من هو فارس البشيري

- -

فارس بن احمد البشيري ، والبالغ من العمر 28 سنة ، والحاصل على بكالوريوس إدارة أعمال ، هو المعروف بالنوايا الحسنة ، والذي أدهش الكثير بلطافة صفاته وأسلوبه المتميز بالبراءة النابعة من القلب .

نبذه عن فارس البشيري

ذاك النجم الذي يتحدث الجميع عن جمال روحه المرحة والمعطرة بالأخلاق الحميدة وابتسامته السمحة ، ناهيكم عن مشاركته في برنامج زد رصيدك لموسمه السادس وما قدمه من مبادرات ذات قيمة رائعة وحصوله على المركز الاول في فقرة النجم القيمي وكان موضوعه هو سنغيب يوماً ويبقى الأثر والذي فعلاً قد تأثر به عدد هائل من متابعي قناة بداية وغير هذا طرحه لموضوع غاية بالأهمية وهو عن فئة المكفوفين ، التي وصلت ولامست قلوب الكثير من الجماهير ببساطته وعفويته ومن غير تكلُّف .

نبذه عن برنامج زد رصيدك

برنامج زد رصيدك عبارة عن برنامج مسابقات ومنافسة ويحتوى البرنامج على الكثير من الإثارة والتشويق لمدة مائة يوم ، ويقام البرنامج مرة في السنة ، وتقوم فكرة البرنامج على ان يقوم المتسابقين بجمع ارصدة خلال الفقرات المتنوعة للبرنامج ، والبرنامج يعرض في مدة 3 شهور وعرض البرنامج 17 ساعة في اليوم ، ويقدم البرنامج فقرات كثيرة منوعة يقدمها مذيعين مختلفين ، ويتم تحديث فقراته في كل موسم يعرض فيه ، ويعرض البرنامج على قناة بداية الفضائية السعودية مع مجموعة من الشباب العرب .

وعن جوائز برنامج زد رصيدك ، نجد أنها تنوعت في المواسم المختلفة بين جوائز عينية مثل السيارات و جوائز مالية و هي الرسمية  مثل الموسم الأخير الذي حصل صاحب الجائزة الأولى على 500 الف ريال ، ويستقبل البرنامج في كل موسم عدد من الشخصيات البارزة كضيوف .

مشاركة فارس البشيري في برنامج زد رصيدك

لقد شارك فارس البشيري في الموسم السادس من البرنامج الشهير في المملكة العربية السعودية (زد رصيدك) .

ويعتبر فارس البشيري من أكثر الشخصيات المحبوبة طوال مسيرة البرنامج ، حيث خلف خروجه من البرنامج غضب كبير من قبل محبي ومتابعي البرنامج علي قناة بداية .

‏تميز البشيري بقلب طاهر يحب الخير للجميع ويُفضل إخوانه المتسابقين على نفسه ، وتميز ايضاً بالحضور الباهر والحنجرة الذهبية التي تُطرب بها الآذان والإبداع في إيصال رسالته الهادفة بشكل بسيط وحماسي جداً .

وغير ذلك قد حصل فارس البشيري على جماهيرية كبيرة قبل البرنامج الذي أحبه الجمهور بشخصيته الفكاهية وطرحه لعدة مواضيع بطريقة كوميدية أقرب للقلب ونال على اعجاب الصغير والكبير .

أهم صفات فارس البشيري

‏من أبرز وأهم وأجمل ما حققه فارس البشيري في حياته منذُ صغره هو ختمه القرآن الكريم كاملاً ، وقد ترعرع ونشأ في بيئة محافظة جداً وأسرة عريقة حريصة على غرس العقيدة السليمة في ذاته وتمسكهم بالعادات والتقاليد التي لا زال فارس البشيري يحكي عنها .

‏فارس البشيري مبدع جداً في اختراقه قلوب الناس وسرقة ابتسامة الناس من محياهم ، ولقد اتفق الجميع على محبته وعلى انه بمثابة شُعله ، وأنه من يُحيي الجلسات ويجعل لها ذوق رفيع ملئ بالحيوية والنشاط ، ورغم ما يواجه من صعوبات وعثرات إلا أنه لا يغيب عن محبيه ولا يظهر متاعب الحياة على وجهه أبداً حتى لا يشعر جمهوره بعدم الرغبة في ظهوره على البث المباشر .

‏ومن أهم ما قام به هي قصيدة جديدة بعنوان (سلمان المجد) أو (عيدي) على قناة بداية التي لطالما انتظرها جمهوره المحب الملقب بجيش الشجاعة وكانت حقيقةً بالشكل الذي نحب وحاز على مشاهدات كبيرة وعلى رضى الجمهور أجمع .

دخول فارس البشيري إلى المستشفى

لقد تعرض فارس البشيري إلى أزمة صحية ، وتم تداول صورة على مواقع التواصل الاجتماعي ، نُسبت لأحد المقربين منه ، حيث يظهر فيها فارس البشيري داخل أحد المستشفيات ، قائلاً دعواتكم لفارس حالته سيئة جداً من أمس مغمي عليه تكفون دعواتكم له ، ومع تزايد استجابة محبيه تم التغريد بدعواتكم لفارس البشيري بالشفاء أكثر من 9 ألاف مرة ليتصدر تريند موقع التواصل الاجتماعي  تويتر في المملكة العربية السعودية .

ونشر حساب باسم (أم فارس البشيري) ، تغريده لاقت رواجاً كبيراً ، حيث كتبت  (اللهم حصن أهلي وأبنائي بحصنك الحصيـن وحبلك المتين من كيد الكائدين وحسد الحـاسدين وسحر الساحريـن وظلم الظالمين ، اللهم رب النَاس ، أذهِب البأسَ ، واشف ، أَنتَ الشَافي لا شفَاءَ إلا شفَاؤك ، شفاءً لا يُغادِر سقَماً فارس البشيري .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

الاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *