الصراع الانجليزي على بيدرو رودريغيز

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 24 ديسمبر 2013 , 12:32

لاعب نادي برشلونة الاسباني ” بيدرو رودريغيز ” يبلغ من العمر 26 عام يلعب غالبا في الجناح و خط الوسط المهاجم , اللاعب معروف بقصر القامة فطوله يبلغ 169 سم , هذا اللاعب من اللاعبين المؤثرين وبشدة في النادي الكاتالوني , و يشارك اللاعب في العديد من البطولات مع المنتخب الاسباني .

وفي هذا الموسم فقد استطاع اللاعب الحصول على تقيم 10 من 10 في الجولة السابعة عشر من الدوري الاسباني و بذلك يتغلب على نجوم الصف الاول بالقلعة الاسبانية كميسي و انيستا و اتشافي , وبفضل اداء هذا اللاعب الجيد اصبح محط انظار الكثير من الاندية الاوروبية و خاصية الاندية الانجليزية .

فقد اشارت عدت صحف انجليزية عن وجود رغبة قوية لكل من نادي ” ارسنال ” و ” ليفربول ” في ضم اللاعب , حيث يسعى نادي ” الارسنال ” الانجليزي بقيادة مدربة ” ارسين فنجر ” الحفاظ على الاداء الراقي و المميز للفريق في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز , كما انه يسعى جاهدا من اجل الحصول على لقب الدوري .

اما من جانب نادي ” ليفربول ” فانه يرغب في تدعيم صفوفة الامامية , حيث ان النادي يحتل الان المركز الاول في بطولة الدوري الانجليزي وخاصة بعد فوزه على نادي ” كارديف سيتي ” ( 3-1 ) , ولذلك فان ادارة النادي قررت التقدم بعرض لضم اللاعب في خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

بيدرو رودريغيز :
يذكر ان اللاعب قدا بدأ حياته الكروية عندما انتق الى نادي ” برشلونة ” في عام 2004 قادما من نادي ” سي دي سان إسيدرو ” ثم بعد ذلك ظل مع الفريق الثاني بالنادي حتى عام 2008 عندما سنحت له الفرصة للمشاركة مع الفريق الاول , ثم بعد ذلك اصبح احد الاعبين الاساسيين في الفريق الاول في عام 2009 , وهو الان مرتبط بعقد حتى عام 2016 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى