مواقع شراء ملابس من تركيا

تركيا هي واحدة من أفضل أماكن التسوق فهي حافلة بالأسواق المكشوفة والمتاجر الأنيقة والبازارات التركية المسقوفة. فإذا كنت من عشاق التسوق والباحثين عن الماركات التركية والعالمية؛ فيجب ألا يفوتك التسوق والتبضع من الملابس في تركيا ولكم ماذا وأن كنت لا تستطيع السفر إلى الخارج وفي نفس الوقت أردت التبضع من المنتجات والملابس التركية فائقة الصنع والأناقة فالحل هو التسوق عبر الانترنت وهنا سنقدم مجموعة من المواقع التركية التي ستتيح لك الفرصة للشراء.

سوق الملابس التركي هو واحد من أكبر الأسواق في العالم. التي تنتج بعض من أفضل الملابس في العالم ، والتي يتم بيعها بعد ذلك وتنزيلها بأسعار معقولة من قبل مواقع التسوق التركية عبر الإنترنت.

لماذا المواقع التركية

  • لان المنتجات التركية اصبحت من بين افضل المنتجات مقارنة بباقي الدول حيث اثبتت جودتها ونوعيتها العالية وشياكتها.
  • في الوقت ذاته تعتبر المنتجات التركية رخيصة نوعا ما مقارنة بالبضائع الاوربية والأمريكية والماركات العالمية المعروفة.
  • هذه الامور جعلت المنتجات التركية مميزة ولا غنى عنها وجعلت العرب يقبلون عليها اقبال لا مثيل له وخصوصا من خلال المتاجر الالكترونية.

أفضل الأسواق التركية على الانترنت

فيمكا

بدأت مجموعة فيمكا في عام 1984 ، ولديها مجموعه من خمس شركات منفصلة تعمل في مجال المنسوجات والسياحة. تقوم الشركة بتصنيع وتوريد الملابس النسائية بالجملة ، فضلاً عن تقديم منتجات ذات جودة عالية وخيارات لطيفة لأصحاب البوتيكات خارج تركيا.

تسهّل العلامة التجارية Fimka البيع بالجملة بناءً على مفهوم التخزين المبتكر للمجموعة وبالتالي يصبح المتجر الإلكتروني الرائد للملابس عبرالإنترنت في وقت قصير جدًا.

فإذا كنت تبحث عن أفضل ملابس النساء ، فهذا هو الموقع المناسب لك. فلديهم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس النسائية التي تتراوح من فساتين ، معاطف تريكو ، وأكثر من ذلك بكثير.

وكونهم من بين مواقع التسوق التركية الرائدة على الإنترنت ، فهم دائما ما يهدفون إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائهم. حيث أن لديهم فريق من الخبراء الذين هم على استعداد دائمًا لتقديم المساعدة والإجابات على استفساراتك.

كلوب فاشون

يقدم لك مجموعة من البنطلونات الجينز ، والأدوات الرياضية النسائية ، والمعاطف ، وملابس المحجبات ، وملابس الرجال والأطفال وأكثر من ذلك بكثير بأسعار الجملة ، فهذا هو المكان المناسب لك. مع موقع سهل الاستخدام يوفر لك ClupFashion بعض من أفضل الملابس التركية.

ما الذي يبرزهم أكثر من متاجر الملابس التركية الأخرى عبر الإنترنت؟

لقد طوروا تطبيق الجوال الخاص بهم ، والذي يمكنك استخدامه. عندما لا تكون بالقرب من جهاز كمبيوتر أو لا ترغب في استخدام جهاز كمبيوتر لشراء الملابس. التطبيق المحمول يأتي في متناول اليد ويمكنك التسوق وشراء المنتجات التي تريدها من خلاله.

هل أنت قلق من جودة منتجاتهم؟

لا يجب أن تقلق لأن مصدر ملابسهم من بعض أفضل مصانع الملابس المعروفة في تركيا. لذلك ، يتم ضمان صحة ونوعية المنتجات. ويبيعون الملابس بأسعار جيب ودية.

تركوبت

ونحن نركز على التسوق عبر الإنترنت من تركيا إلى جميع أنحاء العالم ، علينا أن نذكر Turkopt. فهو من بين أفضل متاجر التسوق عبر الإنترنت لتركيا الرائدة. حيث يقدم مجموعة كبيرة من الملابس للنساء والأطفال والسادة. وتختلف اتجاهات الموضة لديهم من الملابس المريحة إلى الرسمية.

ما الذي يجعله فريد من نوعه؟

يركزون بشكل أساسي على بيع الملابس والعلامات التجارية التركية لبقية العالم. انهم مصدر للملابس التي تحمل شارة “صنع في تركيا” وهم في الأساس من أفضل محلات البيع بالجملة والمصنوعات في اسطنبول. فإذا كنت تبحث عن التسوق عبر الإنترنت بأسعار رخيصة هذا الموقع بمثابة أفضل خيار بالنسبة لك. فانهم يقبلون الدفع عن طريق حساب مصرفي تركي ، باي بال أو باستخدام خيارات إرسال الأموال الدولية مثل ويسترن يونيون.

فيليان

Fulyan  هو موقع تركي خاص ببيع ملابس المحجبات والإكسسوار والموقع يحتوي أيضا علي ملابس متنوعة ومختلفة بأسعار متفاوتة ويقدم الموقع خدمة التوصيل لجميع انحاء العالم فيمكن لأي سيدة شراء الملابس التي تعجبها من الموقع وستصلها الملابس الي حتى باب المنزل والاسعار بالموقع ليست مكلفة كما يحتوي الموقع علي جميع العلامات التجارية الهامة والشهيرة يدعم الموقع عدة طرق للدفع ومنها بالدفع عن طريق البطاقة الائتمانية او الدفع عن طريق امريكان اكسبريس.

واو

إذا كنت تبحث عن شراء ملابس بالجملة لمتجرك الإلكتروني أو بوتيك أو حتى لشخصك ، فإن ملابس Wow بالجملة هنا من أجلك. يوزعون الملابس بالجملة في جميع أنحاء تركيا.

.حيث يتم توفير الملابس بالجملة في مجموعات مختلطة وفقا للمواسم والفئات والعلامات التجارية. لن تحصل فقط على مجموعة متنوعة من منتجات الملابس ولكن أيضا الملحقات الخاصة بها من الاكسسوار والأحذية.

هوسيت

هذا موقع جملة للملابس التركية يوفر لك الفرصة لشراء ملابس بسعر أقل نسبيا من أي موقع آخر. ويمكنك أيضا طلب الملابس بكميات كبيرة. حيث تحتاج فقط إلى تسجيل نفسك على موقع الويب الخاص بهم والبدء في التمتع بصفقات كبيرة. ومن هذا الموقع ، سوف تستمتع بمجموعة متنوعة من ملابس الرجال والأطفال والنساء . ويقدم الموقع مجموعة من أفضل مجموعات الملابس ذات العلامات التجارية عالية الجودة.

هبسيبرادا

هذا الموقع التركي للتسوق عبر الإنترنت هو الموقع الإلكتروني الرائد للتجارة الإلكترونية التركية فلديهم تطبيق جوال يحتوي على أكثر من 9 ملايين عملية شراء. يتيح لك التطبيق طلب المنتجات من موقعه الإلكتروني مباشرة. مع أكثر من 36 فئة من المنتجات ، فقد أثبت أنه عملاق السوق في تركيا.

نظام Hepsiburada للشحن والتوصيل فعال للغاية ، وفي حالة وجود مشكلة مع المنتج الذي تم تسليمه ، فإن سياسة الإرجاع الخاصة بك ستقوم بتغطيتها.

بريشكا

يقع المكتب الرئيسي Breshka في اسطنبول ، تركيا. ويركز الموقع على إنتاج الملابس ومنتجات البيع بالجملة التي تستهدف الشباب حيث تحتوي محلاتها على مساحات مخصصة لمختلف خطوط المنتجات التي يقدمها المصنع.

دي دي أف أس

DDFs هو متجر للملابس التركية عبر الإنترنت الموجود في اسطنبول. يقدم المتجر فئة مختلفة من الملابس التي تشمل ملابس الرجال ، والملابس النسائية ، وملابس الأطفال ،والإكسسوارات ، والأحذية. ولقد ركزوا بشكل رئيسي على ملابس النساء. تحديث الكتالوج في كل مرة لتزويد العملاء مع الوافدين الجدد والعلامات التجارية الملابس الرائجة.

سيفا ميرف

هو موقع تسوق تركي شهير متخصص في ملابس المحجبات بما في ذلك العباءات التركي كما يعتبر موقع سيفا ميرف هو المنافس القوي لموقع مودانيسا حيث يقدم منتجات متنوعة ورائعة ولها ذوق خاص.

مودانيسا

هو موقع تركي شهير لبيع ملابس المحجبات كما يقوم الموقع ببيع الاكسسوارات والاحذية ويحتوي الموقع علي فستانين المحجبات بأسعار مناسبة للجميع كما يحتوي الموقع أيضا علي افضل واشهر الماركات العالمية ويدعم الموقع الدفع عن طريق باي بال او عن طريق البطاقة الائتمانية.

كلوجز

موقع مخصص للرجال من حيث بيع البدل الكلاسيكية ، فهذا الموقع يناشد جميع السادة في جميع الأعمار الذين يحبون أن يكونوا أنيقين ويشعرون بالراحة في أماكن عملهم المختلفة.

استرابيا

هو متجر موقع تركي خاص بملابس المحجبات والإكسسوار والاحذية الخاصة بالمحجبات ويدعم الموقع خدمة الشحن لجميع انحاء العالم كما يدعم الموقع جميع طرق الدفع المتوفرة ومنها الدفع عن الاستلام.

الوسوم :
الوسوم المشابهة :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

نداء عابد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *