تفسير رؤية الضب في المنام 

يعرف الضب على أنه أحد أنواع الزواحف والذي يشتهر باسم السحلية فقي بعض البلدان، كما أن الضب له ذيل شوكي مميز، ويمكن أن تجد الضب بشكل كبير في الصحراء وبين الرمال، ولكن لماذا نرى الضب في المنام وهل هناك دليل على ذلك، وقد قال بعض المفسرون أن الضب في المنام ممكن ان يكون له بعض العلامات السيئة والبعض الاخر جيد، لذا اليوم سنتعرف على بعض تفسير الاحلام لرؤية الضب في المنام.

تفسير رؤية الضب في المنام 

1_ رؤية الضب في المنام للبنت العزباء 

عند رؤية البنت العزباء الضب في المنام وهو يحاول ان يقوم بإيزائها وهي تحاول الهروب منه، فهذا دليل على ان هناك رجل خبيث وغير محترم يحاول التقرب منها والهدف من التقرب هو ايذائها، ولكن الله ينجيها منه بقدرته.

ولكن إذا رات الفتاه العزباء انها تقوم بقتل الضب في الحلم، فانه دليل كبير على ان تلك الفتاه في تلك الفترة تتخلص من بعض الأشخاص الذين يكنون لها الكره الكبير وهم أعداء لها في تلك الحياة، ويوفقها الله تعالى في التخلص منهم في أقرب وقت والله اعلى واعلم.

2_ رؤية الضب في المنام للمتزوجة 

إذا رات السيدة المتزوجة الضب في المنام وهو يدخل الى بيتها ويحاول ان يندس بداخله، فهذا دليل على دخول رجل سيء وغير شريف الى داخل المنزل في محاولة منه لإيذائهم والله تعالى اعلم.

ولكن إذا رات اسيدة المتزوجة حيوان الضب وهي تقوم بقتله دون حدوث أي ضرر لها ولأسرتها، فهذا دليل على انها ستنال الكثير من الرزق والخير، كما انه ستتخلص من تلك المشاكل اتي توجد في حياتها، ولكن عليك ان تعلم ان الرزق بيد الله عز وجل.

3_ رؤية الضب في الحلم للمطلقة 

إذا رات السيدة المطلقة الضب في المنام قام بعضها، فذلك دليل على ان تلك المرأة من الممكن ان تتعرض الى الخداع من قبل رجل خبيث حتى انه من الممكن ان يكون يكتسب ماله من مصدر غير حلال والله اعلى واعلم.

ولكن إذا رات المرأة المطلقة حيوان الضب وهو يحاول الدخول الى بيتها وهي تقاوم ذلك ثم قامت بقتله في اخر الامر، فهذا دليل على ان تلك السيدة تحاول ان تبعد عنها شخص خبيث للغاية وهو يحاول ان يقترب منها بشتى الطرق ولكنها في الأخير ستستطيع ان تتخلص منه والله اعلم.

4_ رؤية الضب في الحلم للرجل 

إذا حلم الرجل بالضب فذلك دليل كبير على ان ذلك الرجل محاط برجل خبيث وغير صالح، ويأتي ذلك الحلم حتى يقوم بعملية تنبيه له حتى لا يقع في الكثير من المتاعب فيما بعد، والله اعلم.

ولكن إذا شاهد الرجل الحلم انه يقوم بقتل الضب فان ذلك دليل كبير على انه قد انتصر على ذلك الشخص الخبيث الذي كان في حياته، وبتلك الطريقة سيتجنب الكثير من المشاكل والمتاعب والله تعالى اعلى واعلم.

5_ رؤية الضب في المنام للمرأة الحامل 

عند رؤية السيدة الحامل انها تقوم في المنام بقتل حيوان الضب، فذلك دليل كبير على انها ستتخلص من بعض المشاكل الموجودة في حياتها، وان الله تعالى سيوجهها لعمل الخير أينما كانت والله تعالى اعلى واعلم.

ولكن إذا حلمت السيدة الحامل ان حيوان الضب قد عض زوجها في المنام، فذلك دليل كبير للسيدة ان زوجها في تلك الفترة يمر بأزمة مالية كبيرة، ويمكن انه قد تعرض الى عملية نصب من شخص غير شريف، او عن طريق غير مشروع والله تعالى اعلى واعلم.

6_ رؤية الضب في الحلم لشاب 

إذا حلم الشاب انه يقوم بقتل حيوان الضب في المنام فذلك دليل كبير على ان ذلك الشاب سوف يتخلص من شخص سيء او صديق غير شريف، وان الله تعالى قد أرسل له تلك الرسالة حتى يبتعد عن ذلك الشخص والله اعلم.

ولكن لو حلم الشاب بحيوان الضب وهو يقوم بعضه فذلك دليل كبير على انهه سوف يتعرض الى دائقه مالية كبيرة او خسارة مادية كبيرة ويكون ذلك عن طريق رجل خبيث او عملية نصب كبيرة والله تعالى اعلى واعلم.

7_ رؤية الضب الميت في الحلم 

إذا رأيت الضب في الحلم ميت، فاذا كان الرجل الذي يحلم هو من قام بقتله فان ذلك يكون دليل كبير على انتصار الشخص على بعض الأعداء او التخلص منهم والله تعالى اعلى واعلم.

ولكن إذا حلم الشخص بان الضب ميت دون ان يقتله أحد فذلك دليل على ان الله تعالى قد صرف عنك الشر او الخبث الذي كان من الممكن ان يتعرض له والله تعالى اعلى واعلم.

8_ رؤية الضب يلاحق شخص 

إذا رأيت الضب يجري خلفك فذلك دليل على ان هناك شخص خبيث يحاول ايذائه والله تعالى اعلم.

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محررة صحفية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *