تعبير بالانجليزي عن المدينة المنورة

- -

المدينة المنورة هي ثاني أهم مدينة في الإسلام ووجهة رئيسية للحج، و”المدينة المنورة” هي “مدينة النبي”، وتقع في منطقة الحجاز غرب المملكة، وكانت المدينة المنورة ملجأ للرسول محمد صلى الله عليه وسلم عندما اضطر لمغادرة مكة المكرمة، ويبلغ عدد سكان المدينة حاليا حوالي 600،000 نسمة وهي موطن المسجد النبوي الشريف .

موضوع تعبير عن المدينة

Medina is the second holy city of Islam, after Mecca, Its importance as a religious site derives from the presence there of the Masjid al Nabawi, the Mosque of the Prophet, which was built on the site of Muhammad’s home and is where he is buried, The first mosque of Islam is also located in Medinah and is known as Masjid al-Quba, the Quba Mosque .

In 622 Medina became the seat of Muhammad’s growing movement after the Hijra, In 622 Muhammad was invited to come and live in Yathrib (the old name of Medina) and act as a sort of governor, Medina in those times was a divided city, Different clans and religions were eternally quarrelling and bickering and Muhammad brought unity to the city, All parties agreed to a pact drawn up by Muhammad and his followers, He invited all people in the city to follow the new religion of Islam, However he had trouble convincing the Jewish population (which was actually quite large) that Islam was the true version of Judaism .

Medina lies 2,050 feet (625 metres) above sea level on a fertile oasis, It is bounded on the east by an extensive lava field, part of which dates from a volcanic eruption in 1207 CE, On the other three sides, the city is enclosed by arid hills belonging to the Hejaz mountain range, The highest of these hills is Mount Uḥud, which rises to more than 2,000 feet above the oasis .

Because Medina is a sacred area, only Muslims are permitted to enter, The airport, however, lies just outside the sacred limits, and a good view of the city can be obtained by foreigners from aircraft landing there .

The residents of Medina are Arabic-speaking Muslims, most of whom belong to the Sunni branch of Islam, The city is one of the most populous in Saudi Arabia, and it is common for Muslims who make the pilgrimage to settle in the city, Farming and pottery making are important occupations .

الترجمة

المدينة المنورة هي ثاني مدينة مقدسة للإسلام بعد مكة، وتستمد أهميتها كموقع ديني من وجود المسجد النبوي الشريف، وهو مسجد النبي الذي بني على موقع منزل الرسول صلى الله عليه وسلم، وهو المكان الذي دفن فيه، ويقع مسجد الإسلام الأول أيضا في المدينة المنورة ويعرف باسم مسجد قباء .

في 622 أصبحت المدينة المنورة مقر الرسول صلى الله عليه وسلم بعد الهجرة، وفي 622 دعي الرسول للقدوم والعيش في يثرب (الاسم القديم للمدينة المنورة)، والمدينة في تلك الأوقات كانت مدينة مقسمة، وكانت العشائر والأديان المختلفة تتشاجر، ووافقت جميع الأطراف على ميثاق أعده الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه ، ودعا جميع الناس في المدينة لمتابعة دين الإسلام، ومع ذلك فقد واجه صعوبة في إقناع اليهود (الذين كانوا كثيرين في الواقع في ذلك الوقت) بأن الإسلام هو الدين الحقيقي والديانة التي يجب أن تتبع .

المدينة تقع على ارتفاع 2،050 قدم (625 متر) فوق مستوى سطح البحر في واحة خصبة، ويحدها من الشرق حقل واسع من الحمم البركانية، ويعود جزء منها إلى ثوران بركاني في عام 1207 م، وعلى الجوانب الثلاثة الأخرى تحيط بها المدينة التلال القاحلة التي تنتمي إلى سلسلة جبال الحجاز، وأعلى هذه التلال هو جبل عوض، الذي يرتفع إلى أكثر من 2000 قدم فوق الواحة .

ولأن المدينة المنورة منطقة مقدسة، يسمح فقط للمسلمين بالدخول من المطار، ومع ذلك يقع غير المسلمين خارج الحدود المقدسة ويمكن الحصول على رؤية جيدة للمدينة من قبل الأجانب من الطائرات التي تهبط هناك، وسكان المدينة هم من المسلمين الذين يتحدثون العربية، ومعظمهم ينتمي إلى فرع الإسلام السني، وتعد المدينة واحدة من أكبر المدن في المملكة، ومن الشائع أن يستقر المسلمون في المدينة المنورة، والزراعة وصنع الفخار من المهن المهمة في المدينة .

وعلى الرغم من أن المدينة كانت معروفة في العصور الإسلامية المبكرة لعمل المعادن، والمجوهرات ، والأسلحة ، إلا أن هذه الصناعات لم تكن على نطاق واسع ، وكان معظم النشاط مرتبطا بالتكنولوجيا الزراعية حتى منتصف القرن العشرين، وجاءت الأنشطة الرئيسية لتشمل إصلاح السيارات وصناعة الطوب والبلاط ، والنجارة ، وتشغيل المعادن .

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

sarah

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *