المصارعة الحرة WWE في السعودية لأول مرة في التاريخ

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 21 ديسمبر 2013 , 22:26

قرر الاتحاد العالمي للمصارعة WWE عمل زيارة مصغرة و لقاءات متعددة داخل المملكة العربية السعودية , و يعتبر هذا الحدث الاول من نوعة في تاريخ المملكة , وتبدأ فاعليات هذه الزيارة من يوم 13 من شهر فبراير وتنتهي في 15 فبراير , و التي غالبا ما ستضم 4 مباريات في 3 ايام .

وسيكون متواجد في هذه الفاعليات كل من : 

جون سينا :
وهو المعروف بقصر القامة والحاصل على جائزة افضل مباراة لعام 2007 و جائزة افضل مصارع لسنة 2004 , 2005 , 2007 , كما انه حصل على  تقيم كأكثر المصارعين شعبية لعام 2004 , 2005 , 2007 .

راندي أورتن : 
انه من العائلة المصارعة في الاصل فوالده ” بوب ارتن ” الابن و جده ” بوب ارتن ” الجد كما ان عمه هو ” باري ارتن ” وجميعهم مصارعين قدامى محترفين , حصل مسبقا على جائزة بطل العالم للوزن الثقيل عام 2006 .

دانيال براين :
هو المصارع المعروف بلحية الانيقة , حصل مسبقا على بطولة  إيه إس دبليو للوزن المتوسط , و ايضا حصل على بطولة آي دبليو إيه للوزن الثقيل .

كما ايضا يشاركهم كل من ” باري وايت ” و ” لوك هاربر ” و ” إيريك روان ” وغيرهم العديد من المصارعين , وسوف يكون في اليوم الاول للزيارة مبارة بين ” جون سينا ” و ” راندي أورتن ” على جائزة بطولة العالم للوزن الثقيل , ثم بعد ذلك تبدأ المباراة الثانية بين كل من ” دانيال براين ” و ” باري وايت ” .

اما اليوم الثاني فسيكون الوضع عبارة عن فرق ستكون المباراة بين فريق يضم ” جون سينا ” و ” دانيال براين ” , اما في الجانب الاخر فنجد فريق يجمع كل من ” راندي اورتن ” و ” باري وايت ” , اما عن اليوم الثالث و الاخير فسيجمع بين فريقين ايضا ولكنهم مختلفين هذه المرة فالفريق الاول يجمع ” جون سينا ” و ” دانيل براين ” , والفريق الاخر يضم ” باري وايت ” و ” لوك هاربر ” و ” إيريك روان ” .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق