اجمل عبارات و مسجات ” سلامتك حبيبتي “

لقد أعددنا لكم باقة متنوعة من رسائل الشفاء وعبارات لتهون على المريض رحلته مع المرض ، وتعبر عن مدى أسفنا وامنياتنا له بالشفاء العاجل .

عبارات ومسجات سلامتك حبيبتي

– ليت التعب بعروق قلبي ولا فيك وليت الوجع غلطان ساهي ولاجاك لو الشفاء بضلوع صدري لا داويك وأطحن جميع ضلوع صدري فداياك الله من شر المقادير يحميك والله يحفظك يا عيوني ويرعاك .

– خطاك الشر يا عمري خطاك عسى عمرك تفاريح وربيع وتصحبك السلامة في خطاك وقال السعد دايم ربيع .

– حماك الله من شر المقادير يحميك والله يحفظك يا عيوني ويرعاك .

– يقول الناس للمريض كفاره ويرد بقولة كفر الله بلاويكـ .

– المشكله يا عمري ان كلك طهارة استغفر الله وشلون المرض يجيكـ .

– لأجلك نويت اسجل زياره اشاهد عيونك واحب اياديكـ .

– اهدي لــ/ عيونك باقة ورد بحراره وادعي الله يا عمري يشافيكـ .

– يا ليتني خذت المرض عنك وما جاك و تصيـر من بد الخلايــق طبيبـي .

– سلامتك يا غالي مليون سلامه افرح الناس وما على العاشق ملامه شفاك الله وعفاك وسررنا لأجل روياك لو بيدي ازيل الالم واصنع الفرحة لعيونك واشتري راحتك بعمري وانتظر اني اشوفك لو المرض ينشال (شلناه عنه) لو المرض رجال ((بالسيف رديت))

– من ونتك ونيت تسعين ونه ، يا ليتها بي وانت ما عاد ونيت.

– يا ليتها بي وانت ما جاك هنه ، كلما سمعتها قلت : يا ليت يا ليت…

– من كل بستان.. نقطف لك زهرة حب نرويها بالحمد والشكر على خروجك من المشفى سالماً.. ونرجو من الله العلي القدير أن يديم عليك لباس الصحة والعافية.

– (اسم المريض) لا أرانا الله فيك مكروهاً.

– أخي/ أختي () اسم المريض/ة) الفاضل/ة: لا تحزن/ي على ما أصابك فقد قال صلى الله عليه وسلم.مَا يُصِيبُ الْمُسْلِمَ مِنْ نَصَبٍ وَلَا وَصَبٍ وَلَا هَمٍّ وَلَا حُزْنٍ وَلَا أَذًى وَلَا غَمٍّ حَتَّى الشَّوْكَةِ يُشَاكُهَا إِلَّا كَفَّرَ اللَّهُ بِهَا مِنْ خَطَايَاهُ.. وحديث.عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ؛ إن أصابته سرّاء شكر ؛ فكان خيراً له، وإن أصابته ضرّاء صبر ؛ فكان خيراً له.

– فاصبرـ/ـي عسى الله أن يفرج همك وغمك.. وتذكر أيضاً: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج.

– أهدي إليك هذه الكلمات.. مرصعةً بالذهب والألماس.. معطرة بالورد والريحان.. تختلج فيها الأحاسيس والكلمات.. لنهنيء خروجك من المشفى سالماً.. (حمداً لله على سلامتك).

– (اسم المريض/ـة) يا بدراً في سماء الدجى يضيء.. ويا دراً في بحر الشوق يتلألأ.. ويا قطرة من سماء الحب تترقرق.. نتقدم إليك بالتهاني والتبريكات.. بمناسبة خروجك من المشفى سالماً /ـةً.. ندعوا الله أن لا يرينا فيك مكروهاً.

– اكتب لك هذه العبارات من قلبٍ محب فلعلها تصل إلى قلبك.. بكل الشوق والحب أرويها.. بشذى العبير والرياحين أسقيها.. بكل عطور الزهر نحذيها.. بأريج الورد أهديها.. بكل الفرح والسرور أرسلها.. (حمداً لله على سلامتك).

– وردتي هذه أغرسها لك على أرض المحبة والود فأتمنى منك أن ترويها وتسقيها دوماً بحبك وعطائك.. وصبرك.. الوردة (اصبر على ما أصابك.. واعلم أن الله تعالى قد كتب لك بمرضك دفع مصيبة أكبر منها أو يريد إيصالك لمرتبة أعلى في الجنة.. فاصبر).

مسجات سلامتك حبيبتي

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *