحى من رائحة الفواكه الشذية الفواحة مما يجعله عطرا خفيف الرائحة ، يسحر قلوب مستنشقيه برائحته المنعشة ومزيجه الغريب .

يوم 322

هذاالعطر الذي يطلق عليه رائحة الرجل ، فهو مستخلص من العطور الخشبية والتي تعني رائحة أكثر طبيعية وجمالا ، لذا فهذا العطر هو عطر الرجل الاستثنائي ، قدمته شركة تو لي جور عام 2013 للرجل العاقل المتزن ذو الكاريزما والشخصية الناضجة ليكون بصحبته في مختلف المناسبات ، فرائحته تأسر القلوب لما لها من غموض ونفوذ .

اليوم 158

Day 158 عطر مستوحى من العطور الخشبية للرجال ، أنتجته مجموعة تو لي جور عام 2010 ، وهو ينبض بعطر الحمضيات التي تمنح شعوراً بالأناقة والكلاسيكية كما يمنح الراحة والشعور بالرفاهية المطلقة .

أفضل عطور تو لي جور للنساء

يوم 301

أنتجت شركة تو لي جورهذا العطر عام 2012 ، وتتركز فكرة هذا العطر على الطبيعة والخفة والحيوية والانتعاش , فمن خفته يشعر مستنشقيه على الفور بسحره الخفيف وطلته البسيطة , وصانع هذا العطر دومنيك روبن ذو الذوق الرفيع والجميلة فليبو .

ماردي

وهو عطر جديد ، يطلق عليه عطر كل يوم لما له من خفة وجاذبية وأثر طيب على النفس .

اليوم 12

و هو عطر يميز صاحبته ، فهذا العطر الذهبي الفخم يلمع على البشرة مثل أشعة الشمس ، ويعرض مفهومًا جديدًا لنسق Tous Les Jours ، وهو عطر جديد تمامًا ويتماشى مع أسلوب Tous Les Jours الأنثوي المميز .

اليوم 13

هذا العطر حلو وجذاب كما أن له رائحة رومانسية طاغية .

اليوم 33

يستهدف عطر يوم 33 الفتيات الشباب ، وهو مستوحى من الأزهار، مما يجعله مثاليا لسيدة Tous Les Jours القوية ، فهو عطر مفعم بالإحساس والجاذبية .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *