اسباب تعلم اللغة الانجليزية بالانجليزي

تعلم الإنجليزية أمر مهم وضروري لذا يقرر الناس في جميع أنحاء العالم دراسته كلغة ثانية ، كما أن العديد من البلدان يجعلون اللغة الإنجليزية لغة ثانية في مناهجهم الدراسية ، ويبدؤن في تعليم الأطفال الإنجليزية من سن مبكرة .

هناك العديد من الأسباب التي تجعل تعلم لغة جديدة فكرة جيدة ، حيث تسمح لك بالتواصل مع أشخاص جدد ، كما تساعدك على رؤية الأشياء من منظور مختلف ، أو الحصول على فهم أعمق لثقافة أخرى ، كما تساعدك على أن تصبح مستمعًا بشكل أفضل ، حتى أن لديها فوائد صحية أيضا ، فقد أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يتحدثون لغتين أو أكثر لديهم عقول أكثر نشاطًا .

اسباب تعلم اللغة الانجليزية بالانجليزي

English is the most commonly spoken language in the world. One out of five people can speak or at least understand English!

English is the language of science, of aviation, computers, diplomacy, and tourism. Knowing English increases your chances of getting a good job in a multinational company within your home country or of finding work abroad.

English is the official language of 53 countries.

English is spoken as a first language by around 400 million people around the world.

English is the language of the media industry. If you speak English, you won’t need to rely on translations and subtitles anymore to enjoy your favourite books, songs, films and TV shows.

English is the international language of media and arts and so, if you want to access as much as possible for yourself, without relying on translations, it’s the most powerful language you can learn today!

English is also the language of the Internet. Many websites are written in English – you will be able to understand them and to take part in forums and discussions.

English is based on a simple alphabet and it is fairly quick and easy to learn compared to other languages.

 Since English is spoken in so many different countries there are thousands of schools around the world that offer programmes in English. If you speak English, there’re lots of opportunities for you to find an appropriate school and course to suit your academic needs.

Because it’s fun! By learning English, you will also learn about other cultures. Few experiences will make you grow as a person more than learning the values, habits and way of life in a culture that is different from yours.

اسباب تعلم اللغة الانجليزية باللغة العربية (مترجم)

1 .تعد اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر استخدامًا وانتشارا في العالم ، حيث يستطيع واحد من كل خمسة أشخاص التحدث أو على الأقل فهم اللغة الإنجليزية !

2 . اللغة الإنجليزية هي لغة العلم فعنها نترجم العلوم كالطيران والحواسيب والدبلوماسية والسياحة ، لذا فمعرفة اللغة الإنجليزية تزيد من فرصك في الحصول على وظيفة جيدة في شركة متعددة الجنسيات داخل بلدك أو حتى عند البحث عن عمل في الخارج .

3 . اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية في 53 دولة .

4 . يتحدث الإنجليزية كلغة أولى من قبل حوالي 400 مليون شخص حول العالم .

5 . اللغة الإنجليزية هي لغة صناعة الإعلام ، فإذا كنت تتحدث الإنجليزية ، فلن تحتاج إلى الاعتماد على الترجمات للاستمتاع بالكتب والأغاني والأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك .

اللغة الإنجليزية هي اللغة الدولية للإعلام والفنون ، لذا إذا أردت الوصول إلى أكبر قدر ممكن لنفسك ، دون الاعتماد على الترجمات ، فهي أقوى لغة يمكنك تعلمها اليوم!

6 . اللغة الإنجليزية هي أيضا لغة الإنترنت ، حيث تتم كتابة العديد من مواقع الويب باللغة الإنجليزية – فإذا فهمتها ستتمكن من المشاركة في المنتديات والمناقشات .

7 . تعتمد اللغة الإنجليزية على أبجدية وحروف بسيطة وهي سريعة وسهلة التعلم مقارنة باللغات الأخرى .

8 . بما أن الإنجليزية يتم التحدث بها في العديد من الدول المختلفة ، فهناك الآلاف من المدارس حول العالم التي تقدم برامج باللغة الإنجليزية لتحسين اللغة ، فإذا كنت تتحدث الإنجليزية بطلاقة ، فهناك الكثير من الفرص المتاحة لك للعثور على مدرسة ودورة مناسبة لتعليم الآخرين .

9 . من خلال تعلم اللغة الإنجليزية ، سوف تتعلم الكثيرعن الثقافات الأخرى ، سوف تجعلك بعض التجارب القليلة تنمو كشخص أكبر من خلال تعلم القيم والعادات وطريقة الحياة في ثقافة مختلفة عن ثقافتك .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Tasneim

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *