شرح التسجيل في برنامج اعتزاز

أن الرجال العسكرين هم حماة الوطن، لهذا فقد قررت الوزارة إنشاء برنامج مخصص لهم للقيام بالتسجيل فيه لتوفير بعض الخدمات المتميزة ومجموعة من التخفيضات والعروض الخاصة بهم عبر هذا البرنامج، لهذا سوف نقدم لكم شرح كيفية التسجيل في برنامج اعتزاز.

برنامج اعتزاز

– برنامج اعتزاز هو برنامج يتم برعاية الأمير محمد بن سلمان هو برنامج للتعبير عن اعتزاز المملكة برجالها وتقديرها لهم وللمجهودات العظيمة التي يقومون بها في سبيل حماية الوطن وتوفير الأمن والأمان له.

– برنامج اعتزاز هو برنامج يساهم في القيام بعمل بعض التخفيضات والعروض التي تم تحت رعاية الأمير محمد بن سلمان، يضم هذا البرنامج شريحة كبيرة من المستفيدين الذين يصلوا إلى حوالي 8 مليون مستفيد.

– ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يولي اهتمامه الخاص ببرنامج اعتزاز الذي يشرف على إعداده (برنامج تطوير وزارة الدفاع).

– الهدف من تقديم هذا البرنامج هو تقديم الخدمات المتعددة إلى جنود الوطن من منسوبي وزارة الدفاع ووزارة الحرس الوطني ووزارة الداخلية، والاستخبارات العامة وجنود الحرس الملكي ورئاسات أمن الدولة وكافة القطاعات العسكرية، وسوف يتوفر قريباً التسجيل في برنامج اعتزاز مبادرة ولي العهد السعودي.

 شرح التسجيل في برنامج اعتزاز

يتم التسجيل في برنامج اعتزاز من خلال الدخول على الرابط الخاص بالبرنامج وذلك بعد الإعلان الرسمي عن عمل هذا البرنامج.

الفئات التي يمكن أن تستفيد من خدمات هذا البرنامج جميع منسوبي الوحدات العسكرية التابعة للقطاعات والوزارات المشار إليها؛ سواء كانوا عسكريين أو مدنين، على رأس العمل أم متقاعدين، بجانب الأبناء والأبناء وأسر الشهداء.

سوف يقدم هذا البرنامج الفرصة إلى العديد من الشركات في القطاع الخاص إلى تقديم العديد من العروض الخاصة في منسوبي البرامج التي تتم من خلال الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني على مدار العام.

الفئات المستفيدة من هذا البرنامج

تشتمل الفئات المستفيدة من هذا البرنامج على التالي:

– رجال الحرس الوطني.

-رجال الداخلية.

-الحرس الملكي.

– رؤساء أمن الدولة.

– الاستخبارات.

– المدنيين الذين ينتسبون لجميع هذه الوحدات العسكرية وأيضا أهليهم.

– سوف يسري هذا البرنامج على من تقاعدوا عن العمل أو مازالوا على رأسه.

– أبنائهم وآبائهم.

–  أسر الشهداء، والذي يقوم بإعداد هذا البرنامج الهام، هو برنامج تطوير وزارة الدفاع من خلال تقديم مستويات رعاية مختلفة هي: (رئيسي، ماسي، ذهبي، فضي، مشارك، إعلامي).

المميزات المتوفرة في برنامج اعتزاز

هذا البرنامج سوف يوفر العديد من فرص العمل للشركات المختلفة في القطاع العام والخاص وسوف يحقق لهم الامتيازات التالية:

– يقوم هذا البرنامج بإرسال الرسائل الإلكترونية أو النصية لكل من ينتسب إلى القوات العسكرية في مختلف القطاعات سواء عن طريق الجوال أو البريد الإلكتروني مما يساعدهم على توفير فرص متعددة في مجال التسوق والحصول على العروض التي يوفرها لهم هذا البرنامج.

– كذلك من المميزات الموجودة في هذا البرنامج توفير مجموعة كبيرة من الحملات الداخلية الهدف الأساسي منها هو خدمة الأشخاص المستفيدين من هذا البرنامج.

– يمكن من خلال هذا البرنامج المشاركة في العديد من المعارض التي تقوم بها القوات المسلحة من خلال الفاعليات مما يوفر النفع والربح على هذه الشركات.

الأهمية التي يوفرها برنامج اعتزاز إلى المتقاعدين

يشتمل هذا البرنامج على فئة المتقاعدين الذين كانوا يعملون في القوات العسكرية في جميع القطاعات المختلفة، كما يستهدف أسر الشهداء، لهذا فإن هذا البرنامج يوفر لهم الخدمات تقديرًا لذويهم ولأرواح هؤلاء الشهداء الطاهرة التي قدموها فداء لأرض الوطن.

لهذا فإن هذا البرنامج يهدف في الأساس إلى توفير الأمن والحماية والطمأنينة لكل المواطنين في المملكة ولأهليهم.

الأخبار التي نشرت عن برنامج اعتزاز

– سوف يطلق ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان قريبًا (برنامج الأمير محمد بن سلمان الذي يسمى اعتزاز) والذي يهدف إلى توفير مستوى مميز من الرعاية والخدمات والتخفيضات والعروض للعاملين في القوات العسكرية وذويهم، وقد  يصل عدد المستفيدين من هذا البرنامج إلى نحو 8 ملايين شخص.

– أن مشروع اعتزاز هو أحد المبادرات التي تتم من خلال ولي العهد التي تهدف إلى خدمة جنود الوطن، وزار الدفاع، الحرس الوطني، رئاسة أمن الدولة، الحرس الملكي، الاستخبارات العامة.

– دخل أيضًا في البرنامج الذي تم اعتماده في شوال من العام الماضي 1439،  قرار بأن جميع منسوبي هذه الوحدات سواء كانوا من العسكريين أو المدنيين في حالة تواجدهم على رأس العمل أم متقاعدين، وذويهم من آباء وأبناء، وأسر الشهداء.

– كما سوف يوفر برنامج “اعتزاز”  العديد من الفرصة لتقديم عروض خاصة لمنسوبي القوات العسكرية في جميع المدن والمحافظات في داخل المملكة خلال المواسم المختلفة، مثل: الأعياد، والصيف، والعودة إلى المدارس، وغيرها من المناسبات.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    سالم العنزي
    2019-09-25 at 14:45

    ابحث عن رابط اعتزاز للتسجيل ياليت ترسلونه على الاميل

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *