نماذج و صور قبعة تخرج png

قبعة التخرج تعتبر من الامور المفرحة كثيرا عند ارتدائها في اليوم الموعود لكل طالب نجح بتفوق في صفوفه الدراسيه ، في هذا اليوم يتم ارتداء روب التخرج و قبعة التخرج حتى تحتفل مع الاصدقاء و تلتقط الصور التذكرية التي ستتذكر بها هذه الايام بعد مرور السنوات على التخرج ، خلال مقالنا الحالي سنتحدث عن طريقة صناعة قبعة التخرج في المنزل و ايضا كيفية تزين قبعة التخرج .

صور قبعة التخرج

طريقة صناعة قبعة تخرج

على الرغم من انه دائما السهل هو شراء قبعة التخرج لصعوبة صناعتها الا انها قد تكون غالية السعر – بحسب المنطقة التي تتواجد بها – ، في خلال الخطوات التالية سنتعلم طريقة صناعة قبعة التخرج في المنزل فالمتطلبات للقيام بهذا الامر سهلة و لا تحتاج الى خبير في عالم التصنيع او التطريز ، تعرف اولا على الادوات التي ستحتاجها ثم بعد ذلك اتبع التعليمات لتصنع قبعة تخرجك بنفسك .

ادوات صناعة قبعة التخرج

– ورق كارتون مقوى
– مقص .
– مادة لاصقة صمغ .

خطوات عمل قبعة تخرج في المنزل

– قم بقص الكارتون المقوى بحيث يكون ذو شكل اسطواني بحيث يكون اقل من حجم الرأس قليلا .
– قم بقص اطراف هذا الشكل الاسطواني بحيث تصبح مفرغة ثم قم بثني القطع المقصوصة الى الداخل .
– قم بوضع الصمغ على القطع العلوية من الشكل الاسطواني .
– في هذا المكان قم بوضع قطعة مستطيلة من الكارتون المقوي عليه .
– ثم قم بوضع مجموعة من الاربطة على احد جوانب القبعة .

تزين قبعة التخرج

في الخطوات السابقة تعلمنا الخطوات الاولى لصناعة قبعة التخرج و بهذا الشكل فان القبعة تأتي بشكل اسود الون بدون اي تزين و بدون اي شكل انيق عليها ، و لكن يفضل عادة ان تقوم بتزين القبعة حتى تكون ذات شكل مميز ، خاصة اذا كان من سيرتدي هذه القبعة هو فتاه فهن يعشقن هذه الامور ، و خلال الاسطر التالية فسنقدم لك بعض الافكار حول تزين قبعة التخرج .

– قم بشراء الكرتون الملون و الذي يحتوي على الوان فسفورية شديد اللمعان و قم بقلبه و كتابة اسم المتخرج عليه ثم قم بقصه على شكل الحروف و قم بوضعها على القبعة .
– قم بشراء التطريز الصغير ذو الالوان و الاشكال المختلفة و قم بوضع مدموعة من هذا التطريز على احد جوانب القبعة ، و يمكنك ان تقوم بوضع هذا التطريز في جميع الجوانب .
– قم بشراء شرائط الستان و قم بقصها و وضعها على اطراف القبعة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *