انواع عطر لابيدوس

العطور احد اهم المنتجات التجميلية التي يحتاج اليها كل من الرجال و النساء و تختلف الاذواق وقت عملية الشراء بحسب ميول كل شخص الى الروائح الهائة او النفاذة ، شركة لابيدوس للعطور هي احد الشركات المميزة في هذا المجال و التي تمكنت من اختراق العالم العربي بنتجاتها ذات العطور الراقية و المميزة ، و اذا كنت تنوي شراء عطر لابيدوس عليك التعرف على انواع هذا العطر .

انواع عطر لابيدوس

شركة لابيدوس الفرنسية بدأ عملها في هذا المجال منذ عام 1929 ، و قدمت خلال هذه السنوات العديد من المنتجات ، فهي تقدم بجانب العطور العديد من المنتجات الاخرى امثال الملابس النسائية و الملابس الرجالية و الاكسسوارات و الشنط للسيدات ، اما بخصوص العطور فالعطور التي توفرها شركة تيد لابيدوس في الوقت الحالي اشهم 7 عطور مهم ثلاث عطور مخصصة للنساء و اربعة عطور مخصصة للرجال .

عطر تيد لابيدوس نسائي

عطر تيد لابيدوس اوريسما

هذا العطر اول ما تقده شركة لابيدوس الى السيدات و يجمع هذا العطر بين رائحة الخوخ و الكراميل كما انه متعدد الاستخدامات .

عطر تيد لابيدوس كريشن

هذا العطر يجمع عدد من العناصر الاساسية فيه و التي تتمثل في ” خشبي ، الزهري ، الزهراء البيضاء ، ترابي ، العسل ، الورد ، الياسمين ، قرنفل ، مسك الورد ” ، و يقلب بـ ” تجسيد للاناقة الخالدة ” .

عطر تيد لابيدوس رومبا

هذا العطر هو الاصغر حجما مقارنة بالعطور السابقة من تيد لابيدوس ولكنه يتيز بكثافة عالية و هو يحتوي على الورد مع الياسمين و البرتقال مع العنبر الدافئ .

عطر تيد لابيدوس رجالي

عطر تيد لابيدوس TL POUR LUI

هذا العطر ذو طابع شرقي لا ينسى حيث تندمج رائحته مع كل من اللافندر الكلاسيكي و الفانليا من اراضي مدغشقر و ميسور الصندل من خشب الصندل الشهيرة و زهرة الجافا باتشولي .

عطر تيد لابيدوس بلاك سول

هذا العطر غير قابل للمسح و هذا يعنيه ان يظل فترة طويلة على الملابس و يحتوي هذا العطر على عصير الليمون بالاضافة الى عدد من الفواكه الصحراوية و التوابل الذواقة كما انه يأتي اسود اللون .

عطر تيد لابيدوس التامير

من لون هذا العطر يتضح انه يتميز بالنكهة البرتقالية .

عطر تيد لابيدوس بوكر فيس

يطلق على هذا العطر انه عطر الادمان من قبل الرجال و هو عطر خشبي حار كما انه احدث العطور التي صدرت من هذه الشركة في العام الماضي 2018 ، هذا العطر يجمع ما بين النعناع و اوراق البنفسج و الحبهان و الفلفل الاسود و اخشاب الارز .

أفضل شركات العطور الفرنسية

داخل دولة فرنسا هناك العديد من شركات العطور الفرنسية و التي تعتبر الافضل في العالم و لعل اشهر و افضل المركات الفرنسية من حيث العطور هي ” شانيل Chanel ، ديور Dior ، جيفنشي Givenchy ، لانكوم Lancome ، باكو رابان Paco Rabanne ” .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *