ما هي اكاديمية englishplace

انتشرت مؤخرًا أكاديمية english place ، و هي مؤسسة متخصصة في تعليم اللغة الإنجليزية لجميع الفئات ، حيث تبدأ المؤسسة بتعليم الأفراد بدائيات اللغة الإنجليزية و ترتقي بهم للمستوى الاحترافي .

نبذة عن أكاديمية english place 

– تم تأسيس أكاديمية english place عام 2009م ، على يد أ/ عبدالرحمن العمار ( أبو عمر ) و نخبة من معلمين عرب و أجانب ، و مقر الأكاديمية في مدينة الرياض بالمملكة ، و كان الهدف الأساسي من إنشاء هذه المؤسسة هو تعليم اللغة الإنجليزية بأقل جهد و أقل تكلفة ، أما عن الفئة المستهدفة ؛ فإنها تتوسع لتشتمل على كافة من يريد تعلم اللغة الإنجليزية بجميع مستوياتها ، من المبتدئ حتى الاحترافي .

– تحتوي الدورات على دروس مسجلة و دروس مباشرة في قاعات افتراضية أو بث مباشر على يوتيوب ، كما أن هناك الكثير من المميزات التي ستجدوها في تفاصيل الدورات ، و يتم تقديم هذه الدورات من خلال بعض المتخصصين في مجال اللغة الإنجليزية ، بواسطة معلمين أجانب و عرب ، و يترأس التدريس الأستاذ عبدالرحمن العمار (أبو عمر) مع نخبة متميزة من مدربين و مدربات أجانب من الولايات المتحدة الأمريكية و بريطانيا .

دورات أكاديمية english place

دورة المستويات 

– دورة المستويات في الأكاديمية هي مستويات تبدأ من الصفر حتى الاحتراف ، و كل مستوى مدته شهر ، و يمكن للمتعلم أن يتابع دروسه من خلال الجوال أو اللاب توب ، و تتكون دورة المستويات من مستوى تمهيدي و بعد ذلك تنطلق مع المستويات الأخرى التي تتقدم تدريجيًا ، و يتعلم الدارس في المستوى التمهيدي المفردات و العبارات الشائعة ، و بعض القواعد الأساسية .

– و يمكن للطالب أن يقوم بتحديد مستواه من خلال اختبار يُجرى له في الموقع ، و يلتحق بالمستوى الذي يناسبه ، و توفر المناهج مهارة الاستماع ، و المحادثات و القواعد و القراءة و الكتابة ، و هو منهج أكاديمي رائع و سهل و ممتع للغاية ، و يمكن تحميل الدروس و المناهج و البدء في الدورة حسب تاريخ ابتداء الدورة ، و لا يُشترط الحضور حيث يتم تسجيل الدروس و يمكن متابعتها في أي وقت ، و هناك واجبات في نهاية كل درس يجب أن يلتزم بها الطالب ، و في نهاية الدورة يتم تقديم شهادة حضور إلكترونية مقدمة من الأكايمية .

دورة الأيلتس 

– دورة الأيلتس هي دورة تحضيرية تساهم في تحقيق النتيجة المرجوة ، حيث يتم تزويد الطلاب بنماذج للاختبار و تمارين تدريبية مباشرة ، و في هذه الدورة يكون التركيز الأكثر على مهارة القراءة و الكتابة ، كما يتدرب الطالب على الاستماع ، و بعد ذلك يتم التدريب على قراءة القطع و نطق الكلمات بشكل صحيح ، بالإضافة إلى واجبات تفاعلية ، مدة تلك الدورة خمسة أسابيع ، و هذه الدورة تكون مكثفة للغاية ، و تحتاج الجهد و توفير الوقت اللازم لها .

دورة لغة الأعمال 

– إن دورة لغة الأعمال تساعد الطلاب على العمل بثقة تامة في مجال الأعمال العامة ، كما أنها تُضيف إلى الطلاب العديد من المصطلحات الهامة التي تتعلق بمجال الأعمال ، و المنهج يركز على بيئات الأعمال و التواصل الاجتماعي ، و المفاوضات و التسويق ، و التواصل عبر الهاتف ، و العروض و المقابلات ، كيفية كتابة الإيميلات و الرسائل و التقارير ، و غيرها من المعلومات الهامة التي تُفيد كل إنسان .

– و يمكن للمشتركين أن يستلموا الكتاب و معه سي دي بعد الاشتراك في الدورة ، و في هذه الدورة أيضًا تكون الدراسة من خلال بعض القاعات الافتراضية عبر الأجهزة المختلفة ، و يمكن أيضًا حفظ الدرس و مشاهدته في أي وقت ، و في نهاية الدورة تقوم الأكاديمية بتقديم شهادات إلكترونية للطلاب .

دورة التمريض 

– دورة لغة التمريض تهتم بالأشخاص الذين يكون مستواهم متوسط و أقل من المتوسط ، و تلك الدورة مناسبة لمن يحتاجون إلى استخدام اللغة الإنجليزية في مجال التمريض لتحسين مهارة الاتصال و المعرفة اللغوية ، مما يمكن المهنيين في الرعاية الصحية من العمل أكثر بثقة و فعالية مع التركيز على الاستماع و التحدث .

– و في هذه الدورة يتم تقديم دروس أساسية و مكثفة لتغطية المجالات الأساسية للتمريض ، مثل إدخا البيانات و مساعدة المرضى و سيناريوهات التمريض اليومية و رسوم بيانية ، و تكون الخطة الدراسية شاملة كافة المهارات في اللغة الإنجليزية من قراءة و كتابة و استماع و تحدث ، و هناك تمارين مبتكرة للمتعلمين .

دورة العبارات الشائعة 

– تهتم هذه الدورة بالعبارات الشائعة في اللغة الإنجليزية و التي يصل عددها إلى أكثر من 300 عبارة ، و هذه العبارات مفيدة جدًا و خاصة للطلاب الذين يصل مستواهم إلى المتوسط أو أقل ، و تلك العبارات شائعة في كافة مجالات الحياة اليومية ، و يتم تقديم تلك العبارات مدعومة بالمقاطع الصوتية و الصور ، و تكون المصطلحات مقدمة في فايل بي دي إف مع الترجمة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *