تفسير رؤية الشال في المنام

الشال هو قطعة ملبس تصنع عادة من الصوف أو غيرها ، تستخدم للتدفئة أو لإعطاء مظهر جمالي تبدو عليه المرأة ، ورؤية الشال في المنام تحمل العديد من الدلالات والتفسيرات سواء للمرأة أو الرجل .

تفسير رؤية الشال في المنام

إذا رأيت شال في منامك فها يشير أن هناك من يمدحونك ويتملقونك ويتزلفون إليك ، وإذا رأيت أنك أضعت هذا الشال فهذه إشارة إلى الضيق والحزن ، وعادة ما تكون المرأة عرضة للهجر من خطيبها أو زوجها بعد هذه الرؤية .

الشال في منام المرأة يعني ستر لها ، أما في منام الرجل فهو حظ ، والشال عموما يشير إلى الاستقرار والثبات على أمر ما وهو لباس خير .

إذا كان هذا الشال مصنوعا من الحرير ، فرؤيته في المنام دنيا فيها أمن ورزق أو أموال كثيرة ، ورؤية الشال في منام المتزوجة حمل لها قريبا ، أما العزباء يكون رجلا لها .

تفسير رؤية الشال في منام العزباء

إن رؤية الشال أبيض اللون في منام العزباء يعني زواجا لها ، ولباسه فرحة أو نجاح أو تبديل الأمور للأفضل ، كما تعني رؤية الشال السلامة في العقيدة ونقاء القلب ، أما  رؤية شراء الشال فهو بشرى لها بلقاء شريك الحياة ، ورؤية خلعه دليل على الفراق أو الفشل أو تغير الأحوال للأسوء .

تفسير رؤية الشال في منام المرأة المتزوجة

يعني الشال في منام المتزوجة الاستقرار والستر ، إذا كان الشال باللون الأسود فهو دليل على التوازن النفسي ، كما قيل أنه يدل على القناعة ، أما ارتداء أو لبس الشال دليل على الأشياء الإيجابية المتعددة مثل حدوث حمل إذا كان أبيض اللون ، أو بألوان فاتحة مثل الوردي والأزرق .

كما أن رؤية شراء شالا جديدا في منام المرأة المتزوجة يعني دخولها مرحلة دنيوية جديدة ، تحمل في طياتها تغيرات إيجابية على الجانب الروحي والنفسي ، العاطفي والمالي ، كما قد تحظى بمزيد من الرعاية من شريكها .

أما رؤية خلع الشال للمرأة المتزوجة فهو دليل على التوترات والمشاكل العاطفية أو على صعيد العمل ، كما قد يكون إشارة إلى الشروع في طلاق .

تفسير رؤية الشال في منام المرأة الحامل

إن رؤية الشال في منام المرأة الحامل تعني سلامتها وسلامة جنينها ، كما قد يكون دلالة على أن مولودها ذكرا بإذن الله ، ويعني لبس الشال في منام المرأة الحامل زوال الآلام والأوجاع ، أما شراؤه دليل على اقتراب موعد الولادة ، وخلعه قد يفيد بحدوث خلاف او خصومة مع زوجها والله أعلم .

تفسير رؤية الشال الأسود في المنام

يعد الشال الأسود في المنام رمز للدين والتدين ، وهو دليل على صفاء الروح وطهارة القلب ، كما أنه دليل على السير على الخطى الصحيح ، ويقال أنه رمز للعدالة والحق أيضا ، وقد يكون دليل على العلم ، وبعض المفسرين رأوا أن الشال الأسود يعني السفر طلبا للعلم أو الحج ، كما أن رؤية الشال الأسود في المنام رمز للحماية من المكاره ، وطرد للسوء والحسد سواء للرجال والنساء .

تفسير رؤية الشال الأبيض في المنام

يعد الشال الأبيض في المنام دليل على الحب ، كما أنه رمز للخطوبة والزواج ، وربما الفرح والنجاح ، وإذا كان الشال الأبيض مطرزا بالذهب فهو رزق ، أما الشال الأبيض المصنوع من الحرير فهو مال ، ورؤية غسل الشال الأبيض ونشره في المنام دليل على الطهارة والبداية الجديدة التي تحمل العمل الجاد والمثمر والاستقامة ، أما رؤية شراء الشال الأبيض فهي إشارة إلى الزواج للأعزب والعزباء ، أما إذا كان الشال الأبيض مطرزا بالفضة فهو دليل على النجاح في الدراسة والحصول على الشهادات الكبرى والتخرج من المدرسة أو الجامعة .

تفسير خلع الشال أما رجل في المنام

يدل خلع الشال أمام الرجل في المنام على زواج الفتاة من الرجل ، كما أنه دليل على المودة والحب والتعارف واللقاء القريب بينهم .

تفسير رؤية خلع الشال ثم ارتداؤه في المنام

يدل ذلك على الكثير من الأشياء في الحياة ، فهو في منام العزباء يعني تراجعها عن أمر أو إلغاء شأن يتعلق بالعاطفة أو العمل ، أما في منام المتزوجة يعني أنها قد تشهد صعوبات في زواجها ثم تحظى بعدها بالاستقرار والتوازن النفسي .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *