افضل برنامج قص الصوت

سواء أكنت تتعامل مع ملفات صوتية على أساس أسبوعي أو بضع مرات في السنة ، ستوفر لك محررات الصوت المجانية الرائعة وقتًا وجهدًا ثمينًا .

إن تعقيد بعض برامج تحرير الصوت ربما يجعلك تنحي فكرة استخدامها إذا كنت مستخدمًا جديدًا ، فضلا عن الأسعار العالية للبرامج ذو الجودة العالية ، وعلى الرغم من ذلك توجد أدوات مجانية تعمل على تجميع أدوات تحرير الصوت بشكل احترافي في واجهة سهلة الاستخدام يمكنك إتقانها في دقائق معدودة .

سواء كنت تبحث عن أداة للمساعدة في إنشاء مسار صوتي لأفلامك المنزلية أو شيء ما يساعدك على تحويل ملفاتك إلى تنسيق MP3 فهناك عدد كبير من المحررات الصوتية من أجلك .

Audacity

يتميز هذا البرنامج بالمرونة والقوة ، ويعد أفضل محرر صوت مجاني متوفر .

أبرز ما يميز هذا البرنامج : أدوات التحرير المتقدمة ودعم البرنامج المساعد وامتلائه بالمؤثرات ، وهو متوفر لأي منصة سطح مكتب ، ويعدAudacity هو أول خيار كمحرر صوت مجاني ، وهو أداة قوية لتحرير الصوت ، وعلى الرغم من أن الواجهة قد تبدو في البداية معقدة قليلاً ، إلا أنها في الواقع سهلة التعامل حتى بالنسبة للمبتدئين .

تم تجهيز Audacity بمجموعة كبيرة من الأدوات المدمجة ، مما يتيح لك تحرير الملفات المسجلة مسبقًا أو التقاط الصوت من خلال ميكروفون متصل أو حتى بث الموسيقى وملفات podcast ، وبه دعم لمجموعة واسعة من التنسيقات الصوتية لكل من الأصوات الداخلة والخارجة .

Oncenaudio

مظهر برنامج Ocenaudio ليس جذابا ، ولكن من السهل إتقانه ، وهو محرر صوت قوي وهو أسهل في التعامل من Audacity ، يتميز البرنامج بمجموعة كبيرة من المرشحات وواجهة واضحة ، Ocenaudio متاح لمنصات متعددة Windows و Linux و Mac ، يعد البرنامج أداة رائعة للتعديل الصوتي اليومي ، ومن المفترض أن تساعد معاينة التأثيرات في الوقت الفعلي على تسريع عملك ، كما أن أداة التحديد الدقيقة للغاية تسهل تطبيق نفس التأثير على أقسام متعددة من الملف .

يمكنك استخدام Ocenaudio للعمل مع الملفات المخزنة محليًا ، أو حتى فتح الملفات المستضافة عبر الإنترنت ، كما يوفر Ocenaudio مجموعة جيدة من التأثيرات ، وهناك أيضًا خيار تصدير إبداعاتك كنغمة رنين لجهاز iPhone الخاص بك .

محرر الصوت الحر Free Audio Editor

محرر الصوت الحر من DVDVideoSoft يجعل من السهل التغيير والتبديل وتحويل الملفات الصوتية مباشرة قدر الإمكان ، ويستخدم في تحرير الصوت ، وهي أداة تجعل التحرير بسيطًا قدر الإمكان ، وهي واجهة مصممة بشكل جيد لاختيار تنسيقات التصدير لمرشحات إبداعية .

هناك العديد من البرامج التي تحمل اسم Free Audio Editor ، ولكنها ليست مفيدة للمستخدمين على وجه الخصوص لأنها تستغل الاسم فقط ، ونحن هنا نشير إلى البرنامج الذي أنشأه خبراء الوسائط في DVDVideoSoft .

على عكس Audacity ، فإن هذا البرنامج لن يساعدك في إنشاء وتسجيل الملفات الصوتية أو القضاء على ضجيج الخلفية ، وواجهة محرر الصوت المجاني هي عبارة عن علاقة بسيطة قائمة على الرموز ، مع عدم وجود قوائم منسدلة و Free Audio Editor يحتوي أيضًا على محرر بيانات ، ومجموعة كبيرة من التنسيقات بحيث يمكنك تخزين المسارات بصيغة مناسبة لجهاز التشغيل الخاص بك .

Ashampoo Music Studio 2018

ليس فقط محرر صوت وإنما هو مشغل وسائط كامل ، يتميز Ashampoo Music Studio 2018 بتصميم ذكي ومهني ومعبأ بأدوات لتحرير مكتبة الموسيقى الخاصة بك وإدارتها ، وهو مصمم بشكل جيد وسهل الاستخدام .

أول شيء ستلاحظه عن Ashampoo Music Studio 2018 هو أنه يبدو رائعاً ، الإشارة الوحيدة إلى أن البرنامج المجاني هو إعلان صغير في أسفل واجهة Ashampoo Music Studio 7

المحرر نفسه أبسط من Audacity وهو مثالي للمهام الصغيرة مثل تقسيم الملفات أو تقطيعها ، أو تغيير حجمها ، ويتضمن Ashampoo Music Studio 2018 أدوات القطع والنسخ واللصق ، وعلى الرغم من عدم وجود أدوات متقدمة للحد من الضوضاء أو غيرها من الفلاتر التصحيحية ، إلا أنه يحتوي على كل ما تحتاجه للتحرير الأساسي ، ويتضمن العديد من الأدوات الإضافية لتشغيل وإدارة الأغاني الخاصة بك .

يمكن أيضًا لـ Studio Music 2018 تعديل علامات البيانات الوصفية ، والتحويل بين التنسيقات الشائعة ، والتحقق من الملفات الخاصة بالبيانات الوصفية المفقودة أو الفاسدة ، وتوجد به أداة لإنشاء مسميات الأقراص المضغوطة (شيء لا يُرجح استخدامه كثيرًا في هذه الأيام) ، ولكن أدوات نسخ الأقراص المدمجة وحرقها موجودة أيضا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *