شهادات شكر وتقدير جاهزة وقابلة للتعديل

- -

شهادات الشكر من اهم انواع الشهادات التي يتم منحها من قبل المؤسسات للأفراد ، او من قبل الافراد لبعضهم ، تلك الشهادات التي يتم فيها العرفان بالجميل و التعبير عن مدى الشكر و الاهتمام ، و هي شهادات تعطي شعور بالسعادة لمن يمتلكها ، حيث انه يشعر بأنه مجهوده و ما فعله لازال محل تقدير لدى الجميع.

شهادات الشكر و التقدير

هناك العديد من انواع شهادات الشكر و التقدير التي يتم منحها للأشخاص ، و هذه الشهادات من اهم ما يميزها انها يتم فيها الاعتراف بالعرفان بالجميل ، هذا بالإضافة إلى ان هناك العديد من الصيغ التي يتم من خلالها منح شهادة التقدير ، او شهادة الشكر كما اسلفنا بالذكر ، و غالبا ما تكون نماذج هذه الشهادات يتم فيها تغيير الاسم و كتابة السبب في منح هذه الشهادة ، هذا بالإضافة إلى انه هناك العديد من العبارات التي يتم كتابتها في هذه الشهادات ، كنوع من العرفان بالجميل او التقدير للمجهودات ، التي قام بها الشخص الذي سوف تمنح له هذه الشهادة.

عبارات شكر

– كلمات الثناء لا توفيك حقك، شكراً لك على عطائك فهنيئاً لك ما حفظت وهنيئاَ لك ما نلت.
– لك مني كل الثناء والتقدير بعدد قطرات المطر، والوان لزهر وشذى العطر، وذلك على جهودك الثمينة والقيمة معنا.
– مهما نطقت الألسن بأفضالها ومهما خطت الأيدي بوصفها ومهما جسدت الروح معانيها تظل مقصرة أمام روعتها وعلو عمتها اسعدك المولى وجعل ما تقدمه في ميزان حسناتك.

– إلى صاحب التميز والأفكار التي تحمل الفكاهة وبصمة المشتاق أزكى التحيات وأجملها وانداها واطيبها أرسلها لك بكل ود وإخلاص.

– بينما نعبر عن عرفانا علينا إلا ننسى أن اقصى درجات التقدير لا تتمثل بنطق الكلام وإنما بتطبيقه.
– من منحني بسمة اشكره، فما بالك من علمني الكثير في الحياة وبحبه اغمرني.
– تتزاحم الكلمات لتشكرك على عطائك دون مقابل وأنك جعلتني شخص متفاءل.
– مع الطيور المحلقة في السماء أرسل لك أجمل عبارات الشكر والثناء.
– ابداً لن أنساك، وسأظل أتذكر كل اوقاتي معاك وأتمنى أن أنول رضاك شكراً لك يا ابي.
– كل الشكر والامتنان إلى أعظم إنسان فأنت ابدعت في مساعدتي على مر الزمان.

– إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم حقاً سعيتم فكان السعي مشكوراً إن جف حبري التعبير يكتبكم قلب به صفاء الحب تعبيراً.
– مهما نطقت الألسن بأفضالها ومهما خطت الأيدي بوصفها ومهما جسدت الروح معانيها تظل مقصرة أمام روعتها وعلو همتها اسعدك المولى وجعل ما تقدمه في ميزان حسناتك.

– ربتني وعلمتني وضحت من أجلي وسهرت في مرضي وسعدت بفرحي شكراً لك يا أمي، أتمنى أن يرزقك الله ويعطيك الكثير فأنت صاحبة فضل كبير.

– معلمتي.. مهما قلت من كلمات لن أوفيك حقك.. فأنت من جعلتني أعيش هذه الدنيا بسعادة غامرة.. ومن جعلتني أفكر دائماً بأنني فتاة بسيطة أمامك أنت.

– أهنئك على مهارتك في مساعدة الناس واشكرك على كل هذا الإحساس جميلك لن انساه واحمله فوق الرأس.
– كلمة شكر وتقدير لصاحب الفضل في تفوقي ونجاحي فكنت كنت خير رفيق وخير معين لي في الحياة.
– أجمل كلمات الشكر لأعز الأشخاص على قلبي لمساعدته لي ووقوفه بجانبي طوال السنوات الماضية وأتمنى وجوده بقربي طوال السنوات القادمة.

شهادات تقدير جاهزة

– شكر وتقدير للمعلم الفاضل/ …….
يسر إدارة مدرسة /…… …و جميع من ينتمون لها، أن يتقدموا لشخصك الكريم بكل الشكر والتقدير والثناء العطر وذلك لما لمسناه منكم من جهد بارز وتعاون مثمر مع معلمي التربية بالمدرسة وذلك منم خلال تذليل العقبات التي واجهت بعض الطلاب في بعض الفصول،، كل الشكر والتقدير.
والله يوفقكم ويسدد خطاكم ،،، شكر الإله لكم جميل صنعكم .. وجزاكم الفردوس أرفع منزل.

– الطالب / …………….
يطيب للجنة التوجيه والإرشاد بمدرسة /……. أن تشكركم على تعاونكم مع اللجنة في إنجاح برنامج التوجيه والإرشاد طوال العام الدراسي لعام / ……. ، ونسأل الله أن يبارك في جهودكم وأن يوفقك ومزيد من التميز،،،

– شهادة تقدير وسام التقدير والتميز والتفوق للطالبة /……………. على حصولك على تقدير /…………. لعام / …………….. وتشجيعً من مدرسة / ……. على كل الجهد والعطاء المبذول طوال العام أملين المزيد من العطاء والتفوق
مع اطيب الأمنيات بالتفوق والنجاح ،،، مديرة المدرسة /…..  شكر وتقدير تقديرا لطلبة العلم … واعتزازا بالمتفوقات … وتشجيعا لحسن العطاء يسر إدارة ……………. أن تهنيء الطالبة …………. بالصف ………. على تفوقها الدراسي وحصولها على المركز ……. في اختبار الفصل الدراسي الاول … ، وتتوجه إلى أسرة الطالبة بالشكر لحسن المتابعة والارشاد والادراة إذ تبارك ذلك ترجو التفوق الدائم والله الموفق،،،

– مديرة  المدرسة / …..
شكر وعرفان كل الشكر والتقدير للأستاذة الفاضلة /……

– مديرة مدرسة/ ……..
رعاك الله وسدد خطاك وحفظ بعينه الني لا تنام ودام عطائك طوال العمر ودمت النبراس لنا ولاجيال عديدة، نشكر ونهدي لك باقة من الامنيات والاماني.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *