تقرير شامل عن ” ikon “

- -

iKon هي فرقة فتيان كورية جنوبية تشكلت في 2015 بواسطة YG Entertainment ، وتم تقديم المجموعة لأول مرة في برنامج البقاء على قيد الحياة ” WIN “، وبعد ذلك تابع الفريق الظهور في برنامج بقاء الواقع 2014 Mix & Match الذي حدد التشكيلة النهائية المكونة من سبعة أعضاء من iKon و Bobby و Jay و Ju-ne و Song و DK و Chan.

وأصدرت المجموعة ألبومها الاستضافي الأول في 2015، بعنوان Welcome Back، الذي ظهر لأول مرة على لوحة ألبوم Gaon الكوري الجنوبي، وحقق الألبوم نجاحًا تجاريا حيث بيع 260،000 نسخة في آسيا ، وباعت الأغاني 4.8 مليون نسخة ، مما أدى إلى فوز المجموعة بعدة جوائز للفنانين الجدد على جوائز آسيا الكبرى، بما في ذلك جوائز Mnet للموسيقى الآسيوية ، وجائزة Japan Record Award وجوائز QQ Music Awards ، وفي العامين التاليين أصدرت المجموعة أغنيتين فرديتين هم : WYD ، وأطفال جدد، وتم إصدار الألبوم الثاني الخاص بالمجموعة في 25 يناير 2018 .

تاريخ فرقة ikon

من 2013 إلى 2014، قبل تشكيل المجموعة ظهر زعيم المجموعة في أغنية MC Mong لعام 2009 ، وكان يؤدي مع MC Mong في حفل إس بي إس دريم لعام 2009 ، وكذلك على Sketchbook You Hee-yeol ، كما قام المغني الجماعي Ju-ne أيضًا بمظهر ما قبل ظهوره بعمر ثلاثة عشر عاما على برنامج ستار كينغ، كما تنافس على K-pop Star على قناة إس بي إس في عام 2011، وفي 3 يناير 2011 انضم الاثنان إلى YG Entertainment كمتدربين، كما انضم لهم بوبي بعد أسبوع وتدرب الثلاثة معا لمدة عام وشكلت الأساس لما أصبح فريق ب، وفي 18 أبريل 2012 انضم كل من Ju-ne و Yunhyeong إلى الفريق ب، يليه Donghyuk ليكون العضو السادس في 5 نوفمبر 2012 .

بعد نجاح البرامج التي ظهروا بها، عقد أعضاء iKon اجتماعات مع المعجبين في كوريا واليابان والصين، وفي شهر سبتمبر تقدم ما يقرب من 40000 من المشجعين اليابانيين بطلبات للحصول على 2000 تذكرة في اجتماع مع المعجبين في منتدى نهر أوساكا توجيما ، في حين تقدم أكثر من 50 ألف مشجع صيني لطلب اجتماع المعجبين في بكين، وتم بث البرنامج في 29 ديسمبر 2014 على قناة CS في اليابان، وفي 15 ديسمبر 2014 ، كان أداء iKon بمثابة الافتتاح في جولة قبة اليابان في Bigbang 2014-2015 X ، وفي 28 كانون الثاني 2015 ، أدرجت Billboard المجموعة كواحدة من أفضل 5 فنانين من طراز K-Pop في عام 2015، وكانوا المجموعة الوحيدة في القائمة التي لم تظهر بعد .

بعد عدة تأجيلات لظهورهم، تم الإعلان عن أول ظهور رسمي لـ iKon على موقع YG Entertainment على الإنترنت في 15 سبتمبر 2015، وتم الكشف عن أن المجموعة ستصدر ألبومها الأول الذي كان بعنوان Welcome Back في جزأين ، وكان من المقرر أن يتم إصدار النصف الأول من الألبوم ، Debut Half Album ، في 1 أكتوبر ، يليه ألبوم Debut الكامل في 2 نوفمبر، وتم إصدار قائمة أغاني الألبوم الأول في 24 سبتمبر، وقيد قائد المجموعة BI كمنتج ومؤلف مشارك لجميع مسارات الألبوم ، حيث ساهم كل من B.I و Bobby في كلمات جميع المسارات والمغني Ju-ne شارك في تكوين أغنية العنوان .

أعضاء فرقة ikon الكورية

1- كيم هان بن

ولد كيم بن في سيول بكوريا الجنوبية، و لديه والد وأخت واحدة أصغر سنا وهي أصغر من 15 سنة ، وتسمى Hanbyul، كان متسابقا في برنامج أرني المال3، قال إنه يكره aegyo وقال انه لن يعمل معه حتى لو طلب منه YG ، لكنه فعل ذلك على أي حال .

2- كيم جين هوان

ولد في جزيرة جيجو بكوريا الجنوبية، ولديه أخت أكبر منه ب 6 سنوات، كان جزءا من فريق B على WIN ، واحد من ألقابه الشعبية هو حورية ال 13 سم، وقد ظهر في Taeyang’s “Ringa Linga” MV، يمكنه التحدث باللغة اليابانية بأفضل ما يكون، ويمكنه العزف علي الجيتار، ويحب السباحة .

3- سونغ يون هيونغ

ولد في سيول بكوريا الجنوبية، ولديه أخت أصغر وهي ulzzang ، يلقب بسونغ الأمير وسونغ شيف، كان جزءا من فريق B على WIN، تمتلك عائلته متجرًا للشواء، يحب ركوب الدراجات، كما  إنه جيد في الطهي .

4- كيم جي وون

ولد في سيول بكوريا الجنوبية، ولديه أخ أكبر متزوج، وقال جي وون إنه كاد أن يطرد كمتدرب، لكنه سافر إلى الولايات المتحدة مع والديه واستراح لمدة شهر، وعندما عاد رئيسه قال أنه تحسن كثيرا، لقد تعلم العزف على الجيتار والطبلة والبيانو، ويحب لعب كرة السلة، وهو صانع المزاج في الفريق .

5- كيم دونج هيوك

نظرا لأنه كان طالب ذكي في المدرسة ، لا يفهم الأعضاء سبب رغبته في أن يصبح مغنيًا، توفي والده عندما كان عمره 8 سنوات، ولديه أخت أصغر سنا، كما أنه فاز في مسابقة JYP Trainee Search في مارس 2012 ، ثم تم تعيينه في YG Ent في نوفمبر 2012 .

5- كو جون هو

دخل YG Ent في أبريل 2012، وهو من محبي مايكل جاكسون، يمكنه أن يتحدث اليابانية بطلاقة، وجون هو لديه مهارات جيدة ، كأسلحة فنون الدفاع بطريقة أوكيناوا التقليدية، كما يجد جون هو صعوبة في قبول أشخاص جدد وتكوين صداقات .

6- جونغ تشان وو

-ولد في يونغين بكوريا الجنوبية، كما إنه العضو الوحيد الذي لم يكن جزءًا من فريق B على  WIN، واعتاد أن يكون في برنامج Kids Planet Entertainment و Fantagio Entertainment، وقام بالتمثيل مع الممثل لي مين هو في دراما فتيان الزهور، و الورثة، كما أنه يحب لعب ألعاب الفيديو .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

sarah

(3) Readers Comments

  1. Avatar
    Ladonna
    2019-04-20 at 11:14

    I like the helpful information you supply on your articles. I will bookmark your blog and test again here frequently. I'm relatively certain I'll be told many new stuff proper right here!Best of luck for the next! Everton Lukaku Matchtröjor

  2. Avatar
    Ruben
    2019-04-21 at 16:35

    It's not my first time to go to see this web page, i am visiting this site dailly and get pleasant information from here daily. Fußballtrikots Kinder

  3. Avatar
    Velma
    2019-04-21 at 19:51

    Hey! I know this is somewhat off topic but I was wondering if you knew where I could get a captcha plugin for my comment form? I'm using the same blog platform as yours and I'm having difficulty finding one? Thanks a lot! Magliette Liverpool

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *